حلت الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" وكشفت ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة العديد من كواليس بدايتها الفنية وأيضًا تحدثت عن علاقتها بالفنان أحمد العوضي وسبب انفصالهما عن بعضهم البعض.

وكشفت ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة عن هدفها من دخولها مجال الإعلانات قائلة: "والدى ووالدتى كانوا منفصلين من وأنا عندى 9 سنين، ولما دخلت الإعلانات كان عندى هدف إنى أكون مسؤولة عن نفسى وإنى أكسب فلوس".

وأردفت قائلة: "كنت مركزة في رأسى إنى عاوزة أبقى حاجة ويكون معايا فلوس وناجحة، ولما دخلت في شغل الإعلانات وأنا عندى 12 سنة، امى كانت بتيجى معايا التصوير، وأنا اللى كنت بأتفق على كل حاجة وعلى الفلوس، وأنا اللى بقول هعمل إعلان إيه بالظبط".

وصرحت عن بدايتها في الإعلانات قائلة: "بدأت الإعلانات وكان عندى 12 سنة، وكنت بحب أتفرج على الإعلانات وأتفرج على البنات وكنت أقعد أقلدهم وأعمل زيهم، ودايما في حاجة لما يكون نفسك في حاجة بتخيل نفسى في الحاجة اللى عوزاها".

وتابعت ياسمين عبد العزيز: "سبحان الله كان في صديقة لوالدتى اسمها دينا بتشتغل في شركة إعلانات، وكانت هي سبب بعد ربنا في بدايتى في الإعلانات، لأنها لما شافتنى عرضت عليا إنى أعمل إعلانات فقلت لها آه طبعا، امى كانت موافقة لكن والدى واخويا الكبير مكانوش موافقين"

تفاصيل حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة 

 

تعرض اليوم حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المُذاع عبر قناة DMC ومن المقرر أن تعرض الحلقة على جزئين حيث أنها تعرض اليوم ويوم الثلاثاء 6و7 مايو وذلك احتفالًا بأعياد الربيع.

 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد تصدر اسم النجمة ياسمين عبد العزيز، تريند محركات البحث جوجل في،  بعد أن نشرت صور ترويجية للإعلان عن حلقتها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “ صاحبة السعادة ” على شاشة dmc الفضائية. 

 

تتحدث ياسمين عن العديد من الكواليس والأسرار والحكايات التي لم تتطرق اليها من قبل وتفجر أكثر من مفاجأة خلال الحلقة، وتحتفل على طريقتها الخاصة مع "صاحبة السعادة" بأعياد شم النسيم وأكل الرنجة والبصل وتغني عدد من الأغاني التي ستكون مفاجأة لجمهورها، كما تشهد الحلقة صور وكواليس تعرض للمرة الأولى.

 

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز 

 

تألقت ياسمين عبد العزيز في دراما  رمضان 2023 بمسلسل “ضرب نار”، وشاركها العمل كل من:  أحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة،  تيسير عبد العزيز، تامر مجدى، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز صاحبة السعادة اسعاد يونس یاسمین عبد العزیز صاحبة السعادة

إقرأ أيضاً:

مصمم أزياء سعودي يهاجم فنانة مصرية شهيرة ويكشف ما فعلت (صور)

هاجم مصمم الأزياء السعودي يوسف أكبر، الفنانة المصرية ياسمين صبري، وخبيرة المظهر الخاصة بها يمنى مصطفى، إذ وصفهما بأنهما "تفتقران إلى الاحترافية والاحترام".

مشهور سعودي يوضح سبب رفضه التصوير مع الفنانة ياسمين صبري.. ما علاقة الإعلامي اللبناني نيشان؟ (فيديو)

وأوضح أكبر في بيان نشره على خاصية الستوري في حسابه الرسمي على "إنستغرام" وتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، تفاصيل ما حدث معه من قبل الفنانة المصرية وخبيرة المظهر الخاصة بها، مشيرا إلى أنه "تلقى طلبا من الأخيرة لاستعارة أحد الفساتين التي صممها من أجل أن ترتديه الفنانة ياسمين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي أقيم في جدة أخيرا".

وبين أكبر أنه "وافق على ذلك شريطة أن ترتدي الفستان كما هو، وبالفعل أرسله إليهما لكن الستايلست أخبرته أن ذيل الفستان طويل، وقد يسقط ياسمين أرضا، فطلبت منه أن تعدل عليه وتقص الذيل، غير أنه رفض باعتبار أن الذيل هو ما يميز الفستان".

