أصدرت نيابة شرق القاهرة، قرار بإستمرار حبس سائق أوبر المتهم بخطف فتاة بالقضية المعروفة إعلاميا بـ فتاة التجمع، نبيلة عوض، 15 يوما على ذمة التحقيق التي تجري معه. 

واصطحب المتهم محبوسا على ذمة التحقيق لمصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات لبيان عما إذا كان يتعاطى المواد المخدرة من عدمه. 

وأثبت التقرير الطبي لحالة نبيلة عوض فتاة التجمع، ضحية سائق أوبر الذي خطفها وحاول الاعتداء الجنسي عليها واغتصابها، استقرار الحالة الصحية للمجني عليها.

وكشف التقرير عن قطع وجرح غائر باليد اليمنى أدى لاحتياج المجني عليها لعمل عملية فورية، كما أثبت التقرير وجود وتر تم قطعه بآلة حادة، ووجود خلل في الضفيرة العصبية باليد اليسرى بشكل كامل.

و طلبت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان ركوب الفتاة بداية من طلب الرحلة مع السائق حتى وقوع الحادث، وأمرت النيابة بإجراء تحليل المخدرات للمتهم لبيان عما إذا كان يتعاطى المواد المخدرة من عدمه.

كما طلبت النيابة الاستعلام عن الحالة الصحية لـ فتاة أوبر، تمهيدا لسماع أقوالها في الحادث واستكمال التحقيقات.

 ترجع تفاصيل الواقعة عندما رصدت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة تداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي مفاده تعرض فتاة لمحاولة خطف أثناء توجهها من  القاهرة الجديدة إلى الشيخ زايد وقيام السائق بمحاولة خطفها واغتصابها.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق عمره 24 سنة، حاصل على دبلوم زراعة وأن الفتاة استقلت معه السيارة من أمام الجامعة الأمريكية بالتجمع لتوصيلها إلى منطقة الشيخ زايد ولكن في أحد الشوارع الفارغة بنطاق دائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان قام المتهم بمحاولة إنزال الفتاة والتعدي عليها جنسيا، وأضافت الفتاة أنها استغاثت بالمواطنين ففر هاربا. 

قالت شقيقة ضحية سائق أوبر: "صدمة خطف أختي ومحاولة اغتصابها كانت رهيبة ومأساوية، احنا لقينا أختي مرمية في الصحراء وملفوفة بالبطانية".

وأضاف: "أختي كانت رايحة فرح في زايد، ومكنتش قادرة تسوق العربية فأنا طلبت لها من تليفوني أوبر علشان تروح وترجع علطول، ومكنتش متخيلة يحصل لها زي اللي حصل لفتاة الشروق".

ولفتت إلى أن الغريب في الأمر طلب سائق أوبر رقما خارجيا للتواصل معه وهذا مسجل عبر تطبيق أوبر، من أجل تسهيل عملية التواصل وهذا أمر مخالف للعملية، وتبين أنه فخ يتم نصبه لأختي واستدراجها من أجل اغتصابها.

وأردفت: "سائق أوبر أخذ أختي على منطقة في الصحراء وبعدين وقف العربية وقتها كانت تستمع للقرآن الكريم في سماعة الأذن، وفجأة أوقف العربية وقال لها أنا عطشان جدا بس المياه في شنطة العربية فسمحت له بشرب الماء ليفاجئها بغلق السيارة عليهما، وفرد كرسي القيادة على الكنبة من أجل اغتصابها".

تهديد سائق أوبر لسيدة التجمع بهدف اغتصابها 

وتابعت: "هددها باَلة حادة تشبه الكاتر أنها حال لم تخضع له ويغتصبها سيقوم بقلتها، ولكنها ظلت تقاوم، ليضع الكتر على رقبتها ولكنها أفلتت من الكتر وظلت تقاوم بقدميها لإبعاده عنها".

وأكملت: "أختي ظلت تقاوم سائق أوبر وقالت له أنت هتموتني بس مش هتلمسني ومسكت الآلة الحادة اللي كان بيهددها بيها، ولكنها تعرضت لكدمات في جسمها ونزيف في الذارعين والرقبة خلال عملية المقاومة".

بإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه وجار مناقشته للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سائق أوبر حبس سائق أوبر فتاة التجمع الاعتداء الجنسي خطف فتاة سائق أوبر

إقرأ أيضاً:

تعيين حراسة على شقة سفاح التجمع الخامس ومنع الدخول لمسرح الجريمة

عينت الجهات المختصة، حراسة على شقة سفاح التجمع الخامس المتهم بارتكاب جرائم قتل بحق 3 سيدات فى كمبوندات بالقاهرة الجديدة، ومنع دخول أى شخص لمسرح الجريمة.

