تعاقد كلًا من ماجد الكدواني وغادة عادل على بطولة فيلم جديد بعنوان وفيها إيه يعني، والذي من المقرر أن تعلن الشركة المنتجة خلال الأيام المقبلة عن باقي تفاصيل الفيلم والموعد المبدئي لبداية التصوير.

 

غادة عادل تنتظر فيلم الكهف

جدير بالذكر إنه تنتظر غادة عادل خلال الفترة القادمة عرض فيلم أهل الكهف، الذي انتهت من تصويره منذ فترة ولكن إلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، والعمل من بطولة خالد النبوي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وريم مصطفى، والراحل جميل برسوم، وآخرين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفه.

أما ماجد الكدواني فعُرض له مؤخرًا فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام وتأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وشارك فيه ياسمين صبري، ووفاء عامر، وهالة فاخر وآخرين

 تكريم غادة عادل في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

وقامت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، تكريم الفنانة غادة عادل، في دورته الثامنة، التي عقدت في الفترة من 20 إلى 25 أبريل المقبل، تقديرا لمسيرتها السينمائية التي بدأتها عام 1998 بفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية مع المخرج سعيد حامد، والتي قدمت خلالها نوعيات مختلفة من الأفلام التي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا.


آخر أعمال غادة عادل

يذكر أن آخر أعمال غادة عادل في رمضان 2024 من خلال مسلسل لانش بوكس، وشاركها البطولة جميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، وأحمد الشامي، وصدقي صخر، وهشام إسماعيل والعمل من تأليف عمرو مدحت وإخراج هشام الرشيدي، والعمل مأخوذ عن مسلسل أجنبي بعنوان Good Girls، والذي دور في إطار كوميدي حول ثلاث سيدات شقيقات ولكنهم يتورطوا في جريمة سرقة مع تتابع الأحداث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غادة عادل الفنانة غادة عادل ماجد الكدواني الفنان ماجد الكدواني أخر أعمال غادة عادل غادة عادل

إقرأ أيضاً:

فيلم تاني تاني يستمر في المراتب الأخيرة بقائمة إيرادات السينمات

يستمر فيلم تاني تاني ، بطولة النجمة غادة عبدالرازق، أحمد آدم، في حصد إيرادات ضعيفة، محققًا أمس الجمعة 34 ألفًا و15 جنيهًا، في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

افتتح فيلم تاني تاني، موسم الصيف السينمائي 2024، وتقدم النجمة غادة عبدالرازق الكوميديا لأول مرة بدور جديد تماماً علي، فيما يغير النجم أحمد آدم جلده تماماً في نوعية الكوميديا التي يقدمها، مع تواجد بيومى فؤاد الذى يمثل إضافة لأي عمل كوميدى.

 

وطرحت البرومو الرسمي لفيلم تاني تاني قبل أيام والذى كشف عن طبيعة الشخصيات والمواقف الكوميدية التي تحدث بينهما، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدى" موظفة بنك ويظهر لها أصدقائها القدامي زيكو وبيبو اللذان يحاولان التقرب منها مجدداً وكسب قلبها وذلك خلال موافق ومفارقات كوميدية.

 

أحمد آدم: "تانى تانى" فيلم لايت مناسب للأسر والعائلات وقدمني بشكل مختلف


أكد النجم أحمد آدم أن فيلم تاني تاني، الذى يقوم ببطولته بمشاركة النجمان غادة عبد الرازق وبيومى فؤاد، والذى إنطلق في دور العرض المصرية الأسبوع الماضى وطرح بصالات السينما الخليجية أمس الخميس، مناسب للعائلات والأسر ويقدم كوميديا لطيفة من خلال المواقف التي تجمعه بباقى الأبطال.


وأشار أحمد آدم في تصريحات صحفية أن الفيلم يقدمه بشكل مختلف ومغاير تماماً عن أعماله السابقة، حيث يقدم فيه كوميديا الموقف موضحاً أن هذا ما يميز الفيلم الذى يعتمد على الصراعات المليئة بالمواقف والمفارقات الكوميدية مع غادة عبد الرازق وكذلك بيومي فؤاد في إطار حدوتة خفيفه ومناسبة لجمهور السينما.

 

فيلم تانى تانى، بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

 فيلم تاني تانيفيلم تاني تاني  آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق

كانت آخر أعمال غادة عبدالرازق، مسلسل صيد العقارب، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، كما نال إعجاب عدد من النقاد والجمهور .

فيلم تاني تانيأحداث مسلسل صيد العقارب

تشارك الفنانة غادة عبدالرازق في السباق الرمضاني هذا العام من خلال تجسيد شخصية الدكتورة عايدة في مسلسل صيد العقارب، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

 

أبطال مسلسل صيد العقارب

يشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، محمد علاء، محمود عبد المغني، سيمون، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

 

200 جنية .. آخر ظهور للفنان أحمد آدم

كان آخر ظهور للفنان أحمد آدم، خلال فيلم 200 جنية، والذي دارت أحداثه حول مبلغ 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، حيث السيدة عزيزة التي يسرق ابنها عنتر 200 جنيه من معاشها، ويتفق مع صديقه شيمي على اقتسامها، وتدور الدوائر ومعها ورقة 200 جنيه بين أكثر من شخص.

مقالات مشابهة

  • فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبدالرازق يحقق إيرادات ضئيلة في شباك التذاكر أمس
  • فيلم تاني تاني يستمر في المراتب الأخيرة بقائمة إيرادات السينمات
  • محمود حميدة رقيق القلب ونجيب الريحاني أهم من عادل إمام.. تصريحات مثيرة لـ المخرج خالد يوسف (فيديو)
  • الداخلية: ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • طه دسوقي "حالة خاصة" .. كيف دعم القضية الفلسطينية بحفل إنرجي؟
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن طقوسها الفنية.. وهذا أقوى سلاح للمرأة
  • معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو
  • ردا على عادل إمام.. خالد يوسف: نجيب الريحاني أعظم ممثل في تاريخ السينما
  • تفاصيل شخصية نانسي صلاح في "ولاد المحظوظة"
  • يسرا تستعيد ذكريات فيلمها مع عادل إمام.. وهذه أمنيتها