٢٦ سبتمبر نت:
2024-06-12@18:10:29 GMT

تحرك سعودي يستبق انتفاضة محتملة داعمة لليمن

تاريخ النشر: 16th, May 2024 GMT

تحرك سعودي يستبق انتفاضة محتملة داعمة لليمن

وقالت مصادر عسكرية سعودية ان الهدف من التمرين المشترك هو ورفع المستوى التدريبي في استخدام القواعد العسكرية وشبكات الطرق في المملكة، بالإضافة إلى التدريب على العمل مع الجهات الحكومية المدنية والعسكرية لتنفيذ مثل هذه التمارين".
ووفق مراقبون فان التدريب ياتي تحضيرا لحدث محتمل داخل بلاد الحرمين عند اعلان التطبيع رسميا باعتبار التطبيع مرفوض داخل المجتمع السعودي وكون التمرين اشتمل على تدريبات على كيفية استخدام شبكات الطرق في المملكة.

الى ذلك علق عضو المكتب السياسي لانصار الله محمد البخيتي على المناورة بالقول: الملفت في المناورة العسكرية "الامريكية السعودية الإماراتية" المشتركة انها شملت العديد من الوزارات والهيئات بما في ذلك الاستخدام الامثل لشبكة الطرق في بلاد الحرمين.

واوضح في تغريدة له على منصة اكس ان هذا يشير إلى الاستعداد لمواجهة التحديات الداخلية المحتملة، والمتمثلة في تحرك الشعب إلى جانب اليمن لصالح قضية فلسطين.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

المسار الفلسطيني الثوري: تفكيك شبكة التجسس إنجاز كبير لليمن وفلسطين والمقاومة

يمانيون../
أكد عضو الهيئة التنفيذية لحركة المسار الفلسطيني الثوري البديل خالد بركات أن الشعب اليمني وأجهزته الأمنية حقق إنجازاً نوعياً مهماً بتفكيك شبكة التجسس الأمريكية الصهيونية ووجه ضربة قوية فقأت عيون أمريكا و”إسرائيل” وقطعت أحد أذرعها التخريبية.

وأشار بركات في تصريح صحفي، إلى أن الجهود الاستثنائية لأجهزة الأمن ووزارة الداخليّة اليمنية، جَسّدت أهمية هذه المؤسسات والأجهزة باعتبارها الحارس على أمن الشعب والوطن وسياجاً فولاذياً لحماية الشعب اليمني ومقدراته ومصالحه في مواجهة مؤامرة كبرى مستمرة تستهدف الشجر والبشر والحجر في عموم البلاد.

وأضاف أن “وثائق العملية والتقارير تبين أن نكسة حقيقية أصابت وكالة المخابرات المركزية (CIA) وجهاز الموساد الصهيوني ووكلائهما في المنطقة، وضربة موجعة لكل أطراف الشر والعدوان التي لا تستهدف اليمن وحسب، بل وفلسطين والمقاومة وشعوب المنطقة أيضاً.

واعتبر بركات ما جرى حلقة من حلقات مواجهة الحرب والعدوان والحصار، ويشَكّل دليلاً كافياً على التطور الذي وصلت إليه الاجهزة الأمنية التي أصبحت الدرع والسيف لليمن وشعبه.

مقالات مشابهة

  • دون استخدام القوة.. الدفاع النيابية: على العراق التعامل مع التواجد التركي كـاحتلال- عاجل
  • المملكة 100 عام في خدمة ضيوف الرحمن.
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • انتفاضة قبلية ضد المليشيات ومقتل قيادي بارز (الاسم)
  • المسار الفلسطيني الثوري: تفكيك شبكة التجسس إنجاز كبير لليمن وفلسطين والمقاومة
  • موروث سعودي أصيل.. منتجات فريدة للإبل تجذب زوار معرض المملكة في إيطاليا
  • منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية: إذا صدقت مزاعم استخدام الرصيف البحري الأمريكي في العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح فستكون مقلقة للغاية
  • توفي بعد التمرين.. من هو علي ويكا حارس مرمى سنورس؟
  • الهلال الأحمر الفلسطيني يحذر من استخدام شاحنات المساعدات "كغطاء للعمليات العسكرية الإسرائيلية"
  • «التضامن» تنظم معسكرا تدريبيا لـ100 عضو من هيئة تدريس الجامعات ضمن «مودة»