كشفت تقارير صحفية لبنانية عن تفاصيل جديدة في قضية عصابة "التيك توك" التي يشتبه بأنها عمدت إلى اغتصاب أطفال واستغلتهم لتوريطهم في تعاطي المخدرات وترويجها.

إقرأ المزيد بعد الكشف عن "عصابة لاغتصاب الأطفال".. تحركات في لبنان بخصوص تطبيق "تيك توك"

وأفادت صحيفة "النهار" بأن السلطات أوقفت المدعى عليها في ملف "التيكتوكرز" غدير.

غ، والشهيرة بـ"جيجي غنوي"، ليل أمس في محلة الليلكي، إنفاذا لبلاغ البحث والتحري الذي أصدره المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي طانيوس الصغبيني في سياق التحقيق الأولي مع الموقوفين في هذه القضية لدى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية.

وحسب "النهار"، فإن غدير هي المرأة الوحيدة في هذا الملف، وبتنفيذ مذكرة إلقاء القبض عليها بات عدد الموقوفين 11 شخصا و6 مدعى عليهم غيابيا بينهم "بول .م" المعروف بـ"جاي" و"بيتر . ن" المعروف بـ"ستيف" وتركي، فيما الثلاثة الباقون مجهولو كامل الهوية. 

وكانت تقارير عدة قد أشارت إلى أن "جيجي" متهمة بالإسهام في استدراج الأطفال إلى حفلات جرى خلالها التحرش بهم واغتصابهم، وتعمل في محلات "ماتريكس" في برج حمود لصاحبها "آبو" المتورط كذلك في الملف.

وتعرف "جيجي" عن نفسها على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها ناشطة و"موديل".

كما ظهرت في عدة مقابلات مباشرة سابقة للحديث عن جمالها الذي تصفه بأنه غير عربي وتقول إنها "ميكسد ليبانيز وكورين (أي لديها العرقان الكوري واللبناني)"، لكون والدها لبنانيا وأمها كورية.

وذكرت أن الثراء الذي ظهر عليها في السنوات الأخيرة، تأسس من "فطنة المرء في معرفة الباب الذي تأتي منه الأموال ولا تطيّرها الريح". 

⚠️ جيجي غنوي، سنارة #عصابة_اغتصاب الأطفال والشريكة في استدراجهم، ظهرت في فيديوهات عديدة مع قاصر في محل "ماتريكس" للثياب pic.twitter.com/3cI0926CrR

— marc chidiac (@marc__chidiac) May 9, 2024

وفي وقت سابق، قالت وسائل إعلام لبنانية إن عدد الموقوفين في قضية عصابة "التيكتوكرز" التي يشتبه بأنها عمدت إلى اغتصاب أطفال واستغلتهم لتوريطهم في تعاطي المخدرات وترويجها، ارتفع إلى 10 أشخاص.

المصدر: "النهار" + RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار لبنان تويتر جرائم جرائم الاغتصاب شرطة غوغل Google فيسبوك facebook

إقرأ أيضاً:

البليدة: الشرطة القضائية توقف 189 مبحوثا عنه

سجلت مختلف مصالح الشرطة القضائية بأمن ولاية البليدة شهر ماي المنصرم تنفيذ (304) عملية شرطية، مست فيها (839) بؤرة و نقطة سوداء عبر إقليم أمن ولاية البليدة.

كما تم خلالها مراقبة 3380 شخصا، مع توقيف وتقديم 189 شخصا محل بحث من قبل النيابة. فيما تم مراقبة (3195) مركبة مع استرجاع (16) منها كانت محل قضية سرقة.

وفي إطار التنسيق العملياتي فقد تم تسجيل ست عمليات شرطية تمت بالشراكة مع قيادة الدرك الوطني، خلالها تم مداهمة (112) نقطة سوادء و مراقبة (377) شخصا من بينهم توقيف و تقديم (10) أشخاص محل بحث من قبل النيابة و (55) شخصا أنجزت ضدهم إجراءات قضائية ، هذا مع مراقبة (382) مركبة خلال هاته العمليات.

كما أسفرت نتائج العمليات الشرطية عن ضبط وحجز (606)غرام من المخدرات (197) مؤثر عقلي من مختلف الأنواع، (77) قضية متعلقة بحمل الأسلحة البيضاء المحظورة تورط فيها (79) مشتبها فيه.
و في قضايا مكافحة جرائم المخدرات و المؤثرات العقلية فقد عالجت مختلف مصالح الشرطة القضائية بأمن ولاية البليدة (865) قضية تورط فيها ‘880) مشتبها فيه. مع ضبط و حجز ما يفوق (01) كيلوغرام و 200 غرام من المخدرات (قنب هندي) و (4090) قرص مؤثر عقلي من مختلف الأنواع.

مقالات مشابهة

  • أستاذ علوم سياسية: مجزرة النصيرات عملية عسكرية شاملة وتفتح الباب أمام اقتحامات أخرى
  • البليدة: الشرطة القضائية توقف 189 مبحوثا عنه
  • بعد سجنه 17 عاما.. بريطاني يحصل على البراءة في قضية اغتصاب شنيعة
  • السفارة الأمريكية في بيروت عقب أيام من الهجوم عليها: مجتمع اللاجئين لا يتحمل أي مسؤولية عن الهجوم
  • 17 عاما خلف القضبان في قضية اغتصاب شنيعة.. "الرجل الخطأ" يحصل على البراءة!
  • بعد 17 عاما خلف القضبان في قضية اغتصاب.. رجل يحصل على البراءة
  • استمرار حبس عصابة تروج خطوط هواتف مجهولة المصدر بالموسكى 15 يوماً
  • طرح بوسترات جديدة لفيلم «عصابة الماكس»| صور
  • تفاصيل جديدة عن هجوم السفارة الأميركية في عوكر... كم بلغ عدد الموقوفين؟
  • موندو ديبورتيفو تبرز التحديات تواجه أنشيلوتي في الموسم الجديد