عصام صاصا.. كشفت مصادر مسؤولة أنه عقب صدور قرار النيابة العامة بإخلاء سبيل مطرب المهرجانات عصام صاصا، بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه، في واقعة دهسه رجلا أربعينيا عن طريق الخطأ خلال سيره أعلى الطريق الدائري المنيب قبل نزلة المريوطية نطاق قسم شرطة الطالبية، سيتم ترحيله إلى ديوان قسم شرطة الطالبية لحين دفع الكفالة المالية بالخزينة في الصباح، علاوة على عرضه على الطب الشرعي صباح باكر لأخذ عينة بول ودم لتحليلها وبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه.

أمن الجيزة يتلقى بلاغًا بحادث مطرب المهرجانات عصام صاصا

كان قد تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود متوفي أعلى الطريق الدائري المنيب قبل نزلة المريوطية نطاق القسم، لتنتقل قوة أمنية إلى مكان البلاغ تحت إشراف العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة الطالبية والعمرانية، وبالفحص والمعاينة تبين أنه حال سير مطرب المهرجانات عصام صاصا أعلى الطريق المشار إليه قادمًا من حفل، تفاجأ برجل أربعيني العمر، حاول مفاداته لكنه لم يتمكن من فعل ذلك مما أسفر عن مصرعه في الحال متأثرًا بجراحه بكسور وكدمات بالجسم.

رخصة عصام صاصاالتحفظ على سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا

وتم التحفظ على سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا الفارهة تحت تصرف النيابة العامة، لانتداب لجنة فنية من مهندسي الإدارة العامة لمرور الجيزة لفحصها وإعداد تقرير وافٍ عن مدى سلامة الفرامل، علاوة على إعداد تقرير فني حول ملابسات الحادث لتحديد أسبابه، والتصريح بدفن جثة المتوفي بعد ورود تقرير الطب الشرعي حول سبب وفاته.

سيارة عصام صاصاالعقوبة المنتظرة لـ عصام صاصا

وقال عمرو عبد السلام المحامي بالنقض لـ «الأسبوع» في وقت سابق، إن عقوبة مطرب المهرجانات عصام صاصا، حسب نص المادة 238 من قانون العقوبات: أنه من تسبب خطأ في موت شخص بأن كان ذلك ناشئا عن إهماله ورعونته وعدم احترازه ومخالفته للقوانين واللوائح والأنظمة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وغرامة لا تقل عن 200 جنيه.

سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصاالسجن 5 سنوات لـ مطرب المهرجانات عصام صاصا

وأشار المحامي أنه إذا ثبت تقرير الطب الشرعي أن مطرب المهرجانات عصام صاصا، وقت وقوع الحادث في حالة سكر أو تنكل عن إنقاذ المجني عليه سوف تكون العقوبة مشددة، وفقًا للفقرة رقم 2 من المادة رقم 238 أيضًا، وتنص على أن تكون العقوبة الحبس مدة لاتقل عن سنة ولا تزيد على خمس سنوات، إذا كان الجاني عند وقوع الجريمة متعاطي مسكرًا أو موادا مخدرة وقت وقوع الحادث.

اقرأ أيضاًدهس شخص بسيارته الفارهة.. القصة الكاملة حول القبض على عصام صاصا بتهمة القتل

حادثة عصام صاصا.. التحقيقات تفجر مفاجأة في واقعة مقتل شاب على يد مطرب المهرجانات

عاجل.. إخلاء سبيل عصام صاصا بكفالة 30 ألف جنيه بعد دهسه شابا بسيارته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القبض على عصام صاصا تفاصيل القبض على عصام صاصا حادث عصام صاصا مطرب المهرجانات عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

حبس البلوجر سمية نستون بتهمة نشر فيديوهات مخلة

أمرت النيابة العامة، بحبس البلوجر سمية نستون، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة نشر فيديوهات مخلة وخادشة للحياء، كما جرى التحفظ على مقاطع مخالفة.