كيف تم التوصل إلى سفاح التجمع الخامس؟

وكانت تحقيقات النيابة كشفت كيفية التوصل إلى هوية سفاح التجمع الخامس وضبطه حيث أكدت ورد إخطار يوم 16 مايو الجارى بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد.

وانتقلت النيابة العامة لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان وأصدرت قرارها برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائى لجثة المجنى عليها وصولًا لتحديد هويتها.

كما تم ندبِ الطب الشرعى لتشريح الجثمان وطلب تحريات الشرطة التى توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لـ تعاطى المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

وأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره حيث تم إلقاء القبض عليه من مسكنه والسيارة التى استخدمها فى نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين.

ماذا قال سفاح التجمع الخامس فى النيابة؟

وعرض المتهم على النيابة العامة التى قامت باستجوابه والى أقر فى التحقيقاتِ:

1- اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة
2- كان يقوم بتعاطى المواد المخدرة معهن ومعاشرتهن وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي
3- ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه
4- وأقر بواقعة قتل المجنى عليها

كيف تم اكتشاف جريمة سفاح التجمع الخامس الثانية؟

وأثبتت النيابة العامة صحة اعترافات المتهم من خلال فحص وتفريغ النيابة العامة للهاتفين حيث أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجنى عليها.

كما أسفر فحص الهاتف عن فيديو يدل على ارتكاب المتهم لواقعة مماثلة مع سيدة أخرى، كان قد عُثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضى على جانب طريق 30 يونيو فى اتجاه محافظة الإسماعيلية والمحرر محضر بالعثور على جثتها المحضر رقم 909 لسنة 2024 إدارى مركز القنطرة غرب.

وقامت النيابة العامة بمطابقة ما أسفر عنه ذلك الفحص من صور لتلك السيدة وما بجسدها من علامات مميزة توصلت النيابة العامة لشخص تلك السيدة وبمواجهة المتهم أقر تفصيليا بواقعة قتل السيدة الثانية.

وانتقلت النيابة العامة برفقة سفاح التجمع إلى مسكنه حيث أجرَى تمثيل الجريمتين وكيفية ارتكاب الواقعتيْن، وأرشد عن مكان احتفاظه بالأدوات المعدة لتعاطى المواد المخدرة، وكميات من العقاقير الطبية المذهبة للعقل، كما عُثر على المتعلقات الشخصية لإحدى المجنى عليهما.

كيف تم اكتشاف الجريمة الثالثة للسفاح؟

وأمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التى جرت فى وقت معاصر للواقعتين، وفى محيط مسكن المتهم.
ووقفت النيابة على العامة على وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما فى ذات ظروفهما.

وأثبت تقرير الطب الشرعى العثور بأحشاء المجنى عليها الثالثة على ذات العقار الطبى المذهب للوعى الذى يستخدمه المتهم حال معاشرته للمجنى عليهن والذى ضبطته النيابة العامة بمسكنه.

وطلبت النيابة العامة التحريات بشأنها فجاءت مؤكدة ارتكاب المتهم لواقعة قتل المجنى عليها الثالثة، وبمواجهة النيابة العامة له أقر بارتكابها على غرار سابقتيْها.

وهو ما تأكد بنتيجة الاستعلام الصادر من النيابة العامة عن الأرقام الصادرة والواردة من وإلى هاتف المتهم وهواتف المجنى عليهن وتحديد نطاقها الجغرافى بالتزامن مع واقعات العثور على جثامينهن، الذى بتحليله أسفر عن وجود المتهم والمجنى عليهن بمسكنه وبمحل العثور على الجثامين فى زمان ارتكاب الواقعات الثلاث، كما تأكد أيضًا بفحص النيابة العامة لآلات المراقبة المثبتة بمحطات تحصيل الرسوم بطريق 30 يونيو فى اتجاهيه، من عبور المتهم لها تزامنًا مع تخلصه من جثمانى المجنى عليهما الأولى والثانية.

 

 





مقالات مشابهة

  • حبس سائق 4 أيام فى اتهامه بسرقة متعلقات سيدة حال توصيلها بالقطامية
  • تحرك قضائى جديد بقضية سفاح التجمع.. تعرف عليه
  • تعيين حراسة على شقة سفاح التجمع الخامس ومنع الدخول لمسرح الجريمة
  • النيابة المصرية تنشر اعترافات “سفاح التجمع”
  • التحفظ على أموال سفاح التجمع الخامس.. قرار قضائي جديد بعد قتله 3 «فتيات»
  • عاجل.. التحفظ على أموال وممتلكات سفاح التجمع
  • النيابة المصرية تنشر اعترافات "سفاح التجمع"
  • تحقيقات النيابة: سفاح التجمع الخامس قتل أول سيدة العام الماضى
  • سر استخدام سفاح التجمع للمخدرات مع ضحاياه قبل قتلهن
  • سر استخدام سفاح التجمع لمخدرات مع ضحاياه قبل قتلهن