أزاحت شركة إل جى الستار عن أخر ابتكارتها فى مجال أنظمة التدفئة والتهوية والتبريد وتكييف الهواء، فى جناح العرض الخاص بالشركة فى إطار فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد وتدفئة الهواء والعزل الحراري والطاقةHVAC-R EGYPT EXPO – ASHRAE CAIRO، المُقام خلال الفترة من الاثنين 13 مايو إلى الأربعاء 15 مايو الحالى بمركز مصر للمعارض الدولية محور المشير طنطاوي القاهرة الجديدة.

تميز جناح العرض الخاص بإل جى بالمؤتمر الدولي لصناعات التبريد وتكييف الهواء، باستعراضه لأخر إصدارات الشركة وأحدث حلولها التكنولجية العالمية فى مجال تكييف الهواء والعزل الحراري والتهوية وأنظمة التبريد ونظام الحماية وقطع الغيار ووحدات المناولة وأجهزة التحكم، مما اتاح لزوار المعرض من الاستشاريين، كبرى شركات المقاولات، المهندسين المتخصصين، والفنيين والمهتمين بهذا المجال الحيوي إمكانية الإطلاع على التجارب الدولية وأحدث النظم العالمية في هذا القطاع، جانب الوفود الأجنبية المدعوة من قل المعرض الدولى للإطلاع على آخر ما توصلت إليه الصناعة في مصر والمساهمة في إبرام تعاقدات تصديرية مع الشركات المشاركة في المعرض.

أتى نظام وحدة المناولة، و الذى تقوم إل جى بتصنيعه فى مصر لأول مرة بدلاً من استيراده من كوريا، على رأس المنتجات المعروضة فى جناح إل جى، توافقاً مع إهتمام الحكومة المصرية بدعم الدور المهم الذي يقوم به التصنيع المحلى فى قطاع التبريد والتكييف، بالإضافة إلى عدد من النُظم و الحلول عالية الجودة و الموفرة للطاقة التى تتميز الشركة بانتاجها عالمياً ومنها نظام VRF Multi V والمتميز بصغر حجم وحداته الداخلية بمختلف إصدارتها، مبرد الطرد المركزى الموفر للطاقة والمحافظ على البيئة، وحدات تكييف دكت المخفية والقادرة على تقديم حلول تبريد غير مرئية تتناسب مع الاستعمالات التى تتطلب جمالاً فى الديكورات الدخلية وغيرها من المنتجات.

قال حسام الدين منصور، المدير التنفيذى لقطاع التكييفات المركزية بشركة إل جى مصر: " يُعد المعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد وتدفئة الهواء والعزل الحراري والطاقة HVAC-R EGYPT EXPO – ASHRAE    CAIRO   احد أقوى المعارض المتخصصة والوحيدة في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا فى هذا المجال، ولذلك تفتخر إل جى بمشاركتها الإستراتيجية فى الدورة الثامنة من المعرض والتى تستهدف التصدير فى المقام الأول، وهو ما يتوافق مع الأولويات الحالية للشركة وخططها التوسعية لأسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ولذلك تعتبر تلك المشاركة فرصة هائلة للاستفادة من الطفرة  الصناعية والاقتصادية التى يشهدها المجال فى السوق المصرى حاليًا". 

و على هامش المعرض، يُعقد عدد من الندوات حول مستقبل صناعة التبريد واستعراض الفرص والتحديات أمام الصناعة ووسائل نموها وتطورها بالإضافة إلى الدور المهم الذى يلعبه القطاع الاقتصاد القومي حالياً ومستقبلاً، خصوصًا مع الخطة التي وضعتها الدولة للتطوير ودفع عجلة الاقتصاد وتحقيق الطفرة الاقتصادية المأمولة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

هيئة الأدب والنشر والترجمة تفتح باب التسجيل في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024 لجميع دور النشر المحلية والدولية

 

أعلنت هيئة الأدب والنشر والترجمة فتح باب التسجيل في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024 لجميع دور النشر المحلية والدولية الراغبة في المشاركة في الدورة المقبلة من المعرض, الذي يقام خلال الفترة من 26 سبتمبر إلى 5 أكتوبر 2024م بمدينة الرياض.
وتمتد فترة التسجيل حتى 16 يونيو 2024م، ويمكن للراغبين في المشاركة التسجيل عبر الرابط التالي https://engage.moc.gov.sa/reg_form/tracks/4640/new.
ويمثل معرض الرياض الدولي للكتاب نافذة ثقافية تجمع بين صناع الأدب والنشر والترجمة من مختلف أنحاء العالم لتبادل المعرفة والثقافة، ودعم صناعة النشر، وتعزيز القراءة في المجتمع، حيث يتيح فرصة تقديم أحدث المؤلفات والإصدارات الأدبية للقراء والمهتمين.
ويتضمن المعرض برنامجاً ثقافياً يحتوي على مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة الثقافية المتميزة، مثل المحاضرات، وورش العمل، والندوات، التي يشارك فيها نخبة من الخبراء والمثقفين.
ويشتمل معرض الكتاب على جناح “ركن المؤلف السعودي”، وذلك ضمن الجهود المستمرة التي تبذلها الهيئة لدعم المؤلفين السعوديين، بهدف تمكينهم من عرض أعمالهم ومؤلفاتهم أمام جمهور واسع من القراء والمثقفين, ويمثل منصة هامة للمؤلفين السعوديين الذين يملكون حقوق النشر والتوزيع الذاتي لمؤلفاتهم؛ لتعزيز حضورهم وتواجدهم في المعرض، حيث يمكن للراغبين في المشاركة ضمن ركن المؤلف السعودي التسجيل عبر الرابط التالي: https://engage.moc.gov.sa/reg_form/tracks/5322/new .
ويعد معرض الرياض الدولي للكتاب واحداً من أبرز معارض الكتب العربية، حيث يتميز بعدد الزوار الكبير، وتنوع برنامجه الثقافي. كما يشهد المعرض مشاركة واسعة من دور النشر العربية والإقليمية والدولية، ما يجعله حدثاً ثقافياً بارزاً على المستوى الدولي.

مقالات مشابهة

  • نهال عنبر تكشف عن موعد أحدث أعمالها المسرحية الجديدة "عفارت عليك"
  • الثلاثاء المقبل… انطلاق فعاليات المعرض الدولي للبناء بيلدكس بمدينة المعارض
  • غداً.. نائب وزير الإسكان يدشن أعمال المعرض والمؤتمر الدولي للبناء والبناء المستدام
  • هيئة الأدب والنشر والترجمة تفتح باب التسجيل في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024 لجميع دور النشر المحلية والدولية
  • “هيئة الأدب” تعلن فتح باب التسجيل لدور النشر في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • شعبة النقل: التطوير أحدث قفزة في مؤشر الأداء اللوجستي الصادر عن البنك الدولي
  • صحيفة صينية: «أبوظبي الدولي للكتاب» الأكثر تأثيراً في الشرق الأوسط
  • 114 مليون شخص في العالم أجبروا على مغادرة ديارهم.. قصص مأساوية
  • «ZTE» تكشف عن أحدث هواتف nubia وBlade في حدث كبير في بوليفارد رياض سيتي
  • جامعة FLBTP تبصم على مشاركة متميزة في المعرض الدولي للبناء والأشغال العمومية