يحاول البعض إشعال الفتنة بين لاعبى الفريق الاول لفريق كرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى وبين طارق العشرى المدير الفنى الذى يتعرض لموجه من الهجوم الجماهيرى مما دفعه الى تقديم استقالته عقب الفوز على فريق المقاولون والذى أثناه عنها محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى وجدد الثقة فيه لاستمراره مع الفريق من منطلق العقل والحكمة الادارية خاصة فى ظل هذه الظروف والتوقيت من عمر الدورى ولكن عاد الهجوم على العشرى مجددا عقب هزيمة الاتحاد من سموحة بهدفين نظيفين .

فى المقابل حاول فريق من أنصار مدرب درجة ثانية يحلم بقيادة زعيم الثغر الوقيعة بين العشرى ولاعبيه للضغط عليه مرة أخرى ليبتعد عن النادى  خاصة وانه يمر بظروف نفسية سيئة أيضا بعيدا النادى بسبب مرض أحد المقربين إليه وذلك حتى لا يجد مجلس ادارة النادى مدرب فى هذا التوقيت سوى مدرب المظاليم وذلك بنشر حواديت على عكس الحقيقة تقول ان اللاعبين بيلعبوا ضد العشرى وأن واقعة عدم ارتدائهم “ الشنكار ” أثناء عملية التبديل مسئولين عنها بالاشارة لتآمرهم على العشرى وهذا ليس صحيح لأن المسئول عن تلك الواقعة هو المدير الادارى الذى يجهز الشنكار الخاص بكل لاعب مع طاقم اللعب الخاص به معا ولكن يبدو ان المسئول الادارى لم يفعل ذلك خاصة وان اللاعبين لا يأخذون الشنكار معهم لمنازلهم لكى يخفوه ويتآمروا على المدير الفنى ..! 

بالإضافة إلى أن هناك واقعتين آخرتين تكشف تكاسل المسئول الادارى عن عمله بل وإهماله ففى مباراة الاهلى الماضية كان يجب ان يجهز علم الاتحاد ويمنحه لكابتن الفريق لإهدائه لكابتن الاهلى مثلما آخذ علم الاهلى فى موقف لا يليق بأسم وزعيم الثغر.

ثالثا قيام المسئول الادارى بكتابه أسماء اللاعبين المقرر تبديلهم على يده بطريقة أشبه بالغش فى الامتحانات والقيام بإملاء الحكم أسماء اللاعبين من يده بدلا من الكتابة على ورقة او اجنده مخصصة لذلك فى شكل يليق ليستغل البعض نقاط تخاذل المسئول الادارى وبث روح الفتنة بين اللاعبين والعشرى لفتح الطريق أمام العرض على مدرب آخر وهذا العرض “سارى” حتى الان من وجهة نظرهم 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفريق الأول المدير الفني محمد مصيلحي رئيس نادي الإتحاد حكم ساري طارق العشري

إقرأ أيضاً:

كأس مصر.. النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بالوديات

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر سلسلة مبارياته الودية استعدادا للموسم القادم ولمواجهة بيراميدز في دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

 

 

وخاض النصر بقيادة عبد الحميد علي ميدو المدير الفني و محمد عبدالفتاح كفتة رئيس الجهاز مباراة ودية على ملعبه أمام فريق بروكسي وانتهت بالتعادل السلبي في تجربة مفيدة وقوية لأبناء مصر الجديدة اطمان خلالها الجهاز الفني على جميع اللاعبين.

 

 

 

ويستكمل النصر مبارياته الودية بمواجهة منتخب الشرقية يوم الثلاثاء القادم ومواجهة المقاولون العرب يوم الجمعة القادم ويجري الجهاز الفني اتصالات مع الاتحاد السكندري لإقامة مباراة ودية.

 

ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة يومن غدا الجمعة والسبت على أن يعود الفريق للتدريبات يوم الاحد.

 

 

وخاض فريق النصر عدة مباريات ودية استعداداً لمواجهة بيراميدز بكأس مصر، أولى المباريات أمام الداخلية انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والثانية أمام المصري البورسعيدي والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف .

 

خاض الفريق مباراة ودية أمام الداخلية انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

 

ويعكف الجهاز الفني للنصر على دراسة بيراميدز بشكل جيد لوضع طريقة وأسلوب اللعب والتدريب عليها.

 

وأكد ميدو، على صعوبة مواجهة بيراميدز متصدر مسابقة الدوري الممتاز حاليًا، والمباراة فرصة جيدة لتقديم اللاعبين أنفسهم بصورة جيدة.

 

واضاف المدير الفني للنصر: لدي ثقة في اللاعبين، ومستواهم الحقيقي يظهر في المباريات الصعبة والكبيرة.

 

وتابع ميدو، نستعد بقوة لمباراة بيراميدز ونسعي للظهور بشكل مشرف يليق باسم نادي النصر ولدينا مجموعة من اللاعبين الاكفاء ولديهم رغبة في إضافة شئ جيد لنادي النصر.

 

 

 

 

 

 

 

رسمياً.. ماليه كفر الزيات يتعاقد مع عبد الناصر محمد ثنائي لافيينا على أعتاب غزل المحلة بروكسي يعترض على تأجيل مباراته مع الزمالك في الكأس غزل المحلة يقرر الإطاحة بـ18 لاعب من الفريق قبل الموسم الجديد وادي دجلة يستغنى عن 5 لاعبين الألومنيوم يطالب بتعويض مادي عقب تأجيل مباراته أمام الأهلي الدوماني: تدريب دمنهور شرف كبير وهدفنا استعادة بريق البحراوية مدرب كهرباء الإسماعيلية :  أشكر جميع اللاعبين.. وأتمنى أى لاعب راحل يسامحني تعرف على تشكيل الجهاز الفني الجديد لدمنهور بقيادة الدوماني رسمياً.. دكرنس يعلن تعاقده مع عصام شعبان

مقالات مشابهة

  • العشرى يودع كأس مصر مع الاتحاد السكندرى
  • مانشافات اللاعبين البيض.. مدرب ألمانيا مصدوم بعد سؤال مجنون
  • مانشافات اللاعبين البيض.. مدرب ألمانيا مصدوم بعد طرح سؤال مجنون
  • العشرى يعلن تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة ابوقير فى الكأس
  • الفرصة الأخيرة.. مدرب الأهلي يحذر اللاعبين قبل نهائي دوري سوبر السلة
  • قادة السبع يتعهدون بتعزيز الاستخدام المسئول للذكاء الاصطناعي في المجال العسكري
  • الوديات تجهز الزمالك لعودة الدوري
  • مدرب كرة ماء الأهلي : شخصية الأحمر سر التتويج بالثلاثية المحلية
  • كأس مصر.. النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بالوديات
  • ثنائي لافيينا على أعتاب غزل المحلة