عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ،  لقاء مع الأئمة والخطباء بمديرية أوقاف الدقهلية لاستعراض وشرح جهود الدولة المبذولة في كافة القطاعات الخدمية بالدقهلية خلال السنوات الماضية لتعريف المواطنين بهذه الإنجازات وحقيقة ما يتم علي أرض الواقع من مشروعات قومية تخدم الجميع.


واستعرض "المحافظ " جهود الدولة بالدقهلية مشيراً إلي أن الدولة أنفقت 172 مليار جنيه علي كافة القطاعات بالدقهلية منهم 126 مليار جنيه مشاريع قومية و 46 مليار جنيه مشاريع متنوعة في عدد 21 قطاع منذ تولي الرئيس السيسي منصب رئيس الجمهورية حتي الآن، وأشار " مختار " الي أن ما تم إنفاقه بالدقهلية علي كافة القطاعات الخدمية خلال 9 سنوات يعادل ما تم إنفاقه عليها منذ تاريخ انشائها.


جاء ذلك بحضور الشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية وقيادات مديرية الأوقاف .
وأكد " مختار " علي أن من أولي أولويات فخامة الرئيس السيسي بناء الإنسان المصري من خلال توفير كافة الخدمات له وفي مقدمتها الصحة والتعليم والطرق والصناعة والزراعة وغيرها من الخدمات،وقال "مختار "اننا نحرص دائما علي التواجد الميداني لمتابعة تنفيذ المشروعات وتقديم خدمات متميزة للمواطنين من كافة روافد الخدمة عملا علي تحقيق رضاهم مشيرا ان المتابعة هي اساس النجاح وقد استعرض"مختار" الجولات الميدانية لمتابعة اعمال تطوير الكورنيش بالمنصورة وتنفيذ الممشي السياحي وايضا مشروعات الاسكان والمرور علي المدارس والمستشفيات والمناطق الصناعية والاستثمارية في جمصه والعصافرة وميت غمر وكذا المرور علي منافذ بيع السلع فضلا عن المتابعة المستمرة من خلال الشبكة الوطنية بديوان المحافظة لمواقف السيارات واعمال توريد القمح واعمال رفع كفاءة الشوارع والميادين  والتعامل الفوري مع ايه مشكلات طارئة واتخاذ الاجراءات المناسبة بشأنها عملا علي راحة المواطنين، مؤكدا ان الدقهلية من المحافظات التي تتمتع بالانشطة المتنوعة في المجالات الزراعية والصناعية والتجارية والتعليمية والسياحية والاثرية وغيرها.


وأشار " المحافظ " الي أن الأئمة هم حلقة الوصل المباشرة مع المواطنين من خلال المساجد والمنابر وعليكم دور مجتمعي لنقل ما تقوم به الدوله من مشروعات خدمية لهم في كافة القطاعات لكي يكون لديهم علم ومعرفة بكل الجهود المبذولة من خلال إقامة مشروعات قومية وبنية أساسية في كافة ربوع مصر .
 

FB_IMG_1715179484952 FB_IMG_1715179471601 FB_IMG_1715179478303 FB_IMG_1715179468967 FB_IMG_1715179463238

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مديرية أوقاف الدقهلية مشروعات قومية مشروعات الاسكان منصب رئيس الجمهورية مواطن وكيل ولى محافظ الدقهلية علي أرض الواقع خدمات متميزة كورنيش کافة القطاعات ملیار جنیه من خلال

إقرأ أيضاً:

نقابة عمال الدولة والبلديات والسياحة في حماة تكرم 100 من عمال المؤسسات الخدمية

حماة-سانا

كرمت نقابة عمال الدولة والبلديات والسياحة في اتحاد عمال حماة 100 عامل وعاملة في المحافظة، لجهودهم المبذولة في زيادة الإنتاج والاستمرار في تقديم الخدمات للمواطنين.

وشملت قائمة التكريم الذي استضافته صالة اتحاد عمال حماة عمالاً في شركات ومؤسسات الصرف الصحي ومياه الشرب والبريد والمصالح العقارية والسياحة والبلديات، وجميع القطاعات في مكتب النقابة.

واعتبر رئيس اتحاد عمال حماة مازن عطورة في كلمة له أن الطبقة العاملة التي قدمت أبهى صور العطاء والتضحية، وقدمت كل إمكاناتها لتأمين مستلزمات الحياة والخدمات الأساسية للمواطن، وإعادة خطوط الإنتاج إلى العمل، تستحق التكريم والتقدير، لأنها كانت نموذجاً يحتذى به في الجد والإخلاص.

وأوضح رئيس مكتب نقابة عمال الدولة والبلديات والسياحة خليل خليل أهمية التكريم لتحفيز العمال على مواصلة جهودهم ومضاعفتها، لافتاً إلى أن تكريمهم هو أقل واجب تجاه الجهود التي بذلوها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها سورية.

وأعرب عدد من العمال عن سعادتهم بالتكريم، ودوره في تحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم لزيادة الإنتاج، مؤكدين إيمانهم بالعمل وبقدسيته وبأهميته لصون الوطن وتأمين احتياجات المواطنين.

مقالات مشابهة

  • سمير صبري لـ قصواء الخلالي: مصر أنفقت 10 تريليونات جنيه على البنية التحتية منذ 2014
  • نقابة عمال الدولة والبلديات والسياحة في حماة تكرم 100 من عمال المؤسسات الخدمية
  • محافظ الشرقية: نرحب بالاستثمارات الجادة في كافة القطاعات
  • صرف 400 ألف جنيه مساعدات للأسر الأولى بالرعاية بالدقهلية
  • «مشروعات مصر القومية» ضمن أجندة فعاليات قصور الثقافة بالغربية
  • صرف 400 الف جنيه مساعدات ل 1030 من الأسر الأولى بالرعاية بالدقهلية
  • السعيدي: الباب مفتوح لجميع الشركات الروسية للاستثمار في جميع القطاعات في ليبيا
  • ابدأ: تنفيذ مشروعات بتكلفة استثمارية 62 مليار جنيه خلال 3 سنوات
  • عضو مبادرة "ابدأ": نعمل في قطاعات متعددة لاستحداث تخصصات جديدة
  • “حماد” يبحث مع عميد ورؤساء القطاعات الخدمية بأجدابيا احتياجات ونواقص المدينة