بلوجر شهيرة.. أول صورة لطليقة سفاح التجمع القبض على بلوجر شهيرة لنشر فيديوهات مخلة بالآداب في الهرم مصرع بلوجر سقطت عليها سيارة من أعلى كوبري الحرفيين بالنزهة جثمان طفل رضيع داخل كيس بلاستيك في بولاق الدكرور

وأسندت النيابة للمتهمة، عده اتهامات من بينها نشر الفسق والفجور وهدم قيم الأسرة المصرية وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام سيدة "لها معلومات جنائية"، ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق نسب مشاهدة لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية، وبحوزتها هاتف محمول، وبفحصه فنيًا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها لاسيما مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة.

الإيقاع بشخصين لإدارتهما ورشة لتصنيع الأسلحة في البدرشين


ألقت أجهزة وزارة الداخلية، القبض على مالك ورشة وابنه لإدارتها فى تصنيع الأسلحة البيضاء والاتجار بها فى الجيزة، حيث أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قيام (مالك محل خراطة ونجله- مقيمان بدائرة مركز شرطة البدرشين) بإدارة ورشة حدادة خاصة بهما لتصنيع الأسلحة البيضاء والاتجار بها.

تم ضبطهما حال تواجدهما بالورشة المشار اليها، وضُبط بداخلها (30 سلاح أبيض "مطواة"- أجزاء من أسلحة بيضاء تُستخدم فـى التصنيع- الأدوات المستخدمة فـى التصنيع).

وفي سياق آخر قررت نيابة قسم أول بالإسماعيلية حبس مسن في العقد الخامس من العمر أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل نجل طليقته بسبب خلافات مالية.

كانت منطقة الشهداء بالإسماعيلية شهدت أمس جريمة قتل بشعة قام خلالها رجل في العقد الخامس بتسديد طعنات قاتلة بسلاح ابيض لشاب تبين أنه ابن طليقته على اثر خلافات مالية بينهما .وتم نقل الشاب في حالة حرجة بواسطة الأهالي إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج اللازم الا انه فارق الحياة متأثرا بجراحه.

وكان اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية تلقي إخطارا من  شرطة النجدة يفيد مصرع شاب يدعي كريم عفشه ٢١ سنة علي يد طليق أمه اثر مشاجرة وقعت بينهما، نقل علي أثرها إلي مشرحة مستشفى المجمع الطبي  وتم إلقاء القبض علي المتهم بواسطة رجال المباحث بقسم أول.

كما اصيب ٢٨ عامل وعاملة زراعية  بينهم ٢٣ طفل دون الخامسة عشر في حادث  انقلاب سيارة اعلي محور ٣٠ يونيو فجر اليوم بالقرب من قرية المحسمة بالإسماعيلية.

تلقى اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية  إخطارا من شرطة النجدة يفيد انقلاب سيارة تقل عمال زراعيين اغلبهم من الصالحية والحسينية بمحافظة الشرقية كانوا في طريقهم للعمل بأحد المزارع بالإسماعيلية وذلك  اعلي محور ٣٠ يونيو  قبل نزلة المحسمة القديمة اتجاه السويس.

أسفر الحادث عن إصابة ٢٨ عامل وعاملة بينهم نحو ٢٣ طفل تتراوح اعمارهم بين الثامنة والخامسة عشر تم نقلهم إلي مستشفيات القصاصين ومجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج اللازم.

وأكدت مصادر طبية أن حالات المصابين  تنوعت  بين الكدمات والسحجات والكسور.وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • حبس البلوجر سمية نستون بتهمة نشر فيديوهات مخلة
  • ورش توعوية لسائقي الأجرة في «تاكسي دبي»
  • ترحيل مواطن ليبي من مالطا أدين بخطف طائرة
  • وضع مطرب المهرجانات عصام صاصا على قوائم ترقب الوصول
  • تواريخ ارتبطت بواقعة دهس عصام صاصا لعامل بسيارته بعد إحالة القضية للجنايات
  • "عندي عقود والتزامات".. عصام صاصا يوجه رسالة للجمهور
  • «هنزل شغلي عشان مصاريف البيت».. تعليق جديد من عصام صاصا بعد أزمته الأخيرة | صورة
  • عصام صاصا يبرر عودته للغناء.. «عليا أقساط ومستني قضاء ربنا»
  • لهذا السبب.. حمو بيكا يشغل مؤشرات بحث جوجل السعودية
  • «كفاية ظلم».. أول تعليق من منظمة حفل عصام صاصا في الإمارات | صورة