شافوا كلام المصمم وانه رافض اي تعديل او قص ! وقصوا ذيل الفستان وعدلوا عليه وبدون موافقته وهم يدرون انه رافض اي تعديل دامه " استعارة " pic.twitter.com/PqvOLD8dCk

— Trendy Taraf | تَرف (@Trendy_Taraf) May 17, 2024

ورغم رفض مصمم الأزياء السعودي التعديل على الفستان، قامت ياسمين ويمنى بقص ذيله، وأطلت فيه ياسمين خلال فعاليات المهرجان دون ذيل، ثم أعادتاه إليه، دون أن تخبراه بالتعديل الذي عدلتاه على الفستان وفق المصمم السعودي.

وأكد أنه لم يلحظ التعديل إلا عندما جاءت إحدى السيدات أخيرا لتجربة الفستان، وبعد أن ارتدته تفاجأ بأنه دون ذيل، ليعود إلى سجل المحادثات بينه وبين يمنى وصور ياسمين صبري في المهرجان، ليتأكد أنهما قامتا فعلا بقص ذيل الفستان.

وكتب يوسف أكبر في بيانه "لا أتوقع أبدا أن يقوم أي شخص بالتعديل على تصاميمي دون إذني، أقل ما أتوقعه هو بعض الاحترام لعملي". وأضاف "يتصرفون بغباء ويرفضون تحمل المسؤولية، لن أتعامل معهم مجددا! إنهم يفتقرون إلى الاحترافية والاحترام".

وتداول مغردون عبر منصة "إكس" رد أكبر على ياسمين صبري، ورأوا أن الفنانة المصرية أخطأت بتعديلها على الفستان، رغم أنه "إعارة، ولم تقم بشرائه، "علما أنها قادرة على ذلك وبإمكانها أن تفعل به ما تشاء بعد شرائه".

وكتبت ناشطة: "اللي صار مع المصمم السعودي  يوسف أكبر مزعج وغير مقبول بمجال الفاشن".

اللي صار مع المصمم السعودي يوسف أكبر مزعج وغير مقبول بمجال الفاشن ..

إعارة الملابس يستفيد منها مصمم الأزياء والمشاهير المشهور يلبس الملابس بدون مقابل ومصمم الأزياء يستفيد ترويج وتسويق لأزيائه
الإعارة تحمل مخاطره و تحديات للمصمم إذا تمت إدارتها بشكل سيء من قبل ستايلست او… pic.twitter.com/tj5HJf4GfI

— Neo Anty (@neo_anty) May 16, 2024

وعلق حساب: "ياسمين صبري بنزال الملاكمه بالرياض ومتجاهله الهجوم الي عليها بعد ماخبصت بفستان المصمم يوسف اكبر".

#RiyadhSeason
ياسمين صبري بنزال الملاكمه بالرياض ومتجاهله الهجوم الي عليها بعد ماخبصت بفستان المصمم يوسف اكبر ????????????‍♀️ pic.twitter.com/kGcFiS8l8g

— s (@salma_aa17) May 18, 2024

وما زاد غضب المغردين على الفنانة المصرية هو تجاهل الستايلست الخاصة بالفنانة المصرية، لرسائل المصمم السعودي، الذي عاتبها على فعلة الفنانة، ما دفعه إلى الكشف عما حدث عبر حسابه في "إنستغرام"، مؤكدين أن ما قام به، هو تعبير عن شعوره بالظلم.

والمصيبة انه ارسل للستايلست حقت ياسمين ويكتبلها ليه سويتوا كذا ويشوفون كلامه ومطنشين !! لين نزل الموضوع بالستوري لانه وصل حده وهم مطنشين كلامه pic.twitter.com/cr8ABSmFLj

— Trendy Taraf | تَرف (@Trendy_Taraf) May 17, 2024

ورأى بعض المتابعين، بأنه يجب أن يكون هناك أخلاقيات عند استعارة الفساتين من قبل المشاهير، خاصة فيما يتعلق باحترام عمل المصممين.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • بإطلالة سوداء .. ياسمين صبري تخطف الأنظار .. فيديو
  • مصمم أزياء سعودي يهاجم فنانة مصرية شهيرة ويكشف ما فعلت (صور)
  • ياسمين عبد العزيز تبدأ تحضيرات عمل فني جديد
  • في حلبة النار.. ظهور مفاجئ لـ ياسمين صبري ورونالدو وسط غياب جورجينا
  • "الدنيا دمها تقيل من غيرك".. لبلبة تهنئ الزعيم في عيد ميلاده الـ 84
  • لبلبة تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده: «الدنيا دمها تقيل من غيرك»
  • ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند الثاني على "يوتيوب" بإعلانها الجديد
  • كريم فهمي وياسمين عبد العزيز يجتمعان سويًا من جديد
  • كريم فهمي بطلًا جديدا ً أمام ياسمين عبد العزيز في مسرحيتها الجديدة
  • ياسمين عبد العزيز تشارك كواليس إعلانها الجديد