لم يكن مدرب ليفربول المنتهية ولايته يورغن كلوب مشهورا على الإطلاق على وسائل التواصل الاجتماعي، لكنه خاض المغامرة يوم السبت قبل مباراته الأخيرة مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وحقق على الفور نجاحا كبيرا على إنستغرام حيث وصل إلى أكثر من مليون متابع.

وأعلن كلوب في يناير/كانون الثاني الماضي أنه سيغادر ليفربول في نهاية هذا الموسم، وشكلت الأشهر القليلة الماضية استعدادا لمباراته الوداعية على ملعب أنفيلد، حيث سيواجه ولفرهامبتون واندررز الأحد.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2من يفوز بلقب البريميرليغ؟ الحسابات والسيناريوهات المحتملةمن يفوز بلقب البريميرليغ؟ ...list 2 of 2أرسنال وسيتي مرشحان للظفر بها.. أين وُضعت كأس الدوري الإنجليزي الممتاز؟أرسنال وسيتي مرشحان للظفر ...end of list

في عام 2020، قال كلوب في مقابلة إنه لم يفهم مطلقا وسائل التواصل الاجتماعي، موضحا أنه بات "كبيرا جدا" في السن للتعامل معها، لكن المدرب البالغ من العمر 56 عاما لديه الآن حساب تم توثيقه على إنستغرام باسم "كلوبو".

ويحتوي وصف ملفه الشخصي على إنستغرام عبارة "الاعتيادي"، وهو اللقب الذي أطلقه على نفسه عندما سُئل في عام 2015 عما إذا كان يمكن أن يصبح "الاستثنائي" في ليفربول.

وقال كلوب في أول مشاركة له على حسابه وهو ينظر إلى إرثه في ليفربول "الرحيل عن هذا المكان الرائع أمر صعب، لكنني أريد البقاء على اتصال معكم. وحتى عندما لا أكون من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، أخبرني الناس أن وسائل التواصل تساعد في ذلك. لذا، ها نحن. إلى اللقاء!".

View this post on Instagram

A post shared by Jürgen Klopp (@kloppo)

ويغادر كلوب ليفربول بعد ما يقرب من 500 مباراة، وفاز بألقاب بما في ذلك لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الأول مع النادي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية المحترفة مرتين.

وقال كلوب في آخر لقاء له مع الصحفيين أمس الجمعة "عقد من حياتك هو عقد هائل، لكنني لن أنسى يوما واحدا في هذه الفترة. لأنني وجدت أفضل الأشخاص الذين قابلتهم على الإطلاق، وفعلت ذلك من أجل أفضل ناد كنت أتخيله على الإطلاق".

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات الدوري الإنجليزي وسائل التواصل على إنستغرام کلوب فی

إقرأ أيضاً:

غنت على المسرح في أشهر حملها الأخيرة.. من هي مايا نعمة؟

على الرغم من وصولها إلى الأشهر الأخيرة في الحمل، إلا أنّ المغنية اللبنانية مايا نعمة أطلت على المسرح بكامل طاقتها خلال مشاركتها بمهرجان «لوّنها» في العاصمة اللبنانية بيروت، وظهر انتفاخ بطنها وهي تؤدي بعض الرقصات وتغني بصورة عفوية، حتى أثارت دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي مايا نعمة؟

ووفق حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، تستعرض «الوطن» معلومات عن المغنية اللبنانية مايا نعمة على النحو التالي:

- مغنية وراقصة لبنانية من أم روسية.

- تبلغ من العمر 36 عامًا، إذ ولدت في 9 ديسمبر 1987 بجنوب لبنان.

- شاركت في برنامج تلفزيون الواقع ستار أكاديمي 3 في عام 2005، وهو الموسم الذي انتهى بفوز المغني جوزيف عطية.

- قدمت مايا نعمة برنامج talenteen على تلفزيون otv اللبناني عام 2012 ولاقى نجاحًا ساحقًا.

- تزوجت مايا من الموزع الموسيقي وليد المسيح 2010 وأعلنا انفصالهما عام 2017.

الحامل بشدة مايا نعمة في آخر حفلاتها !
pic.twitter.com/FQHlBjotoh

— Celebs Arabic (@CelebsArabic) June 10, 2024 مايا نعمة أعلنت حملها بفتاة

- شاركت في برنامج الرقص مع النجوم عام 2014 وحصدت أعلى علامات في تاريخ البرنامج.

- تزوجت عام 2019 بمدرب اللياقة البدنية شربل أبو خطا، الذي نطق الشهادة على الهواء مباشرة بعدما أثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجدل أنّها مسلمة وزوجها مسيحي.

- الرصيد الفني للمغنية اللبنانية مايا نعمة 5 كليبات و11 أغنية.

وكانت مايا نعمة نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وظهرت خلاله وهي تستعرض حملها ببطن منتفخ، كما أعلنت أنها حامل بفتاة، إذ دائمًا ما تواصل المغنية اللبنانية نشاطها اليومي بشكلٍ طبيعي ولم تتوقّف عن ممارسة هوايتها المفضّلة وهي الرياضة، بل تحرص على ممارسة التمارين الرياضية حتى خلال أيام الحمل.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يرفض عرضا من ليفربول لضم رودريغو
  • دياز يحسم موقفه من الرحيل عن ليفربول
  • غنت على المسرح في أشهر حملها الأخيرة.. من هي مايا نعمة؟
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • نصر أمني ودعوة إلى اليقظة
  • كتاب «الوهابية الرستمية» وضجيج وسائل التواصل الاجتماعي
  • عموتة يكشف عن واقعة صادمة في منتخب الأردن عشية مواجهة السعودية
  • هل ينتقل محمد صلاح من ليفربول إلى تركيا بدلا من الدوري السعودي؟
  • ليفربول يعلن إصابة نجمه وقائده السابق ألان هانسن بمرض "خطير"
  • استقالة وزير الثقافة بحكومة نتنياهو الوزير "هيلي تروبر" وهي الإستقالة الرابعة خلال ثلاث ساعات (وسائل إعلام)