تنطلق مساء اليوم الأربعاء الموافق 8 من شهر مايو الجاري، مواجهة حاسمة وقوية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، مع نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، وذلك في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، مساء يوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات؛ على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

وتعادل فريق ريال مدريد مع نظيره بايرن ميونخ الألماني، إيجابيا، بهدفين لمثلهما، خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كارفخال يلمح برحيل بعض لاعبي ريال مدريد هذا الصيف مكاسب الأهلي من الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري المصري القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وتعد مجموعة قنوات بي إن سبوتس القطرية؛ هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في موسمه الحالي داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيتم بث مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ عبر قناة beIN Sports 1HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد بايرن ميونخ ريال مدريد وبايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ مباراة ریال مدرید ضد بایرن میونخ دوری أبطال أوروبا نصف نهائی فی إیاب

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة

يلتقي الزمالك المصري مع نهضة بركان المغربي، الأحد، في إياب نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية).

ويدخل نهضة بركان ولديه أفضلية نسبية من فوزه بمباراة الذهاب 2-1 التي أقيمت بمدينة بركان الأحد الماضي، ويكفي الفريق المغربي التعادل بأي نتيجة ليتوج بلقبه الثالث في البطولة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2البرازيل تستضيف مونديال 2027 للسيدات وغزّة حاضرة بقوّة في كونغرس الفيفاالبرازيل تستضيف مونديال 2027 ...list 2 of 2للعام الثاني على التوالي.. رونالدو يتصدر قائمة الرياضيين الأعلى أجرا في العالمللعام الثاني على التوالي.. ...end of list

في المقابل، يسعى الزمالك للثأر من هزيمته في مباراة الذهاب، وتحقيق فوز مريح على أرضه ووسط جماهيره لكي يتوج باللقب الثاني في تاريخه.

وتوج نهضة بركان بلقب الكونفيدرالية مرتين عامي 2020 و 2022، في حين فاز الزمالك المصري بتلك البطولة مرة وحيدة عام 2019، وذلك بعد فوزه على نهضة بركان.

ويهدف جوزيه غوميز إلى تحقيق لقبه الأول مع الزمالك في ظل وجود مجلس إدارة جديد للقلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، ويعول الزمالك على الثلاثي أحمد فتوح وأحمد مصطفى زيزو والتونسي سيف الجزيري في تجاوز خسارة الذهاب وحسم اللقب.

كأس الكونفدرالية تزين شوارع القاهرة ❤️

الزمالك ونهضة بركان في تحدي من أجل التتويج بهذه الكأس الرائعة ????#TotalEnergiesCAFCC pic.twitter.com/evZsPlKrlL

— دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية ???? (@CAFCLCC_ar) May 17, 2024

على الجانب الآخر، يدرك التونسي معين الشعباني المدير الفني لنهضة بركان أنه لن يكون في مهمة سهلة، خاصة أنه يواجه الزمالك على ملعبه بإستاد القاهرة وسط حضور جماهيري بالسعة الكاملة، كما أن الشعباني يعرف الكرة المصرية جيدا نظرا لعمله مع فريقي المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا بجانب قيادته للترجي الرياضي في مواجهة الأهلي المصري .

ويملك الشعباني أفضلية نسبية بعد الفوز 2-1 في الذهاب، لذا سيخوض مباراة الزمالك بتوازن في ظل وجود قائمة مكتملة.

موعد المباراة

تقام مباراة الزمالك ونهضة بركان على ملعب القاهرة الدولي الأحد 19 مايو/أيار الجاري، الساعة (22:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة)، الساعة الثامنة بتوقيت عواصم دول (المغرب-تونس- الجزائر).

القنوات الناقلة

تمتلك قنوات "بي إن سبورتس" القطرية الحقوق الحصرية لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي، وسينقل البث المباشر على قناة (beIN Sports HD 6)، بتعليق علي محمد علي وجواد بدة.

كما يمكنك متابعة التغطية المباشرة لأبرز أحداث وأهداف المباراة المرتقبة عبر موقع الجزيرة نت.

حكم المباراة

عين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الحكم السنغالي عيسى سي لإدارة مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم الأحد 19-5-2024 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة
  • الأهلي ضد الترجي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق
  • موعد مباراة بايرن ميونخ أمام هوفنهايم في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي إفريقيا والقنوات الناقلة
  • ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.. موعد نهائي دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
  • الزمالك ضد نهضة بركان.. موعد مباراة إياب نهائي الكونفدرالية والقنوات الناقلة