اكد ايمانول الجوسيل مدير نادي ريال سوسيداد عدم وجود اي تفكير في امكانية التفريط في نجم وسط الفريق مارتن زوبيميندي والذي ربطته العديد من التقارير الصحفية بالانتقال الى فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

وكان العديد من التقارير الصحفية قد اكدت ان مارتن زوبيميندي على رأس قائمة الاعبين المرشحين للانتقال الى برشلونة لتدعيم مركز لاعب الوسط المدافع وهو المركز الذي يفتقده فريق برشلونة منذ رحيل النجم سيرخيو بوسكيتس الى الدوري الامريكي لكرة القدم .

وعلى الرغم من توقيع نادي برشلونة تعاقدا مع خوديو رودريجيز الا ان برشلونة يرغب في ضم لاعب وسط مدافع اخر و الترشيحات تنصب حاليا صوب نجم ريال سوسيداد الى جانب نجم بايرن ميونخ الالماني جوشوا كيميتش .

ونقلت صحيفة الموندو ديبورتيفو تصريحات  ايمانول الجوسيل مدير نادي ريال سوسيداد قوله : مارتن يريد الاستمرار معنا في ريال سوسيداد وهو بكل تأكيد سيستمر . الشائعات تطارد لاعبين ليس فقط قبل مواجهة برشلونة لكن ايضا قبل اي مواجهة اخرى . الشائعات تطارد مارتن زوبيميندي لانه لاعب رائع وهو شارك معنا في دوري الابطال هذا العام و نسعى للمزيد من الانجازات مستقبلا .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مارتن زوبيميندي برشلونة ريال سوسيداد الدوري الإسباني الانتقالات الصيفية ریال سوسیداد

إقرأ أيضاً:

برشلونة يطلب ضم نجم فالنسيا مقابل 25 مليون يورو

أكدت صحيفة الماركا الأسبانية ان نادي برشلونة طلب التعاقد مع نجم فالنسيا الصاعد خافي جويرا مقابل 25 مليون يورو لنادي فالنسيا بعد المستوى الافت للنظر الذي برز به النجم الاسباني الصاعد خلال مباريات الموسم الحالي .

وحسب صحيفة الماركا فأن خافي جويرا - 21 عاما - محط اهتمام نادي برشلونة منذ فترة ليست بالقصيرة وانهم تقدموا بالفعل بعرض لنادي فالنسيا لضم الاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة مقابل 25 مليون يورو وهو الرقم الذي يعد كبيرا بالنسبة لسن الاعب .

واشارت الماركا ان خافي جويرا يعد احد اهم لاعبي الوسط الصاعدين على مستوى العالم وهو من ابناء مدينة فالنسيا حيث قضي فترة تكوينه في مرحلة الناشئين في الناديين الكبيرين بالمدينة فياريال و فالنسيا قبل ان ينتقل بشكل نهائي الى فالنسيا ويشارك مع الفريق الاول في اولى مبارياته في ابريل 2023 وليشارك حتى الان في اكثر من 50 مباراة مع الفريق الاول لفالنسيا سجل خلالها خمسة اهداف ليشد تطور ادائه عدة اندية كبرى في اوربا مثل مانشيستر يونايتد و أرسنال الانجليزيان الى جانب برشلونة الذي يسعى بقوة لانهاء الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية .

وقالت الماركا ان رغبة برشلونة في ضم النجم الاسباني الصاعد ترجع الى عدم حسم موقف استمرار الثنائي اوريول روميو و الهولندي فرانكي دي يونج لكن النادي الكاتالوني سيواجه منافسة عنيفة من نادي نابولي الايطالي الذي يسعى هو الاخر لضم الاعب .

 

مقالات مشابهة

  • تعليق مثير من مدرب إشبيلية بشأن ضم أنسو فاتي
  • برشلونة يطلب ضم نجم فالنسيا مقابل 25 مليون يورو
  • إنييستا.. الرحيل «لاعباً» والبقاء «مدرباً» لـ «الصقور»!
  • برشلونة يخشى هيمنة ريال مدريد بعد ضم مبابي
  • ردا على مبابي.. برشلونة يقترب من حسم صفقة الأحلام
  • عقبة أمام برشلونة في ملف التعاقد مع كيميتش ‏
  • حساب دوري أبطال أوروبا يحذر برشلونة بعد انتقال مبابي لـ ريال مدريد
  • عرض ضخم من النصر لضم كاسيميرو
  • آخر تطورات صفقة برشلونة الجديدة
  • برشلونة يستهدف ضم 3 صفقات فى الصيف بينهم نجم بايرن