شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها قضية محاولة اغتصاب سيدة التجمع، وسمية الخشاب في قسم الهرم بسبب قضية شيكات بدون رصيد، وحبس المتهم المتسبب في وفاة تسنيم بسطاوي «طبيبة التجمع»، وغيرهم، وسنعرضهم في هذا التقرير.

سمية الخشاب في قسم الهرم بسبب قضية شيكات بدون رصيد

حررت الفنانة سمية الخشاب محضرًا بقسم شرطة الهرم، ضد محروس عطوان المنتج السينمائي، لتحريره شيكات بدون رصيد لها، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

إخطارًا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من اللواء هاني الشعراوي يفيد بورود بلاغًا لمأمور قسم شرطة الهرم من الفنانة سمية الخشاب تتهم محروس عطوان بتحرير شيكين بمبلغ 500 ألف جنيه لها بدون رصيد.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

سمية الخشابارتكب أفعال خادشة للحياء.. القبض على سائق جديد في القاهرة

نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على السائق المتهم بارتكاب أفعال خادشة للحياء حال ركوب فتاة معه بالسيارة بالقاهرة.

وفي التفاصيل، ظهرت فتاة جديد لتسقط ضحية لـ شركة نقل شهيرة، بعد ارتكاب سائقًا تابعًا لها بفعل غير لائق مما جعل الفتاة تصرخ وتستغيث بالمارة في القاهرة.

اتهمت طالبة، سائقًا بارتكاب فعلا يتنافى مع الآداب العامة مما يوحي بإقدامه على التحرش بها خلال رحلة في منطقة التجمع الأول.

قررت الفتاة، إبلاغ الشرطة عما ارتكبه السائق، وأفادت أنها طلبت رحلة من إحدى تطبيقات النقل، من مدينة نصر متجهة إلى التجمع الخامس.

وخلال الرحلة، ارتكب السائق فعله وخدش حياءها، فصرخت الفتاة وهرعت من السيارة تستغيث بالمارة، وجاري التحقيق في الواقعة.

التحرشإخماد حريق اندلع في مستشفى شهير بميدان فيني في الدقي

أخمدت قوات الدفاع المدني بالجيزة، حريقًا اندلع داخل مستشفى شهير بميدان فيني بمنطقة الدقي وسط المحافظة، دون وقوع خسائر بشرية، اليوم الأربعاء، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل مستشفى شهير بميدان فيني نطاق قسم شرطة الدقي.

بدوره دفع اللواء حازم فاروق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداده إلى المجاورات، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق بالطابق الأخير من المستشفى.

وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية، ورجحت المعاينة الأولية نشوب الحريق إثر حدوث ماس كهربائي، وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة أخرى، وأخطر مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

حبس المتهم المتسبب في وفاة تسنيم بسطاوي «طبيبة التجمع»

قررت محكمة جنح القاهرة، المنعقدة في مجمع محاكم التجمع الخامس، بمعاقبة المتهم المتسبب في وفاة تسنيم بسطاوي المعروفة إعلاميا ب«طبيبة التجمع »بالحبس سنة مع الشغل.

دفاع تسنيم بسطاوي، طبيبة التجمع، التي لقيت مصرعها نتيجة اصطدامها بسيارة مسرعة بالقاهرة الجديدة.

بدأت المحامية أمل أصلان مرافعتها قائلة: "بسم الله الرحمن الرحيم أسأل الله التوفيق في مهمتي، وأسأله سبحانه وتعالى أن يجعل طريقي في دفاعي عادلاً".

وأضافت: “في هذه القضية ضحية المتهم في هذه الدعوة شابة في ريعان شبابها دكتورة بيطرية من أوائل الدفعة”، مشيرة إلى أنها تقدمت بمستند يؤكد أنها من أوائل الدفعة صادر من الجامعة.

وأكدت دفاع تسنيم بسطاوي في مذكرة دعواها، أن موكلتها فقدت حياتها بدم بارد، مشيرة إلى أنه بمطالعة أوراق المحضر وأقوال المتهم والتقرير الطبي يتبين توافر الخطأ والضرر والسببية،

حيث يتمثل خطأ المتهم في الرعونة والإهمال وعدم الاحتراز وعدم مراعاة اللوائح والقوانين.

تسنيم عزت طبيبة التجمع«أنا بنت زيك».. القبض على شاب انتحل صفة فتاة لابتزاز المواطنين بدار السلام

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في القبض على المتهم بانتحال صفة فتاة وابتزاز المواطنين ماديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب تحصله على صور وفيديوهات لهم في دار السلام.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة قطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ممارسة عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام بالقاهرة، بممارسة نشاط غير مشروع من خلال قيامه بانتحال صفة فتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع ضحاياه واستدراجهم للتحصل منهم على صور وفيديوهات وقيامه عقب ذلك بتهديدهم بنشرها وابتزازهم ماديا.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطه، وبحوزته «هاتف محمول بفحصه تبين احتوائه على آثار ودلائل تُشير إلى نشاطه الإجرامي»، وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه، وارتكابه عدة وقائع بذات الأسلوب.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

أدمان السوشيال ميديامحاولة اغتصاب سيدة التجمع.. مفاجأة صادمة من المتهم تقلب الموازين

سائق أوبر ومحاولة اغتصاب سيدة التجمع.. في واقعة لم تكن فريدة من نوعها، لـ ضحايا شركة «أوبر»، التي تكررت مجددًا خلال الساعات الماضية، لـ سيدة التجمع بعد محاولة خطفها والتعدي عليها جنسيًا على يد سائق «أوبر»، لتشغل الرأي العام ويتصدر تريند بعنوان «محاولة اغتصاب سيدة التجمع بسبب أوبر»، ويكشف «الأسبوع» في هذا التقرير ما حدث تفصيليًا لـ سيدة التجمع.

