اختار المخرج شريف عرفة 5 محافظات مختلفة بجمهورية مصر العربية، لتصوير أحداث فيلم «اللعب مع العيال» بطولة الفنان محمد إمام، وهي: البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، إذ أنه من المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى 2024، وجرى تصوير مشاهده في العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ.

تصوير فيلم اللعب مع العيال

وكشف المنتج هشام عبد الخالق، أن فترة تصوير فيلم اللعب مع العيال ما بين سيوة ونويبع وصحراء الغردقة استغرقت 15 يوما كاملة، واجهوا خلالها العديد من الصعوبات خاصة أن التصوير كان في أماكن نائية بعيدة عن العمران، بالإضافة إلى درجات الحرارة المرتفعة، موضحا أن التصوير جرى خلال شهر أغسطس الماضي بها، وهو ما اضطر فريق الفيلم للحصول على راحة كل 3 أيام من العمل.

فيلم اللعب مع العيال

وأشار عبد الخالق إلى أن التحضيرات الإنتاجية التي تمت لتلك المناطق قبل التصوير، استمرت لأكثر من 6 أشهر لتمهيد المنطقة حتى تتمكن السيارات من الوصول إلى حضن الصحراء حيث عملية التصوير وبناء الديكورات وبعض المباني استخدامها، مشيرًا إلى أن الجمهور سيتفاجأ بمشاهدة العديد من الأماكن الجديدة في مصر والتي لم تقدم في أي فيلم من قبل.

فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم اللعب مع العيال

يضم فيلم اللعب مع العيال، في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: محمد إمام كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

اقرأ أيضاًمدرس تاريخ.. تفاصيل شخصية محمد إمام في فيلم «اللعب مع العيال»

في هذا الموعد.. محمد إمام يبدأ تصوير فيلم «شمس الزناتي»

«اللعب مع العيال».. محمد إمام يشوق الجمهور لـ فيلم عيد الأضحى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال فيلم اللعب مع العيال اللعب مع العيال تفاصيل فيلم اللعب مع العيال شريف عرفة عيد الأضحى 2024 فيلم اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام محمد امام موسم افلام عيد الأضحى 2024 فیلم اللعب مع العیال تصویر فیلم محمد إمام

إقرأ أيضاً:

الأربعاء المقبل.. دور العرض السينمائية تستقبل فيلمي «اللعب مع العيال» و«ولاد رزق 3»

تستعد دور العرض السينمائية الأربعاء المقبل، لإستقبال عدد من الأفلام الجديدة، والتي يستفتح بها موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وهما «اللعب مع العيال» بطولة محمد إمام، و«ولاد رزق 3» بطولة النجم أحمد عز.

وخلال السطور التالية تستعرض «الأسبوع»، التفاصيل الكاملة للفيلمين والأبطال قبل عرضهما.

فيلم اللعب مع العيال

ويشارك النجم محمد إمام، في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، بفيلم «اللعب مع العيال»، والذي تدور أحداث الفليم في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب، ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم، أبرزهم: أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

فيلم اللعب مع العيالفيلم ولاد رزق 3

كما ينضم الفنان أحمد عز، لموسم عيد الأضحى 2024، حيث تشهد قيام أبطال العمل بسرقة شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سيدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة معه، وتم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، للعرض خلال صيف 2024، وذلك بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق، عودة أسود الأرض"، بينما عُرض الجزء الأول منه عام 2015.

فيلم ولاد رزق 3

ويضم الفيلم، عددا من نجوم الفن: آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني.

اقرأ أيضاًأفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية لبلبة في عصابة الماكس «صورة»

«مفيش حد بيهرب من قدره».. برومو جديد لـ فيلم «اللعب مع العيال» (فيديو)

طرح البرومو الرسمي لـ فيلم «ولاد رزق 3» فيديو

مقالات مشابهة

  • أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل البرومو التشويقي لـ فيلم اللعب مع العيال (فيديو)
  • بهذه الطريقة باسم سمرة يمازح محمد إمام
  • علام اتدبس.. ويزو تروج لفيلم "اللعب مع العيال"
  • محمد عادل إمام يطرح البوستر الرسمي لفيلم اللعب مع العيال
  • اللعب مع العيال.. طرح البوستر الرسمي قبل عرضه فى السينمات
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم "اللعب مع العيال"
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم «اللعب مع العيال» بطولة محمد إمام «صور»
  • الأربعاء المقبل.. دور العرض السينمائية تستقبل فيلمي «اللعب مع العيال» و«ولاد رزق 3»
  • تفاصيل فيلم اللعب مع العيال قبل طرحه بدور السينما.. تم تصويره في 5 محافظات
  • «مفيش حد بيهرب من قدره».. برومو جديد لـ فيلم «اللعب مع العيال» (فيديو)