شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الفريق أول السعيد شنقريحة يشرع في زيارة رسمية إلى فدرالية روسيا، الجزائر شرع رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي, الفريق أول السعيد شنقريحة, ابتداء من اليوم الاثنين، في زيارة رسمية إلى فدرالية روسيا, وذلك بدعوة من .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الجزائرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الفريق أول السعيد شنقريحة يشرع في زيارة رسمية إلى فدرالية روسيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الفريق أول السعيد شنقريحة يشرع في زيارة رسمية إلى...

الجزائر- شرع رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي, الفريق أول السعيد شنقريحة, ابتداء من اليوم الاثنين، في زيارة رسمية إلى فدرالية روسيا, وذلك بدعوة من وزير الدفاع لفدرالية روسيا, الفريق أول سيرغي شويغو, حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه "بدعوة من الفريق أول سيرغي شويغو, وزير الدفاع لفدرالية روسيا، شرع السيد الفريق أول السعيد شنقريحة, رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي, في زيارة رسمية إلى فدرالية روسيا, ابتداء من اليوم الاثنين 31 يوليو 2023".

وأضاف البيان أن هذه الزيارة التي تندرج في إطار "تعزيز التعاون بين الجيش الوطني الشعبي والقوات المسلحة الروسية, ستمكن الطرفين من التباحث حول المسائل ذات الاهتمام المشترك".

وكان في استقبال السيد الفريق أول بأرضية مطار العاصمة الروسية موسكو، الفريق أول ألكسندر فومين، نائب وزير الدفاع الروسي، والسيد ديمتري شوغاييف، مدير المصلحة الفيدرالية للتعاون العسكري والتقني لفيدرالية روسيا، حيث حظي رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي باستقبال رسمي استمع خلاله رفقة نائب وزير الدفاع الروسي إلى النشيدين الوطنيين لكل من الجزائر وروسيا، ليتابع بعدها عرضا عسكريا أدته وحدات من الجيش الروسي.

السيد الفريق أول كان له لقاء بالقاعة الشرفية للمطار مع الفريق أول ألكسندر فومين، نائب وزير الدفاع الروسي، والسيد ديمتري شوغاييف، مدير المصلحة الفيدرالية للتعاون العسكري والتقني لفيدرالية روسيا، وهذا بحضور سفير الجزائر لدى روسيا، وفقا لذات المصدر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفريق أول السعيد شنقريحة يشرع في زيارة رسمية إلى فدرالية روسيا وتم نقلها من وكالة الأنباء الجزائرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الدفاع

إقرأ أيضاً:

رسميا .. المغرب يشرع يوم غد السبت في تسويق منتجات الكيف بالصيدليات

أخبارنا المغربية ـ الرباط

من المرتقب أن يبدأ يوم غد السبت فاتح يونيو 2024، التسويق الرسمي للمكملات الغذائية والمنتجات التجميلية القائمة على القنب الهندي في المغرب.

وأوضح الدكتور محمد لحبابي، رئيس كونفدرالية نقابات صيادلة المغرب، في تقرير ترأسه، محمد كروج، المدير العام للوكالة الوطنية لتقنين الأنشطة المتعلقة بالقنب الهندي، أنه "حتى الآن، تم تسجيل تسعة مكملات غذائية وعشرة منتجات تجميلية لدى مديرية الأدوية والصيدلة".

وتابع أنه "في البداية، ستكون هذه المنتجات متاحة حصريا في الصيدليات. ومع ذلك، وفقا للقانون 13-21، يمكن للمحولين المصنعين فتح نقاط بيع خاصة بهم، بشرط تلبية المعايير القانونية المطلوبة والحصول على ترخيص من الوكالة الوطنية لتقنين الأنشطة المتعلقة بالقنب الهندي".

وأضاف رئيس كونفدرالية نقابات صيادلة المغرب، أن "المناقشات أتاحت توضيح القوانين المتعلقة بنسبة تتراهيدروكانابينول (THC) في المنتجات. عندما تكون نسبة تتراهيدروكانابينول أعلى من 1%، يكون المنتج مخصصا حصريا للصناعة الدوائية، مما يستلزم تحويله إلى دواء. في المقابل، إذا كانت نسبة تتراهيدروكانابينول أقل من 1 في المائة، تتوسع إمكانيات التحويل لتشمل المنتجات التجميلية والمكملات الغذائية ومواد البناء وغيرها".

وأكد المصدر أن "المكملات الغذائية يجب أن تحتوي بالضرورة على الكانابيديول (CBD) بنسبة تتراهيدروكانابينول أقل من 0.3 في المائة، في حين يجب أن تصنع المنتجات التجميلية من الكانابيديول بنسبة تتراهيدروكانابينول 0 في المائة".

يذكر أن الاجتماع جرى في مقر الوكالة الوطنية لتقنين الأنشطة المتعلقة بالقنب الهندي (ANRAC)، بحضور ممثلين عن الوكالة ذاتها ومديرية الأدوية (DMP) والصيدلة.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية السعودي يصل إلى دولة الكويت في زيارة رسمية
  • في زيارة رسمية.. وزير الخارجية يصل إلى الكويت
  • وزير الخارجية يصل إلى دولة الكويت في زيارة رسمية
  • وزير الخارجية يصل إلى الكويت في زيارة رسمية
  • سبب غياب السعيد ودونجا ونداي وعلاء عن مران الزمالك اليوم
  • فريق "هارلم جلوبتروترز" فى زيارة استثنائية لنادى سبورتنج
  • وزير الداخلية يغادر إلى مصر في زيارة رسمية
  • 18 دائرة ومؤسسة من الشارقة تتجه للصين في زيارة رسمية
  • رسميا .. المغرب يشرع يوم غد السبت في تسويق منتجات الكيف بالصيدليات
  • قراءة الثنائي الشيعي لمرحلة ما بعد زيارة لودريان