بوابة الوفد:
2024-05-23@15:03:28 GMT

مي العيدان تجري عملية تجميل جديدة(صور)

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

شاركت مي العيدان متابعيها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام تجهيزات خضوعها لعملية تجميل، وعلقة على الفيديو قائلة:" انا في غرفة العمليات في مركز واجريت عملية رفع الحاجب وقص الاجفان وشد الوجه و الرقبه ورفع الخد".

وظهرت العيدان في الفيديو في غرفة العمليات وهي ترتدي الزي الخاص بالعمليات ويقوم طبيب التجميل بتحديد ما سيفعله في وجه مي العيدان.

مي العيدان تهاجم بثينة الرئيسياستبدال هدى حسين بإلهام الفضالة

وكانت قد فجرت العيدان عن مفاجأة نارية بخصوص مسرحية الطابق القاني حيث كشفت عن استبدال الفنانة هدى حسين بالفنانة إلهام الفضالة في المسرحية التي من المقرر عرضها في احتفالات عيد الأضحى المقبل في الكويت.

 وكتبت العيدان:" خبر حصري . . الهام الفضاله بديله ل هدى حسين بمسرحية الطابق الثاني بموسم عيد الاضحى القادم بالكويت علما بان المسرحيه تم تصويرها من قبل الفنانه هدى حسين وقدمتها ب اكثر من موسم بالكويت وقطر و السعوديه. . ولكن بعد ان تم توقيف الفنانه هدى حسين وباقي الفنانين المشاركين بمسلسل زوجه واحده لاتكفي من قبل وزارة الاعلام . . هذا وجاري البحث عن ممثله بديله ايضا للفنانه مرام . . انتو اشرايكم؟!".

ويرجع السبب الأساسي في هذا الإستبدال هو استمرار قرار منع كل من شارك في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الدرامي من تقديم أعمال فنية داخل الكويت وإحالتهم للنيابة العامة بسبب التهمة الموجهة إليه وهي الإساءة للمجتمع الكويتي.

من هي مي العيدان

صحفية وكاتبة إذاعية كويتية، كما إنها ممثلة سابقة، وعملت في بعض الأدوار الصغيرة في المسلسلات التلفزيونية والأعمال المسرحية، وحصدت شهرتها في عام 2011 عندما قامت بتقديم برنامج "ناسف لعدم الإزعاج".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مي العيدان إنستجرام عملية تجميل هدى حسين إلهام الفضالة هدى حسین

إقرأ أيضاً:

القبض على منتحل صفة طبيب يصور ضحاياه بكاميرا سرية ببغداد

بغداد

قامت الجهات الأمنية في العاصمة العراقية بغداد، بالقبض على أحد الأشخاص لانتحال صفة طبيب تجميل وبحوزته كاميرا سرية على شكل مصباح، كان يستخدمها فى عيادته لتصوير ضحاياه من النساء وابتزازهن بمبالغ مالية.

وأكد مصدر أمني أنّ العملية تمت بعد شكوى تلقتها الأجهزة الأمنية تفيد بابتزاز طبيب تجميل لإحدى النساء بصور وفيديوهات كان تم تصويرها خلال مراجعتها لعيادته، وبعد استحصال الموافقات القضائية، تمت مداهمة العيادة، ليتبيَّن أنه ليس طبيبًا في الأصل وقد انتحل هذه الصفة للتكسب من عيادة التجميل.

وأضاف المصدر، أنه بعد التفتيش والتدقيق في العيادة، تم العثور على كاميرا سرية كان وضعها داخل مصباح، لتصوير النساء ممن يجرين عمليات تجميل للمناطق الداخلية للجسم، ثم يقوم بعملية ابتزازهن.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يبدأ عملية جديدة في بيت حانون والمقاومة تشتبك معه برفح
  • لجنة حصر النازحين فى المدارس والمعسكرات تناقش المواقع المقترحة لإقامة معسكرات بديله لتفريغ المدارس
  • "الظروف كانت طبيعية وعادية".. تفاصيل جديدة عن لحظات اختفاء وسقوط طائرة الرئيس الإيراني
  • «أبوظبي للزراعة» تجري أول عملية لزراعة خلايا حيّة من أجنَّة الإبل
  • ‏روسيا تعلن سيطرتها على قرية جديدة شرقي أوكرانيا
  • القبض على منتحل صفة طبيب يصور ضحاياه بكاميرا سرية ببغداد
  • مي العيدان تتعرض للهجوم بعدما سخرت من شقيق نور الغندور.. صور
  • المشعان: دور القطاع مهم في عملية التنمية ومشاريع تطوير الخدمات
  • استمرار العرض المسرحى" السمسمية "على مسرح قصر ثقافة العريش
  • داخل عيادته كاميرا سرية.. القبض على منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد