متابعة بتجــرد: “كل شئ بالاتفاق إلا الجوازة التوكسيك بالخناق.. قريباً في دور العرض” بهذه الكلمات شوقت النجمة المصرية ليلى علوي متابعيها من عشاق الفن السابع لمشاهدة أحدث أعمالها السينمائية.

ويعد الفيلم وهو بعنوان “جوازة توكسيك” من بين الأفلام الكوميدية المنتظر طرحها في القاعات السينمائية خلال موسم الصيف، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وإنتاج زيد الكردي.

ويجمع العمل المقرر عرضه في القاعات السينمائية المصرية في السادس عشر من يونيو/حزيران المقبل إلى جانب ليلى علوي نخبة من النجوم بينهم بيومي فؤاد، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، وتامر هجرس.

وتظهر بصورة الملصق الإعلاني للعمل الذي قامت شركة “نيو سنشري” بطرحه عبر حسابها على إنستغرام، اسم الفيلم تتدلى منه سلسلة حديد ممتدة إلى قاع البحر وفي نهايتها خاتم زواج، في إشارة ضمنية إلى أن هناك زواجا على ما يبدو مهددا بالغرق.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة “كريم” (يلعب دوره محمد أنور) و”فريدة” (تجسدها ملك قورة) اللذان يريدان الزواج، لكن العوالم تتصادم ببعض عند التقاء العائلات، فعائلة كريم محافظة ووالديه لا يوافقان على خلفية فريدة الليبرالية المتحررة، ما يدفعهما إلى اللجوء إلى سلسلة من الحيل والمقالب المضحكة لإيقاف الزفاف، أما فريدة وهي ابنة هيدي كرم وتامر هجرس، فهي شخصية تبحث عن عريس وتجمعها قصة حب بكريم، فهل سينتصر حبهما أم سينكسر أمام الضغوطات الاجتماعية؟

ويجمع الفيلم ليلى علوي وبيومي فؤاد للمرة الرابعة في السينما بعدما قدما سويا أفلام “ماما حامل” عام 2021، “شوجر دادي” عام 2023، والعملين من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، إضافة إلى فيلم “المستريحة” المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ولم يتم الكشف عن المزيد من تفاصيل الفيلم الذي تشارك بطولته ليلى علوي، لكنه سيكون إضافة إلى قائمة الأفلام الكوميدية التي شاركت فيها مؤخرا وكان آخرها فيلم “مقسوم” بشخصية “هند” إحدى عضوات فرقة نسائية تدعى “أميتشي”.

و”مقسوم” يجمع في إطار كوميدي عضوات فرقة “أميتشي” المكونة من “هند” (تجسدها الفنانة ليلى علوي) و”إيمي” (تلعب دورها النجمة شيرين رضا) و”رانيا” (تؤدي دورها الفنانة سماء إبراهيم)، اللواتي يتلقين دعوة لإقامة حفل موسيقي في أسوان وإعادة إحياء فرقتهن الموسيقية المندثرة منذ مرحلة الجامعة بالتسعينيات بسبب الخلافات بينهن، فينطلق الثلاثي في مغامرة موسيقية أخيرة مليئة بالمواقف غير المتوقعة.

والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر مختار يونس، وإنتاج بلو برينت للإنتاج بالتعاون مع وسينرجي فيلمز وأفلام مصر العالمية، ويضم العمل الذي يرتكز على البطولة النسائية بجانب ليلى علوي نخبة من النجوم بينهم شيرين رضا، سماء إبراهيم، عمرو وهبة، سارة عبدالرحمن، نوران أبوطالب، محمد شاهين، سيد رجب، محمد ممدوح، لافينيا نادر، ونانسي علم الدين.

View this post on Instagram

A post shared by New Century Production (@newcenturyproduction)

main 2024-05-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

فيلم «تاني تاني» لـ غادة عبد الرازق يحقق إيرادات ضعيفة بدور العرض

حقق فيلم «تاني تاني» بطولة النجمة غادة عبد الرازق، إيرادات ضعيفة أمس بشباك دور العرض السينمائية.

إيرادات فيلم تاني تاني

وبلغت إيرادات فيلم تاني تاني، حوالي 368 ألف و810 جنيها، في أسبوعه الأول بشباك تذاكر دور العرض السينمائية.

فيلم تاني تانيأبطال فيلم تاني تاني

ويضم فيلم تاني تاني، في بطولته عددا من نجوم الفن أبرزهم: غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل.

فيلم تاني تانيتفاصيل فيلم تاني تاني

تدور أحداث فيلم تاني تاني في إطار كوميدي، حول شخصية «زيكو» التي يجسدها الفنان أحمد آدم، وهو أرمل ويعمل في البورصة، و«بيبو» رجل الأعمال الذي يعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية ويجسده الفنان بيومي فؤاد، إذ يتنافسان على كسب قلب صديقتهما القديمة «هدى» تلعب دورها الفنانة غادة عبد الرازق، وهى أرملة ولها ابنة.

ويجسد الفنان محمود حافظ خلال أحداث الفيلم شخصية عادل وهو شقيق هدى (غادة عبد الرازق) الذى يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيبو، بينما تلعب ثراء جبيل دور هدير إبنتها المخطوبة.

اقرأ أيضاًفيلم «تاني تاني» لـ غادة عبد الرازق يحقق إيرادات ضعيفة بدور العرض أمس

برومو فيلم «تاني تاني».. يتجاوز 6 ملايين مشاهدة و مؤشرات قوية على نجاح العمل

اليوم.. طرح فيلمي «بنقدر ظروفك» و«تاني تاني» بدور العرض السينمائية

مقالات مشابهة

  • شاهد.. البرومو الرسمي لفيلم محمد إمام “اللعب مع العيال”
  • قريباً على الشاشة.. صبحي يبشر جمهوره بعرض "عيلة إتعمل لها بلوك" تليفزيونيا
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • رغم الانفصال.. نيللي كريم تترك صورها مع طليقها عبر "إنستجرام"
  • افتتاح مهرجان الفيلم العربي في روتردام.. ليلة مليئة بالثقافة والفن
  • بـ230 ألف جنيه.. فيلم «شقو» يحتل المركز الثاني بدور السينما
  • في مهرجان النوادي.. فرقة التل الكبير تقدم "الجريمة والعقاب" على مسرح السامر
  • فيلم «تاني تاني» لـ غادة عبد الرازق يحقق إيرادات ضعيفة بدور العرض
  • رايان جوسلينج يشارك ساندرا هولر بطولة فيلم جديد
  • “روشــن” تدشن فلل العرض في مجتمع “وارفــة”