راغدة شلهوب.. أثيرت حالة من الجدل على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، التي كشفت عن قصة حبها مع فنان شهير، ولكنها باءت بالفشل، لعدم استعداده لتلك المرحلة.

راغدة شلهوب تكشف عن قصة حبها بفنان مشهور

وقالت «شلهوب»، خلال استضافتها في برنامج «منا وفينا» المذاع عبر قناة «المشهد»: «عشت قصة حب مع فنان لكن لم تنجح، وكنت أتمنى أن تنجح لكن الطرف الآخر لم يكن مستعدا للزواج».

راغدة شلهوب

وتابعت: «كان يريدني بجانبه لكنه يخاف من الارتباط، وهذه الشخصية التي أحكي عنها أخذ قرار الارتباط ليس من فترة زمنية بعيدة لكن قريبة، مضيفة، إذا كنت انتظرت كل هذه الفترة لم أكن لأرى ابنتي التي أصبح عمرها 14 عاما».

زواج الإعلامية راغدة شلهوب

وبشأن زواجها، قالت راغدة عن زواجها الأول: «إنها كانت صغيرة ولم يستمر الزواج لفترة طويلة»، ثم تزوجت للمرة الثانية، وأنجبت ابنتها الوحيدة.

وأوضحت راغدة شلهوب، أن علاقتها بزوجها جيدة، مثل أي ثنائي بالحياة، دائماً هناك صعود وهبوط وهناك اتفاقات واختلافات وما يجمع بيننا هي ابنتهم، مشكلتنا مثل كل الثنائيات، مشيرة إلى أن ضغوطات الحياة ليست سهلة، فهي تركض وراء عملها، وهو يركض وراء عمله ولا يوجد مساحة ليعيشوا حياة الثنائي.

راغدة شلهوبمن هي راغدة شلهوب؟

راغدة شلهوب هي إعلامية لبنانية، اشتهرت من خلال عملها في شبكة قنوات «أوربت» من خلال برنامج «عيون بيروت»، وعملت بعدها في شبكة «LBC»، واشتهرت أيضا من برنامجها التليفزيوني «كلام في سرك»، الذي عُرِضَ على شاشة قناة الحياة.

اقرأ أيضاًحلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس وتطورات علاقتها بالعوضي

ياسمين عبد العزيز لـ"صاحبة السعادة": تعلمت أن أكون معطاءة دون انتظار المقابل (فيديو)

«مش خيانة».. ياسمين عبد العزيز تتحدث عن أزمة طلاقها من أحمد العوضي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برنامج راغدة شلهوب راغدة شلهوب راغدة شلهوب

إقرأ أيضاً:

إعلان فودافون يحقق 1.5 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة

أعلنت شركة ڤودافون مصر، عن إطلاق حملة إعلانية لنظام فليكس، بهدف شرح المزايا المختلفة للنظام. في لمسة إبداعية متألقة، حيث قدمت «ڤودافون مصر» النجمة ياسمين عبد العزيز والمطرب الشهير عبد الباسط حمودة لغناء أغنية تكشف عن مزايا نظام فليكس بأنغام مميزة.

واحتفالا بإطلاق الإعلان، زارت ياسمين المقر الرئيسي للشركة بالقرية الذكية، حيث أضافت أجواءً احتفالية بتقاسم لحظات ممتعة مع الموظفين.

بعد يوم واحد فقط من إطلاقه، تصدر الإعلان جميع مواقع التواصل الاجتماعي وأبرزهم منصة اليوتيوب، محققًا 1.5 مليون مشاهدة. ويُعد هذا هو العام الثاني علي التوالي الذي تستعين فيه شركة ڤودافون بالنجمة ياسمين عبد العزيز صاحبة الوجه الإعلاني لنظام فليكس، وتمكنت من خلال ما تتمتع به من قبول شعبي واسع وخفة ظل وقربها من الناس من تحقيق نجاح وانتشار واسع لهذه الحملة، وهو ما ينعكس على نجاح الإعلان والأغنية أيضًا.

تركز فكرة الحملة الإعلانية على ما يقدمه فليكس من تجربة مميزة للعملاء من خلال باقة من الخدمات الترفيهية، توضح كيف يساعد نظام فليكس العملاء على التوفير والاستمتاع بالاشتراكات المجانية على المنصات الترفيهية بأفضل سعر ممكن دون الحاجة إلى دفع أي اشتراكات أو رسوم إضافية، وخاصة فليكس 70 (الذي يوفر أكثر من 100 جنيه).

يشار إلى أن «ڤودافون» هي أول شركة اتصالات في مصر تقدم اشتراكات على منصات ترفيهية متوفرة داخل الباقة، مما يجعلها جزءا أساسيًا في جميع جوانب حياة عملائها عن طريق الشراكة مع أكبر المنصات مثل (Shahid، Watch It، Anghami Plus).

اقرأ أيضاًإعلان ياسمين عبد العزيز الجديد وقصة رجوعها للفنان أحمد العوضي «فيديو»

مقالات مشابهة

  • إعلان فودافون يحقق 1.5 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة
  • ياسمين عبد العزيز تبدأ تحضيرات عمل فني جديد
  • «وطن الأول» السعودية: «ابدأ» بها توجيه استراتيجي في تنمية قطاع الصناعة بمصر
  • بدون تريزيجيه| طرابزون سبور يفوز على باشاك شهير بالدوري التركي
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يكرّم الجمعيات الأهلية المنفذة لمشاريعه خلال عام 2023م
  • أهم فنان في التاريخ.. محمد إمام يحتفل بعيد ميلاد الزعيم
  • شيرين: عادل إمام فنان دقيق للغاية.. تربعه على عرش الفن ليس من فراغ
  • نادية شكري تتحدث عن حبها لـ سامي العدل
  • ماجدة موريس: عادل إمام فنان ذكي والمسرح ساعده على فهم جمهوره
  • بينهم شخصيتان عراقيتان.. تحقيق يكشف أسرار أباطرة المال والسلاح المختبئين في دبي