شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين يلتقي دولة رئيس الوزراء الباكستاني، المناطق_الرياض التقى معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين المهندس خالد بن صالح المديفر في العاصمة الباكستانية إسلام .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين يلتقي دولة رئيس الوزراء الباكستاني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين...

المناطق_الرياض

التقى معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين المهندس خالد بن صالح المديفر في العاصمة الباكستانية إسلام آباد، دولة رئيس الوزراء الباكستاني السيد محمد شهباز شريف، بحضور رئيس هيئة المساحة الجيولوجية السعودية المهندس عبدالله الشمراني، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف المالكي، وذلك في إطار الزيارة الرسمية للمهندس المديفر لجمهورية باكستان .

وجرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز الشراكة بين البلدين في قطاع التعدين، وتأكيد أهمية العلاقات التاريخية التي تربط بين المملكة وباكستان، إضافة لبحث عدد من الموضوعات التي تهم البلدين الصديقين خاصة في المجال التعديني وسبل الارتقاء بالعلاقات الثنائية إلى آفاق جديدة بما يحقق الرؤى والمصالح المشتركة بين الجانبين.

كما شهد اللقاء استعراض خطط المملكة الهادفة إلى اعتماد قطاعي الصناعة والتعدين كخيارين إستراتيجيين ضمن رؤية السعودية 2030 في تنويع القاعدة الاقتصادية والفرص الاستثمارية التي يوفرها قطاع التعدين في المسح الجيولوجي ورخص الاستكشاف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين يلتقي دولة رئيس الوزراء الباكستاني وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسام يلتقي مدير عام فرع الهيئة العامة لشؤون القبائل بمحافظة صنعاء

الثورة نت|

استقبل رئيس الهيئة العامة لشؤون القبائل الشيخ عبدالغني رسام بمكتبه صباح اليوم, مدير عام فرع الهيئة بمحافظة صنعاء الشيخ وليد حميد قمبور.

و خلال اللقاء الذي استعرض أهم القضايا القبلية وسبل معالجتها, استمع الشيخ رسام إلى الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير وأنشطة أداء أعمال الفرع, والإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية, مؤكدا استعداد الهيئة على تذليل كافة الصعوبات.

وشدد رئيس الهيئة على أهمية دور المشايخ في الحفاظ على الجبهة الداخلية وتوحيد الصف الوطني وتحقيق الأمن والاستقرار والسلم المجتمعي, والاضطلاع بمسؤولياتهم الدينية والوطنية تجاه قضايا شعبنا وأمتنا الإسلامية على رأسها مظلومية غزة.

كما بارك اللقاء الإنجاز الأمني النوعي الاستراتيجي الذي أعلنت عنه الأجهزة الأمنية وثمن جهود العيون الساهرة في الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن وسكينة واستقرار المجتمع.

مقالات مشابهة

  • عبدالله بن زايد يلتقي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري
  • رسام يلتقي مدير عام فرع الهيئة العامة لشؤون القبائل بمحافظة صنعاء
  • تكالة يلتقي وزير الدولة القطري لشؤون الخارجية
  • ممثل سمو أمير البلاد وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني
  • قطاع التعدين السعودي يُسجل التطور الأسرع نموًا عالميًا
  • وزير الخارجية يلتقي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري
  • «الجبير» يلتقي وزير الدولة الفرنسي لشؤون البحار والتنوع البيولوجي
  • الصين وباكستان تتفقان على تعزيز تعاونهما في مجال التعدين
  • الصين وباكستان تتفقان على تعزيز التعاون في مجال التعدين
  • الصين وباكستان تتفقان على تعزيز تعاونهما في مجال التعدين والصناعة