المناطق_واس

انطلقت في جدة، أعمال المعرض السعودي الدولي للمفروشات والديكور 2024، الذي يهتم بعالم الديكور والتصميم الداخلي، بمشاركة المؤسسات والشركات المتخصصة في صناعة الأثاث والديكور المحلية والأقليمية والدولية، ويستمر حتى 9 مايو 2024م وذلك بمركز جدة الدولي للمنتديات والمؤتمرات.

ويشكل المعرض منصة مثالية للشركات المتخصصة في صناعة الأثاث والديكور لعرض أحدث الابتكارات والاتجاهات وتقديم منتجاتها للزوار، عن طريق مجموعة من المصممين الداخليين والمهندسين المعماريين، مما يعزز التفاعل ويسهم في تبادل الخبرات بين المشاركين.

أخبار قد تهمك محافظة جدة تستضيف معرض سيريدو العقاري 2024 3 مايو 2024 - 11:38 صباحًا “سباهي” يؤهل 70 مقيّمًا للزيارات الميدانية للمنشآت الصحية 2 مايو 2024 - 11:55 صباحًا

ويتيح للمشاركين والزوار حضور ورش العمل والمحاضرات التي يقدمها خبراء في صناعة الديكور والتصميم الداخلي من أجل تبادل المعرفة والخبرات في هذا المجال، ويشجع المعرض المهتمين بصناعة الديكور والتصميم الداخلي على المشاركة والاستفادة من الفرص القيمة التي يقدمها في تطوير وتنمية أعمالهم.

وستوفر الورش والمحاضرات المقامة خلال أيام المعرض فرصة قيّمة للمشاركين لاكتساب المعرفة وتطوير مهاراتهم بتصميم وتنسيق المساحات الداخلية بأساليب إبداعية ومبتكرة في قطاعات التصميم والديكور المختلفة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جدة

إقرأ أيضاً:

ارتقاءً بخدمات التنقل داخل العاصمة.. أمانة الرياض تبدأ أعمال تحسين الطريق الدائري الشمالي

المناطق_الرياض

أعلنت أمانة منطقة الرياض، بدء أعمال تحسين طريق الدائري الشمالي من مخرج ٨ وحتى مخرج ٢ غرباً اعتبارًا من 11 يونيو 2024م؛ تعزيزًا لجودة الطرق، ورفع كفاءتها والتنقل الآمن فيها.

 

أخبار قد تهمك “أمانة الرياض” تنفذ أكثر من 7 الآف جولة رقابية خلال أسبوع لرفع امتثال المنشآت وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها 28 مايو 2024 - 11:09 مساءً أمانة الرياض تضيف قرابة مليون مزروعاً من مشاتلها لرياض خضراء مستدامة 27 مايو 2024 - 11:13 مساءً

 

وذكرت الأمانة في إنفو جرافيك نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع إكس اليوم الثلاثاء، أن أعمال الصيانة تهدف إلى الارتقاء بخدمات التنقل داخل العاصمة ‎الرياض، تماشيا مع مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية والرؤية السعودية.

مقالات مشابهة

  • موروث سعودي أصيل.. منتجات فريدة للإبل تجذب زوار معرض المملكة في إيطاليا
  • منتجات فريدة للإبل تجذب أنظار زوار «المعرض السعودي للإبليات 2024» في إيطاليا
  • انطلاق أعمال المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة في قطاع غزة بالأردن
  • انطلاق أعمال مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة بعمان
  • ارتقاءً بخدمات التنقل داخل العاصمة.. أمانة الرياض تبدأ أعمال تحسين الطريق الدائري الشمالي
  • القباج تشهد افتتاح فعاليات المعرض الفني لمؤسسة المنتدى الدولي للفن التشكيلي
  • القباج تشهد افتتاح فعاليات المعرض الفني لمؤسسة المنتدى الدولي للفن التشكيلي من أجل التنمية
  • انطلاق أعمال المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة
  • انطلاق أعمال مؤتمر الاستجابة الطارئة الإنسانية لغزة
  • المتحف الوطني يستضيف معرضا طلابيا للتصميم الداخلي