أثارت تصريحات حسام حسن عميد لاعبي العالم الأسبق ، الجدل حيث تحدث بكل شفافية مع الصحفيين والإعلاميين ، بشأن اللاعبين في الدوري المصري، ومن جانب اخر صرح بأن لا توجد أي ازمات مع محمد صلاح قائد المنتخب ونجم ليفربول.
 

حقيقة ما تم تداوله

وأكد ابراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم على أن هناك حملات هجومية علينا منذ تولى حسام حسن المهام الفنية للمنتخب الأول.

وأضاف:" ما تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية ليس له اى اساس من الصحة، فهناك تصريحات قام احد المتواجدين بتحريفها. 
 

سيف زاهر..

ووضح الإعلامي سيف زاهر الحقائق في جلسة حسام حسن  وموقفه مع محمد صلاح عبر حسابه بموقع فيسبوك.

و أوضح في تصريحاته عبر فضائية أون تايم سبورت ان حسام حسن أكد على انفرادنا بضم الشناوي شوبير.

كما وجه رسالة لـ إبراهيم حسن: لازم توضح حقيقة التصريحات وتفسر للجمهور اللي قاله حسام حسن، عشان ميديش مجال للقيل والقال الكتير. 
 

وكان قد اجتمع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر اليوم الإثنين ، بمقر اتحاد الكرة ، مع الصحفيين ، للحديث عن بعض الملفات المهمة بشأن المرحلة القادمة للمنتخب وتحدياته واستعداداته لتصفيات أمم إفريقيا 2025 ، ومونديال 2026.

 

اتحاد الكرة يوضح حقيقة تصريحات حسام حسن عن لاعبي الدوري المصري 
 

وكشف محمد عراقي مدير إدارة الإعلام باتحاد الكورة حقيقة تصريحات حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر الذي نقلت عنه بشأن عدم وجود لاعب يستحق الانضمام لمنتخب مصر، والمستوى الفنى للدورى غير مرضٍ بسبب ضعف الأداء.

 

ونوه في تصريحاته أن دعوة حسام حسن لبعض الإعلاميين الصحفية كانت لتقريب وجهات النظر وتصريحاته ليست رسمية وتم اجتزائها.

 

وأشار إلى أن ما نشر من تصريحات لحسام حسن غير حقيقي وتم فهمها بالشكل الخاطيء ، مؤكدا أن الكابتن حسام حسن نفى هذه التصريحات خلال المؤتمر الصحفي بمجرد نشرها، وأكد أنه بهدف ركوب التريند.

 

ولفت إلى حسام حسن أشار إلى أن مستوى اللاعبين ليس الافضل في ظل وجود العديد من الاصابات الفترة دي، إضافة إلى وجود معاناة في ملف الاحتراف،

 

كما نفى عراقي ما أثير بشأن رفض الاهلي ضم لاعبيه لمعسكر المنتخب المقبل، مؤكدا أن هذا لم يحدث ، وما تم هو الاتفاق على ضم اللاعبين يون ٢٨ مايو للمعسكر الشهر الجاري.

 

واردف أن التؤام حسام حسن وشقيقه ابراهيم، يبدوا استغرابهم من التصريحات التي تشير إلى وجود خلافات بينهم وبين محمد صلاح لافتا إلى أن العلاقة بينهم نموذجية .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام حسن إبراهيم حسن اتحاد الكرة المصري سيف زاهر تصريحات حسام حسن الدوري المصري الممتاز محمد صلاح حسام حسن

إقرأ أيضاً:

ميدو: غيرت مستقبل حسام غالي من آرسنال لـ توتنهام

 

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن تدخله في مستقبل حسام غالي وتغيير وجهته من آرسنال لـ توتنهام.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا"، المذاع عبر فضائية المحور المصرية: "حسام غالي أسطورة من أساطير النادي الأهلي ومنتخب مصر، وهو أخ وصديق لي".

مارك فوتا: لاعب كبير في أياكس أخبرني أن حسام غالي يجب أن ينضم إليهم حسين لبيب: أطالب جماهير الزمالك بالصبر وانتظروا بشرى سارة عن إيقاف القيد

وتابع: "عندما كنت في توتنهام كان مارتن يول مدرب الأهلي السابق مدربًا لـ سبيرز في تلك الفترة فذهبت له وأخبرته أن الصحافة الهولندية تتابع حسام غالي وتقول أنه يقترب من آرسنال".

وأكمل: "قمت بأخذ صورة الخبر وذهبت لـ يول وأخبرته أن الصحافة تقول إن أرسنال يريد غالي، وبعد 5 أيام توتنهام وقعت مع حسام غالي بشكل رسمي".

مقالات مشابهة

  • رئيس البعثة يطالب لاعبي رفع الأثقال البارالمبي بالتغلب على "إعصار أوتيس"
  • كاف يوضح حقيقة تحديد موعد السوبر الأفريقي.. يهم الزمالك
  • شوبير يوضح حقيقة تعاقد الأهلي مع حارس مرمى الزمالك
  • سكوب.. مراكش الان تكشف تفاصيل الاجتماع الطارئ بين المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي والراضي مدرب الفريق
  • مدرب البحرين يعلن قائمة مباراتي اليمن والإمارات
  • مدرب منتخب مصر للساق الواحدة: الأداء تطور واختلف كثيرا بين مباراة نيجيريا وبورندى
  • الدفاع المدني يوضح حقيقة وجود حريق في مطار كركوك
  • السهلي : تصريحات ⁧‫دونيس‬⁩ تبعث باليأس على المشجع الوحداوي .. فيديو
  • «مسكت المنتخب ليه؟».. حسن شحاتة يهاجم حسام حسن بسبب تصريحاته
  • ميدو: غيرت مستقبل حسام غالي من آرسنال لـ توتنهام