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا يتضمن تعرض فتاة لـ محاولة اختطاف وهتك عرض على يد سائق «أوبر» لكن العناية الإلهية أنقذتها من بين يديه ونجت وتمكن من الفرار.

واستمعت النيابة العامة لأقوال سيدة التجمع المجني عليها، والتي كشفت أنها أثناء ركوبها سيارة أوبر من التجمع إلى منطقة الشيخ زايد، لحضور حفل زفاف، قام السائق بالتوقف أماماأستاد الدفاع الجوي بمدينة نصر، وأخبرها بأنه سيشتري زجاجة مياه من أحد الأكشاك في هذه المنطقة، لتفاجأ بالسائق يفتح الباب الخلفي للسيارة ويحمل بيده سلاح أبيض.

وأضاقت أنها حاولت منع السائق من التعدي عليها، لكنه أحدت إصابة بها عبارة عن جرح قطعي في يدها، وأشار إليها بـ «كتر» يمسكه في يده وقال: «شيفه دي هموتك بيها.. »، فردت عليه «مش هتقدر تعملي حاجة ومش هتلمسني وفضلت تصرخ.. ».

بينما، كشفت «سالي» شقيقة سيدة التجمع التي تعرضت للتحرش والاعتداء الجنسي أن شقيقتها بمجرد ركوبها للسيارة، لاحظت سلوكا غريبا من قبل السائق، وبعد لحظات وجيزة، وصلت رسالة نصية لأخت الضحية تخبرها بإلغاء رحلتها مع شركة أوبر، فأصيبت سالي بحالة من الذهول والارتباك وحاولت الاتصال بأختها أكثر من مرة دون جدوى.

وأضافت سالي وهي يغالبها البكاء، أنها تلقت اتصالا هاتفيا من شخص مجهول يستخدم هاتف شقيقتها، يخبرها بالعثور على شقيقتها في منطقة صحراوية، وقد تعرضت للضرب والجرح الغائر في أنحاء متفرقة من جسدها.

وأثناء نقلها إلى المستشفى أفادت الضحية بأنها قاومت بشدة محاولات السائق للاعتداء عليها ورفضت الخضوع له، وبعدما شعر بفشل محاولته، تمكنت من الهرب.

وفي هذا الصدد، استمعت النيابة لأقوال سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف سيدة التجمع لاغتصابها بمدينة نصر، وأقر أنه كان في حاجة إلى المال، وطلب من سيدة التجمع أن تدفع أكثر من المطلوب، «فكرت في سرقتها خاصة وأنها كان بيان عليها الثراء وارتداء قطع ذهبية».

وأضاف المتهم بـ محاولة اغتصاب سيدة التجمع أنه انحرف بالمجني عليها عن الطريق، ثم توقف في مكان بعيد، وأظهر سلاح أبيض «كتر» وهدد به الضحية، فأصابها بجروح وسرقها.

وخلال التحقيقات قال المتهم «أنا مركب كاميرات المراقبة في العربية من جوه، وده بسبب إني أخاف عليها من السرقة لأني شغال عليها، وكل يوم الصبح بوصل ناس لمنطقة التجمع الخامس وآخر النهار بفتح تطبيق أوبر».

ونفى المتهم، محاولة تعديه على المجني عليها بـ«كتر» لإرغامها على خلع ملابسها وملامسة جسدها كما قالت في محضر الشرطة، مشيرًا إلى أن تلك الكاميرات الموجودة في السيارة هي دليل براءته الوحيد مما نسب إليه، مطالبًا بتفريغها للوقوف على حقيقة الواقعة التي قال إن سببها خلاف على قيمة الأجرة بينه وبين «نبيلة» التي استقلت سيارته من التجمع الخامس لمدينة الشيخ زايد، إذ كان يرفض الحساب بنظام «الفيزا».

اقرأ أيضاًالنشرة الصباحية.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

نشرة حوادث «الأسبوع»| استمرار التحقيق مع سائق أوبر.. اعترافات المتهم بقتل زوجته في الهرم.. ووقف الحكم الصادر ضد عبد الناصر زيدان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سمية الخشاب قتل جثة الأسبوع اغتصاب أخبار الحوادث حوادث الأسبوع مقتل حوادث القضايا التجمع محاولة قسم الهرم حدث وأنت نائم سيدة التجمع اغتصاب سيدة التجمع أفعال خادشة للحياء التجمع الخامس تسنیم بسطاوی طبیبة التجمع سمیة الخشاب القبض على قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

تحرك قضائى جديد بقضية سفاح التجمع.. تعرف عليه

تواصل الجهات المختصة، اليوم الخميس، تحقيقاتها مع المتهم بقضية سفاح التجمع، حيث استكملت معاينة موقع ارتكاب الجرائم المنسوبة للمتهم، وكذلك استكمال مواجهته بالاتهامات الموجهة له، والتى تداولها تفصيليًا بيان النيابة العامة.

