الثورة نت../

حددت لجنة نصرة الأقصى، ساحات الخروج المليوني يوم غدٍ الجمعة في العاصمة صنعاء والمحافظات في مسيرات “مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء”.

حيث حددت لجنة نصرة الأقصى ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء مكاناً للخروج المليوني في عصر يوم غد الجمعة.

وفي محافظة صعدة، تم تحدّيد 20 ساحة المولد النبوي الشريف غرب المدينة، الشهيد القائد، آل سالم، شعارة وبني صيّاح والحِجْلَة برازح، عرو وبني بحر، العين والقهرة بالظاهر، ربوع الحدود ومدينة جاوي بمجز، الجرشة بغمر، قطابر، كتاف، الخميس بمنبه، شدا، عُضْلَة بالحشوة، آل ثابت بقطابر.

وفي محافظة الحديدة حددّت اللجنة 23 ساحة “شارع الميناء لمديريات المدينة، السخنة ومدينة عبال بالحجّيلة وباجل وأربع ساحات في بُرع للمديريات الشرقية، المنصورية وبيت الفقيه ومدينة الدريهمي ومدينة الحسينية وزبيد والتحيتا والجراحي وجبل راس للمديريات الجنوبية، كمران والزيدية والقناوص واللحية والزهرة والكدن والصليف للمديريات الشمالية.

وحددّت اللجنة المسيرات في محافظة ذمار – شارع المنزل جوار مدرسة النصر بالمدينة وساحتي ضوران ووصاب العالي، وساحات مدينة الشرق، مشرافة وسوق الأحد بوصاب السافل ، عتمة والمنار.

وفي محافظة حجة، تم تحديد ساحات مسيرات “مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء” حورة بمدينة حجة وعبس والمحابشة ومستبأ ومراكز المديريات ، ووشحة.

وفي محافظة إب، ستقام مسيرات يوم غدٍ الجمعة في 15 ساحة “ساحات الرسول الأعظم بالمدينة ويريم والرضمة والسدة والنادرة والقفر وحبيش، العدين وحزم العدين وفرع العدين ومذيخرة والسياني وذي السفال والشعر وبعدان.

وحددّت اللجنة العليا لنصرة الأقصى 27 ساعة في محافظة عمران هي “شارع الشهيد الصماد بالمدينة، خَمِر وبني صريم، المدان القَفلة صوير خارف حوث العَشة الجبل ظُليمة السوُدة، مِرهبة ومركز ذِيبين، الهجَر والقابعي والهَيْجة بشهارة، بكيل السواد بسفيان، بني عبد بعيال سريح، العمشيّة ومركز المديرية بسفيان، مفخاذ بالمدان، السَود ، مكتب ذيفان ومركز المديرية بريدة، ثلاء، حبابة، مسوَر.

وفي محافظة مأرب، تم تحديد ساحات مسيرات “مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء”، في الجوبة، صرواح، مجزر، حريب القراميش، بدبدة والعمود بماهلية، وقانية”.

كما تم تحديد 16 ساحة في محافظة الجوف “الحزم، المتون، المطمة، الزاهر، المراشي، رجوزة، العنان، الحميدات، الواغرة ، رحوب، المصلوب، الغيل، عِفَيْ، الخلق، المربع الغربي في العنان واليتمة لأبناء خب الشعف”.

وفي محافظة البيضاء، حددّت اللجنة العليا لنصرة الأقصى ساحات المسيرات في السوق بالبيضاء، والشارع العام بالسُوّادية، وشارع الأمل برداع، ومراكز المديريات، كما تم تحديد ساحات محافظة لحج في خط كرش جوار الجمارك.

وفي محافظة تعز، حددت اللجنة ساحات مسيرات “مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء”، وهي ساحات الرسول الأعظم بالجند، والمدينة السكنية بالبرح والشارع العام بخدير، وساحتي الاكروف ومركز مديرية شرعب السلام وشرعب الرونة.

كما تم تحديد ساحات مسيرات الضالع في شارع عامر بدمت وسوق قرين الفهد بقعطبة ومدينة جُبَنْ ، وسوق الطاحون بالحُشاء، وساحات محافظة ريمة في بلاد الطعام، الجبين، كسمة، مزهر، السلفية، الجعفرية.

وحددّت لجنة الأقصى ساحات مسيرات محافظة المحويت في المدينة وشبام والرجم وسهل باقل وجبل المحويت وخميس بني سعد والخبت وحفاش، الطويلة والأهجر ونمرة بالخبت”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ساحات مسیرات وفی محافظة فی محافظة ت اللجنة

إقرأ أيضاً:

أبناء حجة يحتشدون في مسيرات “مع غزة تصعيد مهما كانت التحديات”

الثورة نت../

شهدت محافظة حجة اليوم مسيرات كبرى دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني وانتصاراً للأقصى ودماء وأرواح الشهداء بعنوان “مع غزة تصعيد مهما كانت التحديات”.

ورفع المشاركون في المسيرات، شعارات التأييد المطلق للقيادة الثورية الحكيمة في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة، مرددين هتافات الاستمرار في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني والمنددة بجرائم الكيان الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة.

وندد أبناء حجة في المسيرات بمركز المحافظة وعبس والمحابشة ومستبأ ووشحة ومراكز المديريات بالغارات التي شنها العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني على الأعيان المدنية وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى.

وأكدوا أن جرائم العدو الصهيوني لن تثني الشعب اليمني عن نصرة فلسطين في غزة، معلنين النفير في مواجهة قوى الغزو والاحتلال ودول الاستكبار العالمي التي تنتهك أبشع الجرائم بحق الإنسانية في فلسطين واليمن وآخرها استهداف الأعيان المدنية في صنعاء والحديدة وتعز.

