تألق الجناح الكندي تاجون بوكانان، لاعب إنتر ميلان، امس الجمعة، بتسجيل أول أهدافه مع النادي الإيطالي خلال مواجهة فريق فروسينوني في الجولة 36 من الدوري الإيطالي.

بوكانان يوقع على هدفه الأول مع إنتر ميلان

انضم بوكانان إلى صفوف إنتر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي كلوب بروج البلجيكي، في صفقة تقدر قيمتها بنحو 7 ملايين يورو.

منذ انضمامه للفريق الإيطالي، شارك الجناح الكندي كبديل في 7 مباريات، قبل أن يظهر بتألق في المباراة الثامنة ويسجل هدفه الأول مع إنتر.

دخل بوكانان كبديل في الدقيقة 72 ليحل محل فيديريكو ديماركو، وقدم أداء مميزًا حيث سجل هدفًا بتسديدة يمينية من داخل منطقة الجزاء.

يذكر أن إنتر ميلان قد توج بلقب الدوري الإيطالي لهذا الموسم قبل نهاية المسابقة بخمس جولات، محققًا بذلك اللقب العشرون في تاريخه

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميلان انتر ميلان بوكانان تاجون بوكانان

إقرأ أيضاً:

موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل

كشف مصدر مسؤول بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من مباراة القمة أمام الأهلي، في اللقاء المقرر إقامته على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

تجهيز أحمد فتوح لمباراة الأهلي في القمة

 وأكد مصدر بالجهاز الطبي لنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أن هناك محاولات خلال الفترة الحالية من جانب محمد أسامة، طبيب الفريق، في تجهيز أحمد فتوح، من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة في الكاحل، من أجل لحاقه بمباراة الأهلي في مسابقة الدوري».

وتابع: «أحمد فتوح يخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية، من أجل تجهيزه لمباراة القمة، حيث تأكد غيابه عن مباراة المصري البورسعيدي المقبلة في الدوري، وسيتم حسم مصيره من مباراة فاركو في الدوري، بعد الخضوع لفحص طبي خلال الأيام المقبلة، لحسم موقفه من المشاركة في المباراة من عدمها».

وتعرض أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإصابة قوية في الكاحل، خلال فترة تواجده مع منتخب مصر، من أجل الاستعداد لمباراتي بوركينا فاسو وغيينا بيساو في تصفيات كأس العالم.

مقالات مشابهة

  • صفقة تبادلية كبرى بين نيوكاسل وميلان
  • الزمالك يوقع غرامة مالية على عواد بعد مشادته مع حسام عبدالمجيد
  • كورنادو.. «أول بصمة» في البرازيل
  • روما يسعى لترميم دفاعه مع صفقة هجومية
  • أرقام قياسية بالجملة لـ بيلينجهام بعد هدفه أمام صربيا في يورو 2024
  • بـ 8 ملايين ونصف.. «ولاد رزق 3 - القاضية» يزين المركز الأول في شباك التذاكر
  • موراتا ينفرد برقم قياسي بعد هدفه في مباراة إسبانيا ضد كرواتيا بـ يورو 2024
  • إسبانيا تدك شباك كرواتيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • بلقاسمي يصل لهدفه الـ 46 بألوان اتحاد العاصمة