قام أحد ركاب الخطوط الجوية السنغافورية بالتقاط فيديو يظهر حال الركاب داخل طائرة بعدما اضطر قائد الطائرة إلى القيام بهبوط اضطراري في بنكوك.  

وأظهر مقطع الفيديو لحظة محاولة هبوط الطائرة بصعوبة وسقوط أشخاص من مقاعدهم، الأمر الذي أثار حالة من الذعر والهلع بين الركاب البالغ عددهم 211 شخصا.

وقد تم الإبلاغ عن وفاة شخص وأصيب آخرون بجروح جراء "اضطرابات حادة" تعرضت لها الطائرة السنغافورية أثناء رحلة من لندن إلى سنغافورة، قبل أن يتم تحويل مسارها إلى بانكوك، بحسب ما أعلنت الشركة.

وكتبت الشركة عبر فيسبوك "يمكننا أن نؤكد وقوع إصابات ووفاة واحدة على متن طائرة البوينغ 777-300 إي آر"، مشيرة إلى أن الطائرة كانت تنقل "211 راكباً و18 من أفراد الطاقم".

وقالت الخطوط الجوية السنغافورية إن الرحلة المتجهة من مطار هيثرو إلى سنغافورة، واجهت اضطرابات شديدة.

وكشفت كورديليا لينش مراسلة سكاي نيوز البريطانية: أن "هناك بعض التلميحات إلى أن الطائرة اصطدمت بجيب هوائي قبل أن تضطر إلى القيام بهذا الهبوط الاضطراري".

 

 

 

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات هبوط الطائرة الذعر الطائرة السنغافورية سنغافورة طائرة هبوط إضطراري وفاة شخص ركاب طائرة نجاة ركاب طائرة لندن بانكوك مطار بانكوك هبوط الطائرة الذعر الطائرة السنغافورية سنغافورة

إقرأ أيضاً:

الخطوط الجوية القطرية تقترب من شراء حصة في "رواند إير"

الاقتصاد نيوز - متابعة

صرحت إيفون ماكولو الرئيسة التنفيذية للخطوط الجوية الرواندية (رواند إير) بأن الشركة تتوقع أن تنهي الخطوط الجوية القطرية صفقة شراء حصة كبيرة في الشركة الأفريقية الشهر المقبل.

وقالت ماكولو لصحيفة فاينانشال تايمز "الأمر مستمر منذ فترة، وناقشناه على مدى خمس سنوات تقريبا. لذلك نحن الآن في المرحلة النهائية".

وذكرت فاينانشال تايمز أنه على مدى السنوات الخمس الماضية كانت قطر ورواندا تعملان على صفقة من شأنها أن تمنح الخطوط الجوية القطرية حصة 49 بالمئة في رواند إير مقابل مبلغ لم يكشف عنه.

وقال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية بدر محمد المير في وقت سابق من هذا العام إن الشركة ستعلن قريبا عن استثمار في شركة طيران بجنوب القارة الأفريقية.

واستحوذت الخطوط الجوية القطرية في عام 2019 على حصة 60 بالمئة في مطار دولي جديد بقيمة 1.3 مليار دولار يتم بناؤه في رواندا، ولديها اتفاقيات مشاركة بالرمز مع عدد من شركات الطيران في أفريقيا منها رواند إير.

مقالات مشابهة

  • حادثة مروعة في متنزه ترفيهي بسبب توقف لعبة في السماء لمدة 30 دقيقة
  • تأخير رحلة للخطوط الجوية القطرية بسبب ارتفاع درجة الحرارة داخل الطائرة
  • الخطوط الجوية القطرية تقترب من شراء حصة في "رواند إير"
  • الرحلة 238.. الإمارات تُرسل طائرة إغاثية لقطاع غزة في عيد الأضحى
  • روايات لركاب طائرة قطرية علقت بمطار أثينا لساعات (فيديو+صور)
  • وسط موجة حر شديدة.. ركاب علقوا لساعات على طائرة الخطوط الجوية القطرية في اليونان
  • علقوا لساعات وسط موجة الحر اليونانية.. ماذا حدث على متن طائرة قطرية؟
  • الخطوط الليبية تكشف أسباب هبوط طائرتها اضطراريا بمطار مصراتة يوم أمس
  • كارثة كادت أن تؤدي لوفاة الأطفال.. سر وصول حرارة طائرة تركية إلى 52 درجة
  • رعب على متن طائرة: تعطل تكييف الهواء يرفع درجة الحرارة إلى 52 مئوية