بوابة الفجر:
2024-05-23@15:11:57 GMT

آخر تطورات مفاوضات ميلان مع أنطونيو كونتي

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

 

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن تطورات مفاوضات نادي ميلان الإيطالي مع المدرب المخضرم أنطونيو كونتي، لقيادة الفريق اللومباردي في الموسم المقبل.

وقرر مالك ميلان رحيل ستيفانو بيولي، مدرب الروسونيري في نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد فشل الفريق اللومباردي في جميع البطولات التي شارك فيها وخروجه خالي الوفاض منها.

تطورات بقاء كانسيلو وفيليكس مع برشلونة في الموسم المقبل حال إقالة إنريكي.. ناصر الخليفي يحدد مدرب باريس سان جيرمان الجديد

وقالت شبكة "ميدياسيت" الإيطالية، أن كونتي مدرب إنتر ميلان السابق، أبدي استعداده وموافقته على قيادة الروسونيري في الموسم المقبل.

وأضافت:"ميلان في محادثات سرية مع كونتي، النادي لا يسمح بمرور أي شيء من خلال الإعلام".

وأكملت الشبكة الإيطالية:"الأسماء التي تظهر حاليًا في الإعلام هي الخطة B".

وأوضحت أن كونتي يُتيح نفسه للميلان، لن تكون هناك مشكلة بالإتفاق على الراتب.

وأتمت:"كونتي يعلم تمامًا وضع الميلان، ولن يطلب طلبات مبالغ فيها في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الروسونيري ناصر ميلان قال انتر ميلان برشلونة المخ مالك ميلان الإيطالي

إقرأ أيضاً:

ليفاندوفسكي يريد البقاء في برشلونة

 
برشلونة (رويترز)

أخبار ذات صلة بايرن ميونيخ يتفق مع المدرب الجديد بالاك: البايرن بحاجة لإعادة بناء شاملة


أكد روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، أنه يريد البقاء في النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الموسم المقبل، وقال إنه يأمل في المساهمة في تحقيق طموحات فريقه بحصد الألقاب.
وانضم ليفاندوفسكي إلى برشلونة من بايرن ميونيخ عام 2022 مقابل نحو 43 مليون يورو «46.54 مليون دولار»، في عقد من المقرر أن ينتهي في يونيو 2026، ومنذ ذلك الحين ساعد النادي الكتالوني على الفوز بلقب الدوري الموسم الماضي، بالإضافة إلى كأس السوبر الإسبانية.
وأنهى المهاجم البولندي «35 عاماً» موسمه الأول في صدارة هدافي الدوري برصيد 23 هدفاً، لكنه سجل 18 هدفاً حتى الآن في الموسم الحالي لبرشلونة الذي سيخرج منه من دون ألقاب.
وتزايدت الشكوك حول مستقبل ليفاندوفسكي في النادي، منذ أن أعلن المدرب تشابي هرنانديز في البداية رحيله في يناير الماضي، لكنه تراجع عن ذلك الشهر الماضي.
ويعاني برشلونة أيضاً من تحديات اقتصادية، إذ أدت فاتورة الأجور المتضخمة ومشروع تجديد ملعب كامب نو بقيمة 1.6 مليار يورو «1.7 مليار دولار»، إلى زيادة الضغوط المالية هذا الموسم.
وقال ليفاندوفسكي لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية في رده على شائعات رحيله المحتمل عن برشلونة: «بالطبع الأمر واضح للغاية لي، أريد الفوز بالعديد من الألقاب مع برشلونة، وأنا متأكد من أننا سنكون أقوى في الموسم المقبل، وسنفوز أيضاً بالألقاب، وأريد دائماً الأفضل، ليس فقط بالنسبة لي، ولكن لزملائي في الفريق، وأنا متأكد من أن هذا الفريق سيفوز بالألقاب الموسم المقبل، لأنني أرى ما نفعله كل يوم، وبالنسبة لي هذا هو ما يهم، لأن هذا النادي قريب من قلبي، وأريد أن أقدم الكثير للفريق والنادي».
وقال تشابي في وقت سابق من الشهر الحالي: «نحن نقدر وجود روبرت في الفريق كثيراً، وسنقرر مستقبله في نهاية الموسم».
ويحتل برشلونة المركز الثاني في الدوري المحلي بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد المتوج حديثاً باللقب، وسيواجه إشبيلية في مباراته الأخيرة في الموسم يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • كشف هوية المدرب الأقرب لخلافة تين هاج في مانشستر يونايتد
  • صفقة "لا ترفض".. لماذا قرر ليفاندوفسكي البقاء في برشلونة؟
  • مدرب الإنتاج الحربى السابق مرشح لقيادة أسوان فى الموسم المقبل
  • ليفاندوفسكي يريد البقاء في برشلونة
  • ليس فليك.. بديل توماس توخيل في بايرن ميونيخ
  • تطورات جديدة حول مفاوضات برشلونة مع هانزي فليك لخلافة تشافي
  • بالاك: البايرن بحاجة لإعادة بناء شاملة
  • مصير ماتيس يايسله مع أهلي جدة
  • حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أسامة فيصل
  • مدرب ليفربول الجديد يكشف رأيه في قيادة الريدز الموسم المقبل