تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، برئاسة جمال ساطور، فى الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطرى.

أسفرت الحملة عن تحرير 7 محاضر متنوعة لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على الأسواق تضمنت «محضرين نقص وزن 15 جرام، ومحضر نقص وزن 14 جرام، ومحضر نقص وزن 19 جرام، ومحضر نقص وزن 16 جرام، ومحضر نظافة، وآخرى متنوعة»، بمدينة دسوق، تم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

كلف محافظ كفرالشيخ، كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة.

شدد محافظ كفرالشيخ، على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الإستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، وذلك من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمنشآت التجارية، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ كفر الشيخ مدينة دسوق الحملات التموينية محاضر على الأسواق نقص وزن

إقرأ أيضاً:

صحة بني سويف: تحرير 5 محاضر مخالفات صحية وإعدام 40 كيلو جرام أغذية مختلفة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرر فريق مراقبة الأغذية بمديرية الصحة ببني سويف، 5 محاضر صحية وإعداد حوالى 40 كيلو جرام أغذية مختلفة، خلال حملة شنها، اليوم، على المنشآت الغذائية بكورنيش النيل بمدينة بني سويف.

جاء ذلك بناءً على توجيهات الدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، بتكثيف الرقابة على أماكن عرض وبيع وتصنيع السلع الغذائية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ومتابعة الدكتورة أمنية حسن مدير إدارة الطب الوقائى بمديرية الصحة. 

وأجرى فريق من الرقابة على الأغذية بالمديرية، اليوم، على المنشآت الغذائية بكورنيش النيل ببني سويف، وأسفرت الحملة على المرور على عدد 5 منشآت غذائية ،وتم تحرير عدد 5 محاضر مخالفات صحيه موزعة كالآتي: عدد 3 محاضر جنحة صحية للمخالفة للقرار الوزاري 97 لسنة 1967 بعدم حمل شهادات صحية، وتحرير عدد 2 محاضر للمخالفة للقرار الوزاري 97 لسنة 1967، بالمخالفة للاشتراطات الصحية
و قد تم إعدام حوالي 40 كيلو جرام أغذية مختلفة لتغيير خواصها الطبيعية.

FB_IMG_1718643852449 FB_IMG_1718643838482

مقالات مشابهة

  • حملات تموينية مكثفة علي الأسواق والمخابز بمدينة دسوق
  • ضبط ٣٠٠ بطاقة تموينية بأحد المخابز بغرض الاستيلاء على الدعم بالإسماعيلية
  • ضبط 300 بطاقة تموينية بأحد المخابز بغرض الاستيلاء على الدعم بالإسماعيلية
  • محافظ الإسماعيلية يتابع جهود مديرية التموين في ضبط ومراقبة الأسواق
  • الأقصر: تحرير 34 محضراً تموينيا لمخالفات بالمخابز
  • تحرير 8 محاضر لمخالفات تموينية بدسوق
  • في حملات تموينية.. تحرير أكثر من 21 ألف مخالفة خلال الـ24 ساعة الأخيرة
  • كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية في دسوق
  • ضبط 18 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك بالفيوم
  • صحة بني سويف: تحرير 5 محاضر مخالفات صحية وإعدام 40 كيلو جرام أغذية مختلفة