فاجأ النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، الجميع بشأن مصيره مع ناديه السعودي، وذلك بعدما تراجع مستواه، خلال الفترة الماضية.

كريم بنزيما يفكر في الرحيل عن الدوري السعودي

وأشارت شبكة "ريليفو" الإسبانية اليوم الثلاثاء، أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، أخبر المقربين له، أن الدوري السعودي مستواه المنخفض.

وأوضحت، أن كريم بنزيما يشعر بالضيق الشديد، بسبب عدم جودة المرافق وقلة الاحترافية داخل الدوري السعودي، حيث يعتبر هذه أبرز العوامل، التي يجب توافرها في أي دوري.

وأوضحت الشبكة الإسبانية، أن كريم بنزيما لم يعد يتقبل الانتقادات العديدة؛ التي تتوجه له من جماهير اتحاد جدة، بسبب تراجع مستواه.

واختتمت الصحيفة، أنه من الصعب على كريم بنزيما في الوقت الحالي، الرحيل عن نادي اتحاد جدة، بسبب عقده مع النادي، وأن صندوق الاستثمار السعودي لن يوافق على رحيله والانتقال إلى أي ناد آخر خارج دوري روشن.

موعد انتهاء عقد كريم بنزيما مع اتحاد جدة

والجدير بالذكر أن كريم بنزيما، من المقرر أن ينتهي عقده مع نادي اتحاد جدة بشكل رسمي، في عام 2026 المقبل.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريم بنزيما الدوري السعودي اتحاد جدة دوري روشن الاتحاد کریم بنزیما اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

رئيس النجوم يكشف مفاجأة بشأن منع بيراميدز من المشاركة الأفريقية

كشف محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، مفاجأة بشأن مطالبته بعدم مشاركة فريق بيراميدز في البطولات الأفريقية الموسم المقبل، بسبب الديون.

وقال الطويلة، خلال تصريحاته ببرنامج "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس"، مع الإعلامي عبدالناصر زيدان،  إنه يستحق الحصول على مبلغ 9 مليون و689 ألف جنيه من نادي بيراميدز، بالإضافة إلى 3 ملايين بنود إضافية وحوافز من صفقة انتقال محمود صابر، وتتضاعف بسبب التأخير منذ 3 مواسم.

وأضاف، "بيراميدز في وقت سابق أقر بالمديونية وأكد على السداد في وقت محدد وهذا لم يحدث، وأتمنى من إدارة النادي في الإمارات بتسديد مستحقاتنا المالية".

أكمل"طلبنا منع نادي بيراميدز من المشاركات الإفريقية، استنادًا على لوائح الاتحاد الإفريقي "الكاف"، بعدم مشاركة أي نادي في البطولات عليه مديونية وبالتالي لن يتم منحه الرخصة للمشاركة".

واستطرد الطويلة: "لدينا مستحقات أيضًا لدى نادي الإسماعيلي ومطالب بدفع 70 مليون جنيه بسبب الفوائد، وأطالب اتحاد الكرة بعدم مجاملة الأندية خاصةً أنها أحكام نهائية والتأخير يضرهم".

مقالات مشابهة

  • استشاري قلب يهاجم اتحاد الكرة بسبب خوض المباريات في أجواء حارة
  • "في يناير هتظهر كل حاجه".. محمد شريف يلمح بمفاجأة بشأن مستقبله
  • «فورين بوليسى»: زلزالان سياسيان يهزان فرنسا.. وماكرون يفاجئ الجميع.. سياسيون وصفوا قرار الرئيس الفرنسي بـ«الهراء» واشعال النيران
  • رئيس النجوم يكشف مفاجأة بشأن منع بيراميدز من المشاركة الأفريقية
  • حقيقة موافقة ناتشو على عرض الاتحاد السعودي
  • تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد
  • مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد
  • عاجل.. نجم ريال مدريد يقترب من مزاملة بنزيما في الاتحاد
  • نبأ عاجل وردنا الآن| مصدر أمني يفاجئ الجميع ويكشف ما سيحدث خلال الساعات القادمة .. ترقبوا
  • كولر يمنح بدلاء الأهلي "قبلة الحياة" قبل مواجهة فاركو بدوري نايل