الثورة نت:
2024-06-12@01:56:59 GMT

إلى أمانة العاصمة والإدارة العامة للمرور…!

تاريخ النشر: 19th, May 2024 GMT

إلى أمانة العاصمة والإدارة العامة للمرور…!


الثورة /
يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً يشهد جسر الزبيري (جولة حدة باب البلقة) وحتى المستشفى الجمهوري في العاصمة صنعاء ازدحاماً شديداً بسبب الوقوف الخاطئ للسيارات أمام المستشفى وعلى جوانب الجسر، وعدم تنظيم مرور المشاة وانتشار الباعة المتجولين على طول الشارع.
الموضوع موجه إلى أمانة العاصمة والإدارة العامة للمرور للعمل على حل هذه الإشكالية، ومنع وقوف السيارات الخاطئ أمام المستشفى الجمهوري، وتنظيم حركة مرور المشاة وتحديد أماكن للباعة المتجولين للحد من هذا الازدحام، وتأمين المرور السلس للسيارات في هذه المنطقة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

"التنظيم والإدارة" يتيح الاستعلام عن القبول المبدئي للمتقدمين في 3 مسابقات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن إتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الالكتروني والمواعيد المقررة لذلك للمتقدمين في مسابقات شغل وظائف بكل من الهيئة القومية للانفاق، والهيئة العامة للنقل النهري، وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية.

وكان الجهاز قد أعلن خلال شهر يناير الماضي عن مسابقة لتلبية حاجة الهيئة القومية للأنفاق لتعيين (96) مهندساً في تخصصات مختلفة، و(5) في وظيفة أخصائي شئون مالية، بالمستوى الوظيفي الثالث (ج).

كما أعلن الجهاز أيضا عن مسابقة لتلبية حاجة الهيئة العامة للنقل النهري لتعيين عدد (24) في وظيفة مهندس بناء سفن ثالث و(4) في وظيفة أخصائي حاسبات اّلية ثالث، بالمستوى الوظيفي الثالث (ج).

كما أعلن أيضا عن مسابقة لتلبية حاجة جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي لتعيين (6) في وظيفة محام بالدرجة المالية الثالثة. 
وتجري كل تلك المسابقات وغيرها وفقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، وتجري مسابقات المحامين وفقا للقانون رقم (47) لسنة 1973 الصادر بشأن الإدارات القانونية بالمؤسسات العامة والهيئات العامة والوحدات التابعة لها.
ويهيب الجهاز بالمقبولين مبدئيا بدخول الامتحان بالالتزام بكل التعليمات المقررة من إحضار أصول المستندات المرفوعة على المنظومة اثناء التقديم للإطلاع.. والحضور قبل الموعد المحدد للإمتحان بساعتين على الاقل علما بأنه لن يسمح بدخول الامتحان بعد موعده المقرر.

مقالات مشابهة

  • أمانة العاصمة.. مدرسة تعليم القرآن الكريم تنظم حفل اختتام العام الدراسي 1445هـ
  • "التنظيم والإدارة" يتيح الاستعلام عن القبول المبدئي للمتقدمين في 3 مسابقات
  • أمانة العاصمة المقدسة تُفعل استقبال بلاغات الواتساب بلغات متعددة
  • ارتقاءً بخدمات التنقل داخل العاصمة.. أمانة الرياض تبدأ أعمال تحسين الطريق الدائري الشمالي
  • أمانة العاصمة.. مدرسة الرسول الأعظم تختتم الدورة الصيفية السادسة للعام 1445هـ
  • أمانة العاصمة المقدسة تكثف جهودها في البرامج الاحترازية بالنظافة ومكافحة الحشرات والآفات العامة
  • في أمريكا… سقوط طائرة مدنية في مرآب منزل
  • الدعم السريع يتوغل في الفاشر… ومستشفى المدينة يتوقف وقوات «حميدتي» تتهم الجيش بقتل 50 مدنياً في أم درمان
  • أمانة العاصمة المقدسة تهيئ مواقف حجز السيارات خلال موسم حج 1445هـ
  • خلال فصل الصيف .. «المرور» تنصح بخلو المركبة من المواد القابلة للتفاعل مع الحرارة