اثارت توقعات ليلى عبداللطيف حول حدوث كارثة في اليمن خلال شهر شوال الجاري، جدلا كبيرا، وانقسم المتابعون بين مترقب يدعو الى عدم تجاهل ذلك، وبين مكذب لتلك التوقعات مؤكدا انها ليست سوى رجما بالغيب.

وتوقعت اللبنانية الشهيرة ليلي عبداللطيف وقوع كارثة طبيعية مرتقبة في اليمن، دون ان تحدد ماهيتها بشكل صريح عدا وصفها بانها ستكون كارثة طبيعية وليست من صنع البشر، حد زعمها.

وحذرت ليلي عبداللطيف من كارثة طبيعية مجهولة قد تحدث في اليمن في شوال الجاري، وقالت إن اليمن ستعلن حالة الطوارئ وتستنجد بالدول المجاورة للتخفيف من شدة الكارثة.

ومن حين لآخر تثير سيدة الفلك اللبنانيى الجدل في العالم العربي بسبب التنبؤات السنوية في شهر ديسمبر، والتي تصيب في كثير من الأحيان.

مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: اليمن توقعات ليلى عبداللطيف شوال ١٤٤٥ شوال ٢٠٢٤ كارثة في اليمن ليلى عبداللطيف فی الیمن

إقرأ أيضاً:

مقيم مصري يرد على شائعات متداولة بخصوص الحج ..فيديو

خاص

أنتشر مقطع فيديو المقيم مصري مولود بالمملكة منذ 32 عام، سمع عن بعض الإشاعات المتداولة في الخارج بخصوص الحج وأراد الرد عليها بشكل منصف وكامل.

وتحدث المقيم قائلا: أن تأشيرات الحج بالمملكة بالمجان، ويمكنك التأكد من هذه المعلومة من خلال البحث على محرك البحث جوجل، عن موقع وزارة الداخلية السعودية ويمكنك البحث عبر الموقع عن تأشيرات الحج أو شروط الحجاج القادمين من خارج المملكة.

وأضاف : ليست مشكلة المملكة بعد توفير هذه التأشيرات المجانية أن تانى مكاتب سياحية فى دولتك لتأخذ تلك التأشيرات وتبيعها للمواطنين بمبالغ باهظة، فى هذه الحالة يمكنك اللجوء إلى حكومة دولتك لتوجيه شكوى بهذه الواقعة.

وتابع فى اجابة عن سؤال لماذا حددت المملكة أعداد معينة للحج بعد أن كان ملايين الحجاج يقومون بأداء الفريضة، قائلا: بسبب تلك الملايين كانت دائما ما تحدث أزمات مثل وقوع جسر الجمرات، حدوث التدافع والحرائق مما يؤدى إلى حدوث وفيات، الآن بات الوضع مختلف مع زيادة عدد سكان العالم فكان لابد من حدوث نوعا من التنظيم لكي يشعر كل حاج براحة وأمان وطمأنينة لذا وضعت قوانين تنظيم الحج وظهرت التصاريح والتى بمقتضاها يمكن للمملكة التعرف على صاحبه فى حالة حدوث خطأ ما

وظهرت مؤخرا اشاعات عن تشديدات المملكة على ضوابط الحج خلال الأيام الجارية بعد الانتهاء من وصول أغلب الوفود إلى المملكة، وحجز بعض الركاب المصريين داخل المملكة، بعد وصولهم إلى مطارات المملكة وذلك لدخولهم بتأشيرة الزيارة، وهذا مخالف للضوابط خلال موسم الحج.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/videoplayback-25.mp4

مقالات مشابهة

  • حاكم فلوريدا يعلن حالة الطوارئ فى عدد من المقاطعات بسبب غزارة الأمطار
  • إعلان حالة الطوارئ في فلوريدا بسبب الأمطار
  • مقيم مصري يرد على شائعات متداولة بخصوص الحج ..فيديو
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تنفذ نموذج لخطة الإخلاء في حالة الطوارئ والازمات
  • توقعات ليلي عبد اللطيف الماضية تتحقق لفنانين مصر (تقرير)
  • بعثة الحج السياحي في السعودية تعلن حالة الطوارئ تأهباً لوصول آخر أفواج الحجاج المصريين
  • محافظ الوادي الجديد يرفع حالة الطوارئ بكافة مرافق الخدمات بمناسبة عيد الأضحى
  • الهجرة الدولية: أكثر من 6.7 مليون شخص في اليمن بحاجة إلى المأوى خلال العام الجاري
  • صحة البحيرة تعلن رفع حالة الطوارئ القصوى استعدادًا لـ عيد الأضحى
  • الثاني خلال ساعات.. إعلان جديد من سلطنة عمان بشأن اليمن عقب مباحثات مع الأمم المتحدة