احتفل بنك مصر ومؤسسته لتنمية المجتمع مؤخرًا بيوم اليتيم، وذلك بمحافظات القاهرة والإسكندرية وبعض المحافظات الأخرى؛ حيث تم تنظيم الاحتفال فى خمس عشرة محافظة مصرية فى مختلف مناطق الجمهورية.

قال بنك مصر إن الاحتفال تم على مستوى محافظة القاهرة بحفل يوم اليتيم بمتحف الطفل للحضارة والإبداع لحوالى 500 طفل من الأطفال الأيتام، وقد شارك العديد من السادة العاملين بالبنك وأسرهم الأطفال بهذا الاحتفال وقضاء اليوم معهم، واستمتع الأطفال بممارسة الألعاب والأنشطة المتنوعة وكذلك مشاهدة الفقرات الترفيهية والفنية المختلفة.

وحرص الموظفون على تقديم مجموعة من الهدايا العينية للأطفال، كما تم تنظيم احتفالات مماثلة فى أربع عشرة محافظة أخرى، وذلك بمشاركة موظفى بنك مصر وأسرهم، وقد بلغ إجمالى عدد الاطفال المحتفى بهم فى كافة المحافظات حوالى 3000 طفل.

ويقوم بنك مصر بالمشاركة فى العديد من الأنشطة الداعمة للتنمية المجتمعية وذلك بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال مؤسسته غير الهادفة للربح فى عدة مجالات كالصحة، التعليم، التكافل الاجتماعى والتنمية المجتمعية كمشروعات تنمية القرى المصرية الأكثر استحقاقا وتطوير العشوائيات، وكل ما له علاقة بتنمية الإنسان.

ويعد بنك مصر من أكبر البنوك التى لها باع فى مجال المسئولية المجتمعية، ونتيجة لجهود البنك المتميزة فى مجال المسؤولية المجتمعية فقد حاز البنك مؤخرًا على عدة جوائز عالمية فى هذا المجال، ويعمل بنك مصر جاهدا على تقديم نموذج إيجابى يحتذى به فى المسئولية المجتمعية لكافة المؤسسات بما ينعكس على التنمية المستدامة للمجتمع ككل.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بنك مصر يشارك الأطفال

إقرأ أيضاً:

انتظام امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 في محافظة الشرقية.. لا شكاوى

يواصل الطلاب والطالبات أداء امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 في محافظة الشرقية، حيث أدى طلاب الثانوية الأزهرية القسم الأدبي اليوم الأحد امتحانات العام الدراسي 2024/2023 في مادتي الفقه والإنشاء على مستوى 17 إدارة تعليمية، وسط أجواء اتسمت بالهدوء وعدم وجود أي شكاوى من الامتحانات، حيث جاءت في مستوى الطالب المتوسط ومن المنهج الدراسي، وذلك بحسب المنطقة الأزهرية بالشرقية.

امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 بمحافظة الشرقية

وشدد الدكتورالسيد الجنيدي، رئيس لإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية على رؤساء اللجان على بالتكاتف والتعاون مع الملاحظين وتوزيعهم بشكل يحقق العدالة في ضبط اللجان وفق ضوابط وتعليمات رئاسة القطاع، لضمان توفير الأجواء المناسبة لتأدية الطلاب الامتحانات في سهولة ويسر والعمل واحتواء الطلاب والعمل على حل اي مشكلة فور حدوثها.

تذليل العقبات في امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 بمحافظة الشرقية 

وأشار إلى أن من العوامل الرئيسية لتذليل العقبات والخروج بأعمال امتحانات الثانوية بر الأمان اليقظة والانتباه، والتحلي بالحنكة والتعامل تحت الضغوطات في قيادة اللجان، وذلك حرصا على مصلحة الطلاب والطالبات، وتأمين اللجان من قبل رجال الشرطة، وتوفير الخدمات الصحية.

مقالات مشابهة

  • انتظام امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 في محافظة الشرقية.. لا شكاوى
  • مبادرة «معاً نزدهر» تواصل جهودها لتعزيز المسؤولية المجتمعية
  • موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 في محافظة المنوفية.. المحافظ يوضح
  • تعزيزًا للمشاركة المجتمعية.. محافظ جدة يشارك في مبادرة «نجدد خطواتك»
  • بفعاليات متنوعة.. أربيل تحتفل بيوم الطفل العالمي (صور)
  • أحمد عادل يستضيف الاحتفال بيوم أفريقيا في دار سكن السفير المصري بالسويد
  • محافظ المنوفية: فتح باب التقديم الإلكتروني بمرحلة رياض الأطفال
  • قافلة طبية لرعاية ذوى الهمم وأسرهم بشاطىء قادرون بدمياط الجديدة
  • فتح باب التقديم لمرحلة رياض الأطفال في محافظة القاهرة غدا
  • الرئاسة الفرنسيّة تعلن عدم دعوتها روسيا إلى احتفالات الذكرى 80 لإنزال النورماندي