سبق وأصدرت النيابة العامة بيانا تفصيليا في قضية سفاح التجمع التى حملت رقم رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، أكدت خلاله أنه ورد للنيابة العامة - يوم الخميس الموافق السادس عشَر من شهرِ مايو الجارى - إخطارٌ بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، فبادرت النيابة العامة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، وأصدرت قرارها برفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلبِ تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.


ونفاذًا لذلكَ أُلقِيَ القبض عليه من مسكنه والسيارة التي استخدمها في نقل الجثمان وكذا هاتفيْه الخلوييْن. وباستجوابه أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه آنفي البيان، وأقر بواقعة قتل المجني عليها التي أيدها فحص وتفريغ النيابة العامة للهاتفيْن؛ حيث أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليها، كما أسفر عن ارتكاب المتهم لواقعة مماثلة مع سيدة أخرى، كان قد عُثر على جثمانها يوم السبت الموافق الثالث عشَر من شهرِ إبريل الماضي على جانب الطريق آنف البيان -في اتجاه محافظة الإسماعيلية-، وقد حرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب.

وقامت النيابة العامة بمطابقة ما أسفر عنه ذلك الفحص من صور لتلك السيدة وما بجسدها من علامات مميزة توصلت النيابة العامة لشخص تلك السيدة، وبمواجهة المتهم أقر تفصيليا بواقعة قتلها، فانتقلت النيابة العامة رفقته إلى مسكنه حيث أجرَى محاكاة تمثيلية لكيفية ارتكاب الواقعتيْن، وأرشد عن مكان احتفاظه بالأدوات المعدة لتعاطى المواد المخدرة، وكميات من العقاقير الطبية آنفة البيان، كما  عُثر على المتعلقات الشخصية لإحدى المجني عليهما. هذا وقد قامت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر للواقعتيْن آنفتيْ البيان، وفي محيط مسكن المتهم، فوقفت على واحدة منها - حرر عنها المحضر الرقيم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- تتشابه معهما في ذات ظروفهما؛ حيث ثبت بتقرير الطب الشرعي؛ العثور بأحشاء المجني عليها -في تلك الواقعة - على ذات العقار الطبي الذي يستخدمه المتهم حال معاشرته للمجني عليهن والذي ضبطته النيابة العامة بمسكنه، فطلبت التحريات بشأنها فجاءت مؤكدة ارتكاب المتهم لواقعة قتل المجني عليها الثالثة، وبمواجهة النيابة العامة له أقر بارتكابها على غرار سابقتيْها. وهو ما تأكد بنتيجة الاستعلام الصادر من النيابة العامة عن الأرقام الصادرة والواردة من وإلى هاتفيْ المتهم وهواتف المجني عليهن وتحديد نطاقها الجغرافي بالتزامن مع واقعات العثور على جثامينهن، الذي بتحليله أسفر عن وجود المتهم والمجني عليهن بمسكنه وبمحل العثور على الجثامين في زمان ارتكاب الواقعات الثلاث.

كما تأكد أيضًا بفحص النيابة العامة لآلات المراقبة المثبتة بمحطات تحصيل الرسوم بطريق 30 يونيو في اتجاهيه، من عبور المتهم لها تزامنًا مع تخلصه من جثمانيْ المجني عليهما الأولى والثانية. فأمرت النيابة العامة بحبس المتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحرى عن ذلك.

 







مقالات مشابهة

  • حبس سائق 4 أيام فى اتهامه بسرقة متعلقات سيدة حال توصيلها بالقطامية
  • تحرك قضائى جديد بقضية سفاح التجمع.. تعرف عليه
  • حدث وأنت نائم| التحفظ على أموال سفاح التجمع الخامس.. واستمرار حبس البلوجر هدير عبد الرازق
  • التحفظ على أموال سفاح التجمع الخامس.. قرار قضائي جديد بعد قتله 3 «فتيات»
  • عاجل.. التحفظ على أموال وممتلكات سفاح التجمع
  • مفاجآت مدوية جديدة في قضية سفاح التجمع بمصر.. كورسات إنجليزي وفيديوهات مخلة مع جثث
  • تحقيقات النيابة: سفاح التجمع الخامس قتل أول سيدة العام الماضى
  • سر استخدام سفاح التجمع للمخدرات مع ضحاياه قبل قتلهن
  • سر استخدام سفاح التجمع لمخدرات مع ضحاياه قبل قتلهن
  • حدث وأنت نائم| اعترافات مثيرة لـ سفاح التجمع.. ومفاجأة جديدة في قضية عصام صاصا