تصدر محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد محمد الجمل، ومحمد مرتضى مرام الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية طارق عكاشة وخالد خضير، اليوم، حكمها ضد موظف بإحدى الشركات لقيامه بخطف طفلتين وهتك عرضهن مما أسفر عن إنجابهما طفلين منه، وذلك بعد ورود رأي المفتي.

وكانت محكمة الجنايات، قد أحالت أوراق المتهم لمفتي الديار المصرية في جلسة 16 من شهر إبريل الماضي، بعد أن استمعت لمرافعة النيابة العامة، والتي طالبت بتطبيق أقصي عقوبة، واستمعت كذلك لدفاع المتهم والمجني عليهما، وحكمت بموافقة كامل هيئتها بالإحالة للمفتي.

وترجع أحداث الواقعة، إلى اليوم الثاني من شهر مايو 2023 بدائرة قسم بورفؤاد أول، والمتهم فيها ا. ع. ا ويبلغ من العمر 51 عاما، ويعمل رئيس قسم الحركة بإحدي الشركات، بعدما خطف عن طريق التحايل المجني عليهما الطفلتين آلاء ج.ف ع ا ش، ومريم ا ح ع ا ا، وهتك عرضهما حال كونهما لم تبلغا 12 سنة ميلادية كاملة، وتم القبض عليه وإحالته للنيابة التي قررت حبسه وإحالته للمحاكمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بورسعيد محكمة الجنايات النطق بالحكم الإحالة للمفتى

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الحكم على المتهم بقتل جاره للتعدي عليه بالسب ببولاق الدكرور

تصدر محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، الحكم على سائق قتل جاره بسبب التعدي عليه بالسب والقذف في منطقة بولاق الدكرور.

وكان المستشار محمود غيطاس- محامي عام جنوب الجيزة الكلية، قد أحال القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم "عمار سمير" 25 سنة سائق، وذلك علي خلفية التحقيقات في القضية رقم 23780 لسنة 2023 جنايات بولاق الدكرور.

جاء في أمر الإحالة أن المتهم قتل "عفيفي محمد" عمدا مع سبق الاصرار بأن بيت النية وعقد العزم على ازهاق روحه، وما أن ظفر به حتى انهال عليه بادوات تالية الوصف، وكال له ثلاث ضربات بمواضع متفرقة بجسده فأحدث بها إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

كما وجهت اليه تهمة أحرز سلاحا أبيضا وأداة ( مطواة - وحجر) بغير ترخيص أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية على النحو المبين بالتحقيقات.

بناء عليه يكون المتهم قد ارتكب الجناية والجنحة المؤتمتين بالمادتين ٢٢٠، ١٢١ من قانون العقوبات، والمواد ٢٥٠١/١ مكور 1 من القانون رقم ١٩٤ لسنة ١٩٥٤ المعدل بالقوانين ارقام ٣٩ لسنة ۱۹۷۸، ١٦۵ لسنة ١٩٨١ ٥٠ السنة ٢٠١٩ والبندين رقمي ( ٧٠٥) من الجدول رقم (1) الملحق بالقانون الأول بقرار وزير الداخلية رقم ١٧٥٦ لسنة ٢٠٠٧، والمادة ١٩ المكرر من القانون رقم ١٢ لسنة ١٩٩٦ المعدل بالقانون رقم ١٢٦ لسنة ٢٠٠٨.

مقالات مشابهة

  • "باع لي موبايل بايظ".. ننشر أقوال المتهم بطعن موظف بحلوان
  • غدًا.. النطق بالحكم على سائقين لاتهامهما بإنهاء حياة آخر في قليوب
  • استمرار حبس عاطل انتحل صفة موظف فى الوايلى 15 يوما
  • «فصل رأسه عن جسده».. طعن «سفاح الإسماعيلية» على حكم إعدامه| اليوم
  • النطق بالحكم على المتهم بقتل جاره وتمزيق جسده ببولاق.. بعد قليل
  • النطق بالحكم على متهم بـ«أحداث المطرية».. اليوم
  • اليوم.. الحكم على المتهم بقتل جاره للتعدي عليه بالسب ببولاق الدكرور
  • غدًا.. النطق بالحكم على المتهمين بقتل شخص والشروع في إنهاء حياة نجليه بالشرقية
  • السجن 5 سنوات مع النفاذ للمتسبب في وفاة 3 طلاب جامعة وسيدة تحت عجلات سيارته ببورسعيد
  • غدا النطق بالحكم في قضيه دهس بورسعيد.. أسر الطلاب: رفضنا الدية وننتظر حكم القضاء