تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة، برئاسة محمد الشريف، تقديم 54 شركة طلبات استثناء من تطبيق الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص، حيث تم إرسال كشف بأسماء هذه الشركات إلى الاتحاد العام للغرف التجارية.

أكد الشريف، أن الغرفة استلمت 54 طلب استثناء من تطبيق الحد الأدنى للأجور للمنشآت التي يعمل بها أكثر من 10 عمال، والتي تواجه صعوبات اقتصادية تمنعها من الالتزام بالحد الأدنى الجديد، يأتي ذلك تنفيذاً لقرار المجلس الأعلى للأجور الذي يقضي بزيادة الحد الأدنى للأجور إلى 6000 جنيه شهرياً، مع إمكانية استثناء بعض المنشآت بناءً على شروط محددة.

وشدد رئيس غرفة البحيرة التجارية، على أهمية دراسة هذه الطلبات من قبل الجهة المختصة لضمان تلبية المعايير والشروط المطلوبة للاستثناء، مما يحقق التوازن بين دعم المنشآت المتعثرة وحماية حقوق العمال. وأكد أن الغرفة تتابع بشكل مستمر مع الشركات المتقدمة لضمان استكمال جميع المستندات والإجراءات اللازمة.

ختاماً، أكد الشريف، أن غرفة البحيرة التجارية ملتزمة بدعم أعضائها وتقديم كافة السبل الممكنة لمساعدتهم في مواجهة التحديات الاقتصادية، مشدداً على أهمية التعاون المستمر بين القطاع الخاص والجهات الحكومية لتحقيق التنمية الاقتصادية في محافظة البحيرة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاتحاد العام للغرف التجارية البحيرة الغرفة التجارية بالبحيرة تطبيق الحد الادنى للأجور زيادة الحد الأدنى للأجور محافظة البحيرة الحد الأدنى للأجور

إقرأ أيضاً:

عاجل لجميع مستخدمي الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) في كافة أنحاء الجمهورية اليمنية بدون استثناء.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة

يمانيون/ صنعاء

تنطلق عند الساعة التاسعة مساء، اليوم السبت، حملة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “أكس”، بمناسبة العيد العاشر لـ ثورة 21 سبتمبر، ثورة الحرية والاستقلال ورفض الوصاية والتبعية والارتهان.

ودعا منظمو الحملة، إلى المشاركة الواسعة في حملة التغريدات على الهاشتاقات:

#٢١سبتمبر_حرية_واستقلال

#ثورة_21_سبتمبر

 

بنك التغريدات: bit.ly/21sep10th

 

مقالات مشابهة

  • الخارجية الأمريكية: ليبيا فشلت في تلبية الحد الأدنى من متطلبات الشفافية المالية
  • قبرص التركية الحد الأدنى للأجور 20%
  • الغرفة التجارية: أسعار السياحة حاليا مغرية مقارنة بالصيف.. فيديو
  • عاجل لجميع مستخدمي الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) في كافة أنحاء الجمهورية اليمنية بدون استثناء.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة
  • موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 لموظفي الحكومة
  • قطاع المعاهد الأزهرية يعلن تعديلات المواد الدراسية للثانوية.. استثناء المواد الشرعية
  • حاكم اقليم دارفور المكلف يلتقي وفد الغرفة التجارية والصناعية الروسية
  • الحد الأدنى لتنسيق كلية اقتصاد منزلي حلوان للشعبتين العلمية والأدبية
  • استجابة لطلب الغرفة التجارية.. إعادة تفعيل الحصص الاستيرادية للمقيمين بجنوب وغرب بورسعيد
  • استجابة لطلب الغرفة التجارية.. إعادة تفعيل الحصص الاستيرادية للمقيمين بمناطق جنوب وغرب بورسعيد