مسقط- الرؤية

أبدى المتسابق زكريا العامري جاهزيته لخوض غمار منافسات الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات "رالي الأردن الدولي"، والتي يستضيفها الأردن في نهاية الأسبوع الحالي.

وسيجلس العامري خلف مقود سيارة سوبارو امبرزا (ن14 ) بمعية ملاحه المعروف محمد المزروعي، ويطمح هذا الثنائي في المنافسة على أحد المراكز المتقدمة في الرالي الذي يمتد على مدى يومين كاملين الجمعة والسبت 17 و18 مايو الحالي في مراحل صعبة في بعض الأجزاء، وخصوصا مراحل نهر الأردن، حيث يتكون الرالي من 8 مراحل في كل من بانوراما والمغطس وبحاث والبحر الميت وتركي ورودة وشونة وسويمة.

وقال العامري: "الاستعداد لمثل هذه البطولات يتطلب دعما ماديا كبيرا حتى يمكن المنافسة الحقيقة على المراكز الأولى، ونحن نفتقر إلى الدعم المادي المطلوب وكلها جهود شخصية حتى نتمكن من المشاركة باسم السلطنة في الرالي، حيث نشهد حاليا غياب بعض المتسابقين العمانيين المميزين عن هذه البطولة بسبب قلة الدعم من الجهات المعنية وكذلك الشركات الراعية مما يؤدي إلى عدم المشاركة أو الدخول فقط للمشاركة دون الوصول إلى الهدف الأعلى وهو الفوز ضمن الثلاثة الأوائل بالسباقات وجولات البطولة".

وأضاف: "أتقدم بالشكر لوزارة الثقافة والرياضة والشباب على وقوفهم خلف الرياضيين للمشاركة في بعض الفعاليات الخارجية، وأشكر الشركة العمانية المتحدة للتأمين على استمرارية الدعم لمشاركاتي، ولكن يبقى الدعم دون الطموح للمشاركة المثالية ونحن بحاجة إلى مزيد من الرعاية  للمتسابقين ".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

“حماد” يشارك المواطنين في مؤازرة المنتخب الوطني ضد منتخب موريشيوس بملعب شهداء بنينا

الوطن| رصد

شارك رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، المواطنين، في مؤازرة المنتخب الوطني في مباراته ضد منتخب موريشيوس بملعب شهداء بنينا الدولي، التي تفوق فيها بنتيجة هدفين لهدف وحيد ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأكد حماد على دعمه للجمهور الرياضي وللمنتخب الوطني ولكل الأندية الليبية  التي تساهم في رفع اسم ليبيا عالياً في سماء الرياضة العربية والإفريقية والعالمية.

وشدد على موقف الحكومة الليبية الثابت والداعم للشباب والرياضة للنهوض بها وتطويرها لانتشال الشباب من براثن الفكر المتطرف، ومن تأثير آفة المخدرات لفتح آفاق جديدة أمامهم وتحفيزهم على المزيد من الإنجازات في كافة المجالات الرياضية الفردية والجماعية.

هذا وحضر المباراة مدير مكتب القائد العام خيري التميمي، ووزير الدولة لشؤون السلطة التشريعية محمد بوزقية، ووكيل وزارة الداخلية فرج اقعيم، ورئيس جهاز الأمن الداخلي أسامة الدرسي.

الوسوماسامة حماد المنتخب الوطني لكرة القدم ليبيا ملعب شهداء بنينا الدولي

مقالات مشابهة

  • “حماد” يشارك المواطنين في مؤازرة المنتخب الوطني ضد منتخب موريشيوس بملعب شهداء بنينا
  • أبو فارس: باب التسجيل للمشاركة في معرض عمان الدولي للكتاب مستمر حتى 30 حزيران
  • وزير العمل يشارك في الملتقى الدولي للتضامن مع عمال فلسطين والأراضى العربية المحتلة
  • حكمان أردنيان يشاركان في إدارة مباريات بطولة العالم للشابات لكرة اليد
  • الرئيس البوليفي يتجول في مدينة بطرسبورغ الروسية
  • الشورى يشارك في جلسة الإحاطة العاشرة للبرلمان الدولي
  • أحياء رالي الفراعنة الدولي يعيد الحياة الى السياحة الرياضية بمصر
  • وزير الصناعة يشارك في فعاليات الدورة الـ27 من منتدى سان بطرسبرج في روسيا
  • 300 عرض مسرحي تقدمت للمشاركة بمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • الأردن يشدد على ضرورة تحمل المجتمع الدولي لمسئولياته إزاء اللاجئين