شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تطورات صفقات الزمالك منافسة مع بيراميدز على لاعب بتروجت، 11 17 ص الثلاثاء 01 أغسطس 2023 الزمالك أكد محمد سلامة وكيل أعمال .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطورات صفقات الزمالك: منافسة مع بيراميدز على لاعب بتروجت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطورات صفقات الزمالك: منافسة مع بيراميدز على لاعب...

11:17 ص | الثلاثاء 01 أغسطس 2023

الزمالك

أكد محمد سلامة وكيل أعمال توفيق محمد، لاعب نادي بتروجت، أن هناك مفاوضات جادة في الوقت الحالي من جانب نادي الزمالك وبيراميدز، للحصول على خدمات اللاعب بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي.

صفقات الزمالك الجديدة: صراع مع بيراميدز على توفيق محمد لاعب بتروجت

وأكد وكيل اللاعب في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن هناك تفاوض رسمي في الوقت الحالي من جانب نادي الزمالك للحصول على خدمات توفيق محمد من بتروجت، المفاوضات جارية خلال الفترة الحالية معي، وسيتم التفاوض مع إدارة النادي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتابع: «نادي الزمالك طلب التعاقد مع توفيق محمد الذي يجيد اللعب في مركز الجناح ومركز الظهير الأيسر لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند في عقده، بالشراء الكامل بنهاية الموسم الجاري، كما أن بيراميدز دخل في الصفقة أيضا».

ميدو يوضح تحركات الزمالك لحل أزمة القيد وضم صفقات جديدة

وكان الإعلامي أحمد حسام ميدو، أعلن تحويل الزمالك لمبلغ 850 ألف دولار إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي، في ظل سعي مسؤولي النادي الأبيض في حل أزمة القيد، موضحا في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «850 ألف دولار تم تحويلها إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي بالفعل لحل أزمة القيد، مؤكدًا «الزمالك له أموال في جهات مختلفة ولكن هناك مشاكل كثيرة جدا».

وأضاف: «الزمالك عشان يقيد لاعيبة جديدة لازم يدفع 110 مليون جنيه، منهم 55 مليون جنيه لاتحاد الكرة، صفقات الزمالك جاهزة، لكن الزمالك يعاني بسبب أزمة القيد ومفيش لجنة فنية في الزمالك بالوقت الحالي، والمسؤولين كلهم بيحاولوا حل أزمة القيد».

ويستعد الزمالك لمواجهة النصر السعودي في البطولة العربية، إذ يلتقي الفريقان في تمام السادسة مساء بعد غد الخميس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطورات صفقات الزمالك: منافسة مع بيراميدز على لاعب بتروجت وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أزمة القید

إقرأ أيضاً:

منتخب فرنسا :كانتي لا يعاني من أزمة صحية

ماجد محمد

أكد مسؤولو منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، أن الدولي نجولو كانتي، لاعب نادي الاتحاد بخير ولا يعاني من أي أزمة صحية.

وقال رافائيل رايموند، مسؤول الإعلام بالاتحاد الفرنسي لكرة القدم: «كانتي تدرب في الحصة التدريبية، الخميس، دون معاناته من أي عارض صحي.

وأضاف: «الجميع سيكون على ما يرام خلال الأيام المقبلة، وسوف يشاركون في المباريات المقبلة في المسابقة».

وأدلى ديمبيلي، لاعب باريس سان جيرمان، بتصريح،قال فيه: «تعرَّضت للإصابة بالإنفلونزا الأسبوع الماضي قبل الجميع، لكنني أشعر بتحسُّن كبير الآن».

ويُطارد فيروس الإنفلونزا بعثة المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم في ألمانيا أثناء تأهبها لبدء «يورو 2024»، على غرار ما وقع لها قبيل نهائي كأس العالم الماضية «قطر 2022».

ويعاني كيليان مبابي، قائد ومهاجم منتخب «الديوك»، وكذلك زميله كينجسلي كومان، الجناح الأيسر، من أعراض نزلة إنفلونزا غابا بسببها عن التدريبات الجماعية.

مقالات مشابهة

  • تعليق "مسيء" يسبب أزمة في توتنهام.. واعتذار علني
  • تطورات مصابي الزمالك قبل مباراة المصري البورسعيدي في الدوري
  • محمد شريف يعلن تفاصيل فشل انتقاله لـ الزمالك
  • آخر تطورات ملف صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • منتخب فرنسا :كانتي لا يعاني من أزمة صحية
  • مصطفى فتحي يكشف حقيقة البكاء بعد هدفه في شباك سموحة
  • مصطفى فتحي يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وسموحة
  • ثلاثية بيراميدز أمام سموحة تطيح بـ الزمالك من دوري أبطال أفريقيا رسميًا
  • مصطفى فتحي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وسموحة
  • تطورات مفاوضات الزمالك للتعاقد مع محمد شريف