طرد البرص والوزغ من المنزل بشكل نهائي أصبح من الأمور السهلة وخاصة بعد إيجاد الكثير من الطرق التي من خلالها يتم التخلص من البرص خلال ثواني معدودة، مما جعل الكثير من السيدات والفتيات يبحثون عن تلك الطرق للقيام بطرد البرص والتخلص منه، حيث يكون البرص من الزواحف المزعجة وتعرف بشكلها القبيح وتؤدي إلى تسمم الأطعمة وحدوث النزلات المعوية ولا يمكن التخلص منها نتيجة سرعتها واختبائها في الأماكن الضيقة وسوف نوضح لكم تلك الطرق التي يمكن من خلالها التخلص من البرص خلال ثواني معدودة من خلال هذا المقال.

طرق التخلص من البرص

يمكن أن نتخلص من البرص ونقوم بطرده من المنزل بشكل نهائي وسوف نوضح طرق طرد البرص من المنزل من خلال ما يأتي.

قشر البيض: تقوم السيدات برمي قشر البيض دون أن تستخدمه، حيث نجد أنه من خلال قشر البيض نتخلص من البرص، حيث كل ما علينا هو وضع القشر في الأماكن القريبة من البرص ليظن بأن ذلك القشر قشر بيض ثعبان ويقوم بالهرب من المنزل على الفور. ألواح خشبية مطلية بالغراء: يمكن أن نحضر ألواح خشبية ونثبتها على البلكونات والشبابيك وندهنها بالغراء وسوف نلاحظ إلتصاق البرص بها أثناء دخوله للمنزل مما يسهل علينا التخلص منه. الخل والليمون ومطحون ورق الغار: يمكن أن نحضر وعاء ونضع به الخل مع الليمون وورق الغار ونقلبهم جيدا، ثم بعد ذلك نضع الخليط في بخاخ ورش الأماكن القريبة من البرص وسوف نلاحظ بأن رائحة الخليط النفاذة تقوم بطرد البرص من المنزل خلال دقائق. بودرة المبيد الطبيعية: تتكون تلك البودرة من مطحون ورق الغار وشطة وفلفل أسود وقرفة وقرنفل ونقلب المكونات جيدا حتى تتجانس ونقوم برشها في جميع أماكن تواجد البرص وسوف نلاحظ هروب البرص من المنزل وعدم رجوعه مرة أخرى. نصائح منزلية لطرد البرص يجب تنظيف المنزل بشكل دائم. الحرص على التخلص من بقايا الأطعمة بشكل فوري. التخلص من القمامة بشكل يومي ورميها خارج المنزل. الحرص على استخدام المطهرات والمعقمات أثناء تنظيف المنزل لنتمكن من طرد البرص بسبب رائحة المطهرات النفاذة. تابعنا الآن:

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من المنزل التخلص من من خلال

إقرأ أيضاً:

كيف يمكن التغلب على حرارة الصيف للحصول على نوم هادئ؟

شهد عام 2023 ارتفاعاً غير مسبوق في درجات الحرارة، ومن المتوقع أن يكون عام 2024 أكثر حرارة، مما يؤدي إلى صيف حارق في نصف الكرة الأرضية الشمالي. تؤثر درجات الحرارة المرتفعة بشكل كبير على جودة النوم، حيث تجعل من الصعب النوم والاستمرار فيه، مما يضر بجهاز المناعة ونظام القلب والأوعية الدموية والأداء المعرفي والحالة المزاجية.

 تشير الدراسات إلى أن الغرف الساخنة قد توقظك أثناء الليل، حيث يحاول الجسم استئناف عملية التنظيم الحراري، لذا يعتبر مكيف الهواء أداة رئيسية لتحقيق نوم هادئ في الليالي الحارة.

وتشير النصائح الصحية إلى أن الاستحمام بالماء الدافئ قبل ساعات قليلة من موعد النوم يمكن أن يسهل عملية النوم، بدلاً من الاستحمام بالماء البارد الذي قد يبدو الخيار الواضح للتبريد السريع. يجب أن يكون الماء دافئًا بشكل معتدل لتجنب زيادة التعرق. هذا يساعد الجسم على الدخول في وضع التبريد الطبيعي، مما يعزز النوم العميق حيث تنخفض درجة حرارة الجسم ليلاً بشكل طبيعي.

للحصول على نوم مريح، يوصي الخبراء باستخدام بيجامات وأغطية سرير مصنوعة من أقمشة قابلة للتنفس مثل القطن أو الكتان، كما يمكن تبريد الأغطية لتعزيز الراحة أثناء النوم. بالإضافة إلى ذلك، وضع منشفة تحتوي على كيس من الثلج بالقرب من السرير يمكن أن يساعد في تبريد الجبهة عند الحاجة، مما يسهم في تقليل حرارة الجسم والاستغراق في نوم عميق ومريح.

مقالات مشابهة

  • راهن الحرب السودانية
  • امتحانات الثانوية الأزهرية بدون مشكلات أو شكاوى بشمال سيناء
  • مشاكل تناول التدخين خلال فترة الحمل.. هذا ما يحدث!
  • اليوم العالمي للإقلاع عن التدخين.. طرق تساعدك على التخلص من هذه العادة السيئة
  • تناول وجبة واحدة يومياً: آثار صحية سلبية على المدى الطويل
  • 5 طرق لنوم أفضل بعد الولادة
  • جيش الاحتلال: إصابة 14 عسكريا في معارك قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية
  • "إبهام ثالث" يتيح فتح الزجاجات والتقاط الأشياء بيد واحدة
  • كيف يمكن التغلب على حرارة الصيف للحصول على نوم هادئ؟
  • أهمها تقليل الكربوهيدرات.. 7 طرق للتخلص من الكرش نهائيا