وأشاروا إلى الجهوزية الكاملة لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وتقديم الغالي والنفيس دفاعاً عن الأقصى والأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وباركوا العمليات النوعية للقوات المسلحة والصاروخية والجوية والبحرية والتطور المستمر التي تشهدها المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة الغطرسة الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية نصرة للأقصى.

وحيا أبناء حجة في المسيرات التي تقدّمها المحافظ هلال الصوفي وأمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة وقيادة السلطة القضائية ومسؤولو التعبئة، صمود وثبات الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة.

وجدّدوا مطالبتهم بفتح ممرات برية آمنة تسمح بالمشاركة المباشرة في القتال إلى جانب الأشقاء في فلسطين والمقاومة في غزة .. مؤكدين استمرار الزخم الشعبي في إقامة الفعاليات والأنشطة والمظاهرات المناصرة للشعب الفلسطيني.

وحيا بيان صادر عن المسيرات، صمود واستبسال أبناء الشعب الفلسطيني المجاهد الصابر وثبات وبطولة مجاهديه والعمليات البطولية الأسطورية للمقاومة في غزة والضفة ولبنان والعراق.

وأشاد بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية الشجاعة ضد سفن العدو وكل أشكال المقاومة والاستهداف للصهاينة المجرمين أينما كانت.

وحذر بيان المسيرات، تحالف العدوان السعودي الإماراتي من الخنوع للضغوط الأمريكية والصهيونية والمضي في مؤامرتهم القذرة .. داعياً الشعوب العربية والإسلامية إلى مساندة الشعب الفلسطيني بكل أنواع الدعم والمساندة العملية المؤثرة.

كما حذر من الانسياق وراء الخداع والتضليل الأمريكي للتنصل من مسؤوليته عن كل الجرائم المقترفة بحق الشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة.

وعبر البيان عن تضامن اليمن قيادة وحكومة وجيشاً وشعباً مع الشعب المصري الشقيق إزاء العدوان الصهيوني على الجنود المصريين بمعبر رفح .. مؤكداً أن اليمن مع حق مصر حكومة وشعباً في الرد الحازم على الاعتداء الصهيوني الأرعن.

ودعا كافة دول وشعوب العالم إلى مقاطعة شاملة لسلع وبضائع الكيان الصهيوني، مؤكداً استمرار التعبئة والاستنفار بكل همّة وعزيمة ومواصلة الفعاليات والمسيرات.

وأكد أن أمريكا هي الشريك الأول للصهاينة في كل جرائمهم بحق الشعب الفلسطيني، وأنها الداعم الأساس للكيان الغاصب، وأنه لولا الدعم والمساندة الأمريكية الشاملة عسكرياً وسياسياً واقتصادياً واستخبارياً للكيان الصهيوني، لما تجرأ على ارتكاب جرائم مهولة، على مدى ٧٥ عاماً.

كما دعا بيان المسيرات حكام البلدان العربية والإسلامية إلى مواقف عملية وعدم الاكتفاء بالبيانات السياسية الباهتة واتخاذ إجراءات عملية عاجلة لقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني ومنع تزويده بالمؤن والبضائع عبر موانئهم ومطاراتهم، مشدداً على ضرورة اضطلاع حكام الأنظمة بواجبهم في نصرة الشعب الفلسطيني، بما يتلاءم ويليق بما تمتلكه بلدانهم من مقدرات وإمكانيات.

وأوضح البيان، أن أمريكا لا تقيم أي وزن لبيانات الشجب والإدانة الفارغة من الموقف العملي، ولا تحترم إلا الأقوياء، معتبراً السكوت أمام العدوان الصهيوني المريع، خذلاناً، وتقاعساً ونكوصاً عن القيم الإيمانية، والقومية، والإنسانية، وله أثره الخطير على مستقبل شعوبهم.

وطالب البيان بالتوقف والتراجع عن الإجراءات الظالمة بحق الطلاب في الجامعات الأمريكية والأوروبية من اعتداءات جسدية، واعتقالات، وطرد، وفصل وحرمان من الاختبارات، وغيرها، مشيداً بمواقف إيرلندا وإسبانيا والنرويج في الاعتراف بالدولة الفلسطينية.

وثمن المواقف الشجاعة لعدد من دول أمريكا الجنوبية بقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني ومقاطعة بضائعه ومنتجاته.

مقالات مشابهة

  • مسيرات جماهيرية في تسع ساحات بتعز تأكيداً على استمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني
  • بيان مسيرات “مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات” (إنفوجرافيك)
  • أبناء حجة يحتشدون في مسيرات “مع غزة تصعيد مهما كانت التحديات”
  • في 24 ساحة..مسيرات جماهيرية بالحديدة تحت شعار”مع غزة..تصعيد مهما كانت التحديات”
  • خوري تنثي على جهود لجنة “5+5” العسكرية في تعزيز المسار الأمني ​​ودعم اتفاق وقف إطلاق النار
  • تحديد ساحات مسيرات مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات
  • لجنة نصرة الأقصى تحدد ساحات مسيرات”مع غزة..تصعيد مهما كانت التحديات”
  • 82 مستوطنا و96 طالبا يهوديا يقتحمون ساحات المسجد الأقصى
  • التصعيد اليمني لا سقف له ولا خطوط حمراء أمامه.. لماذا؟
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك بيان القوات المسلحة بشأن استهداف سفن انتهكت قرار الحظر