تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشادت الناقدة الفنية فايزة هنداوي بعقلية الزعيم عادل إمام، وكيفية إدارته لموهبته الفنية، موضحة أن هناك العديد من الأسماء ربما لهم موهبة فنية أكبر من عادل إمام، ولكن الأخير يملك عقلية جعلت من أسطورة فنية لا يمكن أن تتكرر.

واستطردت "هنداوي"، فى تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" أن عادل إمام صاحب تجربة فنية تستحق كل التقدير، لما قدم من قضايا تهم المجتمع وتهم المواطن البسيط، وطرح كل الملفات التى يعاني منها الجمهور، وهو ما حقق علاقة متماسكة بين الجمهور والفنان عادل إمام خارج نطاق العلاقة بين الجمهور والفنان، وأصبحت سينما عادل إمام سينما جسدت واقع المواطن.

وكشفت أن الفنان عادل إمام كان يختار جلساته وسهراته مع الأصدقاء بعناية شديدة، وحاوط نفسه بعدد من الأصدقاء الذين ينقلون له نبض الشارع طوال الوقت، إلى جانب نشأة الزعيم من مناطق شعبية بسيطة، وهي ما أهلته للقرب من واقع المواطن، وفهم كل ما يمر به من أزمات وأوجاع، وطرحها فنياً بمنتهي الوعي والذكاء الفني.

يشار الى أن الفنان عادل إمام يحتفل اليوم الموافق ١٧ مايو بعيد ميلاده، وسط تهنئة الوسط الفنى فى مصر والعالم العربي، وبمشوار حافل لنجم استثنائي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عادل إمام الفنان عادل أمام الزعيم السينما الجمهور عادل إمام

إقرأ أيضاً:

عايدة رياض: تكريم «تطوير مصر» من أسعد اللحظات.. وأحضر لفيلم وثائقي عن حياة عادل إمام

كرمت مؤسسة تطوير مصر وشركة مليار للإنتاج الفني، الفنانة عايدة رياض عن مشاركتها في مسلسلي «بيت الرفاعي» و «جودر» واللذين عرضا في سباق دراما رمضان 2024.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت على مسرح معهد الحضارة، أمس الأحد بمناسبة اليوم الوطني للمؤسسة، بحضور رئيس مؤسسة تطوير مصر الدكتور محمود جمعة، والمستشار الإعلامي والمنسق العام الدكتور صافي يونس.

وشهد الحفل تكريم عددا من نجوم الفن على رأسهم، الفنان محمد أبو داود، الكاتبة فاطمة ناعوت، محمد محمود، محمود عامر، هند عاكف، هدى هاني، محمد التاجي، طارق النهري، صبحي خليل، والشاعر الغنائي عماد عبيد.

وعبرت عايدة رياض، عن سعادتها البالغة بتكريمها، مؤكدة أن أسعد لحظات الفنان هي لحظات تكريمه، كما أشادت بنجاح أعمالها الدرامية «بيت الرفاعي» و «چودر» في موسم رمضان 2024.

تكريم عايدة رياضتكريم عايدة رياضتكريم عايدة رياضتكريم عايدة رياضتكريم عايدة رياض

وأوضحت أنها تشارك في تحضير فيلم وثائقي يستعرض حياة الزعيم عادل إمام ومسيرته الفنية.

يُذكر أن عايدة رياض، شاركت في سباق رمضان 2024 بدور «ناهد» في مسلسل «بيت الرفاعي»، بطولة أمير كرارة، ورحاب الجمل، وأحمد رزق، وسيد رجب، وتأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال، كما شاركت في مسلسل جودر.

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا... سر رفض فاتن حمامة العمل مع عادل إمام وسبب غيرتها من سناء جميل
  • محمد عادل إمام يروج لفيلم «اللعب مع العيال»: انتظروني يوم الخميس
  • قبل طرحه بالسينما.. محمد إمام يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "اللعب مع العيال"
  • افتتاح معرض " إبداعات فنية 24 " بكلية التربية الفنية في المنيا
  • رئيس جامعة المنيا يفتتح معرض «إبداعات فنية 24» بكلية التربية الفنية
  • رئيس جامعة المنيا يفتتح معرض "إبداعات فنية ٢٤" (صور)
  • "اللعب مع العيال".. هل ينجح شريف عرفة مع محمد إمام ويستكمل مسيرة الزعيم؟
  • رابطة المحترفين تعقد ورشة عمل فنية
  • عايدة رياض: تكريم «تطوير مصر» من أسعد اللحظات.. وأحضر لفيلم وثائقي عن حياة عادل إمام
  • أفلام عيد الأضحي 2024.. روبي تقدم أكشن ومحمد إمام يعيد أمجاد الزعيم