أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، عن عودة خدمات المترو في محطات أون باسيف، وإكويتي، والمشرق، اعتبارا من غدٍ 19 مايو الجاري، على أن تعود محطة مترو الطاقة إلى الخدمة خلال الأسبوع المقبل، وتم الانتهاء من إجراء جميع أعمال الصيانة اللازمة وإجراء الاختبارات للتأكد من الجاهزية التشغيلية الكاملة للأنظمة في المحطات، واستيفاء جميع متطلبات السلامة، لتقديم خدمات المترو بأعلى درجات الانسيابية والأمان للجمهور.

8286277

ويؤكد الإعلان عن تشغيل محطات المترو قبل الموعد المحدد، على الجهود المبذولة من قبل الهيئة وفرق العمل لضمان سرعة إعادة خدمة مترو دبي في المحطات المتأثرة، وحرصها على تحقيق أعلى مستويات الأمن والسلامة للركاب والأصول، وتقديم خدمات نقل متكاملة وفق أعلى المعايير والممارسات العالمية، بالتعاون مع شركة كيوليس - ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة، الشركة المسؤولة عن تشغيل وصيانة مترو دبي.
ونفذت الهيئة مجموعة من الاختبارات التشغيلية لضمان كفاءة محطات المترو ومرافقها من أبواب الأرصفة، المصاعد، والسلالم المتحركة، وغيرها من المرافق الخدمية، واختبار المؤشرات الحيوية بالنسبة لطاقة الجر في القطارات للحفاظ على سلاسة التنقل بين محطات المترو، إلى جانب اختبارات زمن التقاطر (بدون ركاب)، وذلك لضمان دقة مواعيد رحلات المترو في المحطات.
وأشارت الهيئة إلى أنها ستستمر في توفير خدمة الحافلات المغذية لمحطات المترو، تزامناً مع مواعيد تشغيل المترو، وذلك لنقل الركاب وتحقيق التكامل بين مختلف وسائل المواصلات بإمارة دبي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات طرق دبي مترو دبي محطات المترو

إقرأ أيضاً:

إعلان من الخدمة المدنية حول موعد بداية ونهاية إجازة عيد الأضحى

أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم الأحد، موعد إجازة عيد الأضحى المبارك للعام الهجري 1445 وفقاً لما ورد بالقانون رقم (2) لسنة 2000 بشأن تحديد الإجازات والعطلات الرسمية وإستناداً إلى القانون رقم (19) لسنة 1991 بشأن الخدمة المدنية والتامينات ولائحته التنفيذية.

وجاء في بيان الوزارة: "تبدأ الإجازة يوم 9 ذو الحجة وتنتهي يوم 13 ذو الحجة، ويلحق يوم الخميس تاريخ 14 ذو الحجة بالإجازة تعويضاً عن يوم السبت (يوم عرفة)، وحيث أن نهاية الإجازة تتصل بيومي الراحة الأسبوعية لذلك سيكون الدوام يوم الأحد تاريخ 17 ذو الحجة 1445هـ الموافق 23 يونيو 2024م" .

مقالات مشابهة

  • عودة التيار الكهربائي إلى محافظتي ذمار وإب بعد إعادة تشغيل خط نقل الطاقة
  • السكة الحديد تصدر تعليمات مشددة للعاملين بشأن تشغيل قطارات عيد الأضحى
  • تضارب بالمواعيد بين الأمانة والحكومة المحلية.. هل ألغت بغداد المترو بسبب عجز الموازنة؟- عاجل
  • الخدمة المدنية تعلن موعد إجازة عيد الأضحى
  • فيضانات تغرق شوارع العاصمة التركية وتوقف خدمات المترو
  • المنظومة الصحية السعودية تعلن جاهزيتها الكاملة لموسم الحج لعام 1445هـ
  • الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد إجازة عيد الأضحى
  • الخدمة المدنية تعلن مدة إجازة عيد الأضحى المبارك
  • الخدمة المدنية تعلن فترة إجازة عيد الأضحى
  • إعلان من الخدمة المدنية حول موعد بداية ونهاية إجازة عيد الأضحى