شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بحث الجوانب الإجرائية لإنشاء مركز تدريب مهني في غرب اربد، عمون بحثت بلدية غرب اربد ومؤسسة التدريب المهني، اليوم الثلاثاء، الجوانب الإجرائية المتصلة بإنشاء مركز تدريب مهني يخدم مناطق غرب اربد. وقال رئيس .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بحث الجوانب الإجرائية لإنشاء مركز تدريب مهني في غرب اربد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بحث الجوانب الإجرائية لإنشاء مركز تدريب مهني في غرب...
عمون - بحثت بلدية غرب اربد ومؤسسة التدريب المهني، اليوم الثلاثاء، الجوانب الإجرائية المتصلة بإنشاء مركز تدريب مهني يخدم مناطق غرب اربد. وقال رئيس البلدية جمال البطاينة، خلال لقائه في مبنى البلدية ممثلين عن مؤسسة التدريب المهني، إن اللقاء يأتي استكمالا للقاءات سابقة تتعلق بقرار إنشاءمركز تدريب مهني في منطقة غرب اربد يخدم أكثر من 100 ألف شاب وشابة يضم جميع تخصصات مهنية وتقنية تؤهل خريجيها للالتحاق بسوق العمل. وأشار البطاينة إلى أن مؤسسة التدريب المهني تعتزم شراء 5 دونمات في منطقة غرب إربد لإقامة لمركز ومشاغل لتدريب الطلبة، مؤكدا أن البلدية ستقدم الدعم اللوجستي الضروري لتأسيس المركز وضمان استمراريته، بينما تقدم المؤسسة الخبرة والتخصص في تقديم برامج تدريبية ذات جودة عالية وفقًا لاحتياجات سوق العمل في المنطقة. وبين أن إنشاء مركز تدريب مهني في منطقة غرب اربد خطوة مهمة لتطوير قدرات الشباب ومهاراتهم وزيادة فرصهم في الحصول على وظائف مستدامة في ظل حالة ركود تشهدها التخصصات الأكاديمية المختلفة. وفي سياق متصل أوضح البطاينة أن البلدية قررت إعادة تأهيل الطابق الأرضي في مبنى بلدية كفريوبا لتستخدمه مؤسسة التدريب المهني لعقد دورات تدريبية وتأهيلية مجانية لمدة سنة للطلاب للصف العاشر فما فوق لإكسابهم معارف ومهارات تمكنهم من الدخول لسوق العمل. من جانبهما، أعرب المهندسان ابراهيم حماد، وإبراهيم الشدوح من مؤسسة التدريب المهني عن أملها بأن يرى المركز النور في أقرب وقت ممكن، مؤكدين أهميته في خدمة التعليم الحرفي والتقني في المنطقة. وأشادا بتعاون بلدية غرب اربد مع توجه المؤسسة لإنشاء مركز تدريب مهني متكامل في المنطقة يخدم ألوية قصبة اربد، والوسطية، والطيبة، والكورة، والأغوار، بالإضافة الى بلدات غرب اربد. بترا - محمد قديسات

45.195.74.222



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بحث الجوانب الإجرائية لإنشاء مركز تدريب مهني في غرب اربد وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 19-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

قد لا يوجد لدى مولود برج السرطان، مشكلة تمثل تحديا بالنسبة له اليوم، لكن من الضروري ألا يغفل عن أن حياته العاطفية قد تطلب حساسية أكثر من المعتاد، وعلى الرغم من المشكلات المهنية، فسوف تتمكن من إنجاز كل مهمة دون المساس بالجودة، فقط إذا شمرت عن ساعد الجد واستعنت بالله.

وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 19-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا لموقع الأبراج الفلكية.

حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 19-6-2024 على الصعيد المهني

على الصعيد المهني، يجب عليك ألا تتردد في التعبير عن رأيك بالاجتماعات، ومن المهم أن تبتعد عن الحياة الرسمية وسياسات المكتب، واصقل مهارات الاتصال الخاصة بك، حتى تتميز عن أقرانك في العمل.

حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 19-6-2024 على الصعيد العاطفي

أما على الصعيد العاطفي، فربما تجد أن علاقتك الرومانسية مزدهرة اليوم، خاصة مع فرص تجعلكما تنغمسان في أنشطة، كلاكما يحب أداءها، لكن يجب عليك ألا تدخل في جدالات كلامية، وحاول أن تدعم الشريك دائما.

مقالات مشابهة

  • ورشة حول الأصول الافتراضية وتقنيات الذكاء الاصطناعي
  • دورة تدريب مجانية على تصميم الجرافيك من «وزارة الرياضة».. رابط التقديم
  • حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 19-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 19 يونيو 2024
  • ”ضربة قاضية للمجلس الانتقالي”..أبرز قيادات الحراك الجنوبي وتحرير عدن يدعو لإنشاء تحالف جديد بالجنوب
  • حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 19-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • أوكرانيا تتقدم لإنشاء منطقة تجوال مشتركة للاتصالات مع الاتحاد الأوروبي
  • جهاز التنظيم والإدارة يعتمد 8 مراكز تدريبية خلال مايو الماضي
  • المركزي للتنظيم والإدارة يعتمد "8" مراكز تدريبية خلال مايو الماضي
  • حج الأطفال بصحبة ذويهم.. تجربة روحانية وتربوية شاملة