أنهي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، المشكلة الخاصة بتوفر خدمات الانترنت باستاد القاهرة الدولي، استعدادا لاستقبال مباراتي الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية، والأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك فى ضوء التنسيق مع الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأكد وزير الشباب - في تصريح صحفي اليوم - الجاهزية الكاملة لاستاد القاهرة الدولي، لاستضافة المباراتين المرتقبتين، وذلك من حيث توافر البنية المعلوماتية والتكنولوجية وتوافر الأنترنت، وكذلك متطلبات إقامة المباراتين، بشكل يليق ويعكس صورة الدولة المصرية.

وأشار صبحي إلى جاهزية المنشآت الرياضية المصرية، لاستقبال المباريات والفعاليات والأحداث الدولية والقارية، بفضل دعم وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للمنظومة الرياضية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي الأحد المقبل في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، فيما يواجه الأهلي السبت بعد المقبل نادي الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي أشرف صبحي الكونفدرالية الزمالك كأس الكونفدرالية دوري أبطال إفريقيا استاد القاهرة ستاد القاهرة الترجي التونسي نهضة بركان

إقرأ أيضاً:

عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

 


كشف عمر جابر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، كواليس حديثه مع لاعبي القلعة البيضاء، قبل نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي، التي توج بها الأبيض.


وقال عمر جابر في في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2: "قلت في غرفة تغيير الملابس إننا أفضل فريق في العالم قبل لقاء نهضة بركان في مصر وقلت أكثر من ذلك أيضا".

محمد عبدالجليل يقيّم أداء منتخب مصر ويتوقع تعادله مع غينيا بيساو بشير التابعي يتمنى تحسن أداء منتخب مصر أمام غينيا بيساو


وتابع: "أول 20 دقيقة من مباراة نهضة بركان كانت الأفضل خلال السنوات الأخيرة".


وأضاف: "قمنا بالضغط بشكل عالي واستعدنا الكرة سريعا وسجلنا الهدف، شعرت أننا سنتوج بالبطولة".


وواصل: "حتى الآن لا أعلم ما حدث ضد أرتا سولار في الكونفدرالية، وخسرنا بشكل مفاجئ بهدفين دون رد، وفي لقاء العودة تأخرنا في الشوط الأول بهدف".

وأردف: "الجمهور ظل يشجع اللاعبين في الشوط الثاني بالرغم من كل ذلك، كان من الطبيعي أن يكون بعض الهجوم علينا، لكن ذلك لم يحدث، هذه المباراة من الأفضل لي خلال مسيرتي الكروية".


واختتم عمر جابر حديثه قائلًا: "كنت أعلم أننا سنتوج بقلب الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان، ولاعبي الزمالك على قدر المسؤولية ".

مقالات مشابهة

  • إعلامي يُفجر مفاجأة مدوية للجماهير المصرية بشأن مباراة السوبر الأفريقي 2024
  • أشرف صبحي يكرم الفائزين بدوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية
  • أول تعليق من وزير الرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا
  • أول تعليق من وزير الرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا.. فيديو
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • في ختام بطولة العالم للبلياردو.. د الشمري: دعم القيادة جعل المملكة واجهة عالمية لاستضافة الأحداث الرياضية
  • وزير الرياضة يهنئ أبطال الإسكواش المصري بالسيطرة على بطولة بريطانيا المفتوحة
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ أبطال الإسكواش بالسيطرة علي بطولة بريطانيا المفتوحة