قررت جهات التحقيق بمركز القناطر الخيرية بالقليوبية حبس عاطلين لاتهامهم بقتل عامل بطعنات متفرقة بالجسد وإلقاء الجثة بأحد المصارف المائية بدائرة المركز، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.


وكانت قد كشفت مباحث مركز القناطر الخيرية ، غموض العثور على جثة عامل ملقاة في أحد المصارف المائية بدائرة المركز حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين قام بطعن المجني عليه في مشاجرة نشبت بينهم إثر خلافات بينهم وقاما بإلقاء جثة المجني عليه في المصرف وألقى القبض على المتهمين وبمواجتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.


تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا يفيد ورود بلاغ للواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، بورود معلومات للمقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، بالعثور على جثة شخص بإحدى المصارف المائية بدائرة المركز وبها طعنات متفرقة.


وتم تشكيل فريق بحث توصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين وتم إلقاء القبض عليهما وبمواجهتهما اعترفا بحدوث مشادة كلامية بينهما والمجنى عليه بسبب خلافات تطورت إلى مشاجرة قام خلالها بالتعدي عليه بسلاح أبيض مما أدى لحدوث إصابته التى أودت بحياته.
وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة امرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية أمن القليوبية مباحث القليوبية مباحث القليوبية

إقرأ أيضاً:

اختفاء موظف في ظروف غامضة.. وأسرته تكشف تفاصيل هامة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تكثف مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، جهودها لكشف غموض اختفاء موظف خرج من منزله منذ 17 يوما ولم يعود حتى الآن.

وحررت الأسرة محضرا باختفاءه بمركز شرطة القناطر الخيرية، حمل رقم 2914 في 3 مايو 2024 إداري مركز شرطة القناطر الخيرية في محافظة القليوبية.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود بلاغًا من "جميل مصطفى الدالي" باختفاء نجله "ناصر" 46 سنة موظف.

وأفاد المبلغ في محضر الشرطة، أن نجله خرج من منزله مستقلا دراجته النارية، ولم يعود وقاموا بالبحث عنه في كل مكان لدى أقاربهم وأصدقاءه ولم يجرى العثور عليه منذ أوائل الشهر الجاري حتى جرى العثور على دراجته النارية في إحدى القرى التابعة لمركز شرطة طوخ، بجوار أحد المصارف المائية.

وناشد والده أجهزة الامن بسرعة تكثيف البحث والعثور عليه لكى يعود إلى أسرته حيث أنه متزوج ولديه 4 أبناء موضحا أن نجله المتغيب مشهور بين أبناء القرية بالشهامة وليست له أي عداءات مع أي شخص في القرية أو خارجها.

فيما تكثف مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية  جهودها للعثور عليه وقامت بعمل نشرة بصورته وأوصافه وتوزيعها على الأقسام والمراكز الشرطية وفحص بلاغات الغياب والجثث المجهولة التي يجرى الإبلاغ عنها في محاولة للوصول إليه.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتورطين فى قتل شاب خلال مشاجرة بـ شبين القناطر
  • تأجيل محاكمة أب ونجليه بتهمة قتل شخص فى مشاجرة بشبين القناطر ليوليو المقبل
  • المشدد 3 سنوات لسائق وعاطل لاتهامهما بالإتجار بالمواد المخدرة بالقليوبية
  • تأجيل محاكمة 10 متهمين بقتل شخص بأسلحة نارية فى شبين القناطر ليوليو المقبل
  • أمن القليوبية يكشف تفاصيل العثور على جثة موظف متغيب منذ أيام بقرية قرنفيل
  • أمن القليوبية يكشف تفاصيل العثور على جثمان موظف متغيب منذ أيام
  • ضبط متهمين بقتل موظف متغيب منذ أيام وإلقاء جثته بأرض زراعية بالقليوبية
  • اختفاء موظف في ظروف غامضة.. وأسرته تكشف تفاصيل هامة
  • اختفاء موظف في ظروف غامضة بالقليوبية
  • خرج ولم يعد.. أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف غموض اختفاء موظف بـ القناطر الخيرية