تواصل منصة watch it الترويج لـ مسلسل دواعي سفر من بطولة النجم أمير عيد، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، خاصة مع وجود ردود أفعال قوية مع عرض الحلقات الأولى.

وشاركت watch it مقطع من مشاهد دواعي سفر عبر حسابها على «فيسبوك»، وعلقت عليها: «أنا ماليش أصحاب، مسلسل دواعي السفر من أعمال WATCH IT الأصلية يُعرض الآن حلقتين كل أربعاء 12 صباحًا».

أحداث مسلسل دواعي السفر

وتدور أحداث مسلسل دواعي سفر حول إبراهيم، الذي يجسد شخصيته الفنان كامل الباشا، والذي يتعرض لحالة إغماء ويسقط على الأرض، ما يدفع جاره الشاب علي الذي يجسده أمير عيد لاصطحابه إلى المستشفى، ليقرر إبراهيم تغيير حياته، ويساعده في ذلك علي، ويبدأ معه رحلة يستمتعان فيها بعلاقة صداقة تشبه علاقة الأب بالابن، وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر، من بطولة: أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزي وأحمد فاضل وأيمن الشيوي، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمي، آدم الألفي، مريم نعوم، جلا هشام، وياسمين سمير، وتأليف وإخراج محمد ناير، والمسلسل مكون من 10 حلقات.

WATCH IT تحتفل بنجاح مسلسل دواعي السفر

وشاركت WATCH IT عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور لتعليقات الجمهور على أول حلقتين من المسلسل، وعلقت: «عن مسلسل دواعي السفر، مسلسل دواعي السفر من أعمال WATCH IT الأصلية يُعرض الآن حلقتين كل أربعاء 12 صباحًا».

اقرأ أيضاًمسلسل دواعي سفر الحلقة الأولى.. أمير عيد يحاول الانتحار لهذا السبب

كامل الباشا يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل مشاركته في مسلسل «دواعي السفر»

منصة «watch it» تروج لـ شخصية أمير عيد في مسلسل «دواعي السفر» (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: WATCH IT أعمال أمير عيد الفنان أمير عيد دواعي السفر دواعي السفر watch it دواعي السفر أمير عيد دواعي السفر الحلقة 1 دواعي السفر الحلقة 2 دواعي السفر كامل الباشا دواعي السفر مسلسل دواعي سفر مسلسل مسلسل أمير عيد مسلسل دواعى السفر مسلسل دواعي السفر مسلسل دواعي السفر الحلقة الأولى مسلسل دواعي السفر الحلقة الثانية مسلسل دواعي سفر مسلسل دواعي سفر أمير عيد مسلسل دواعی السفر دواعی سفر أمیر عید سفر من

إقرأ أيضاً:

الجمهور يشيد بأغنية "إنسان" لأصالة

تلقت المطربة السورية أصالة نصري  عاصفة من التفاعل والإشادة على أغنيتها الجديدة "إنسان"،  و فور طرح الأغنية على مختلف المنصات الموسيقية، أثارت إعجاب جمهورها وانهالت عليها التعليقات المشيدة بصوتها القوي والمعبر.

 

 

 

وصف المستمعون أداء أصالة في الأغنية بالمؤثر والمليء بالعاطفة، مؤكدين أنها نجحت في إيصال رسالة الأغنية بشكل احترافي،  و فيما أشاد  عدد كبير من المعلقين بقوة الصوت والتحكم الفني الذي تتمتع به أصالة، والذي مكنها من توصيل المشاعر بعمق للمستمع.

 

 

 

كما علق أحد المعجبين: "كالعادة، أصالة تأسر قلوبنا بصوتها العذب وأدائها المتميز. هذه الأغنية ستبقى عالقة في أذهاننا لفترة طويلة"،  وعبر آخرون عن سعادتهم بعودة أصالة للساحة الغنائية بأغنية قوية كـ "إنسان".

 

 

 

و يُذكر أن "إنسان" هي أحدث أعمال أصالة نصري، وقد طرحتها  ضمن ألبومها الجديد المنتظر الذي يحمل اسم ثم أنا،ويتضمن الألبوم 10 أغاني. 

 

تفاصيل أغنية إنسان

 

 

والأغنية من  كلمات محمد الترك، وألحان كرار شريف، وتوزيع موسيقي علي روني.


أصالة وأغنية أصحاب الأرض
 

وفي سياق منفصل، واجهت  أصالة أزمة جديدة بخصوص أحدث أغانيها “أصحاب الأرض“ وهي الأغنية التي تدعم بها شعب فلسطين، وذلك بعد انسحاب إحدى المطربات المعروفات من المشاركة في الأغنية رغم تسجيل صوتها، وطلبها عدم المشاركة لتخرج الصورة النهائية بصوت اصالة فقط رغم  كون العمل معد ليكون ديو غنائي.
 

وتم إرسال أكثر من إنذار لإيقاف الأغنية عبر وسائل التواصل الاجتماعي واتهام أصالة بكونها محرضة على القتل وسيتم إغلاق الأغنية، لتتصدر النجمة السورية تريند اليوم عبر تويتر، دعما وحبا لها لمواجهة هذه الأزمة.

أغنية أصحاب الأرض تم الإعداد لها منذ شهرين بعد تخطيط وتفكير كبير من أجل إصدار عمل يناسب حجم القضية الفلسطينية، وهي من إخراج عادل رضوان وبالتعاون مع الشاعر فارس قطري، المعروف عنه دائما إنه الشاعر المبكي.

 

مقالات مشابهة

  • watch it تكشف عن الحلقات الجديدة من مسلسل «أم الدنيا» (فيديو)
  • الترويج لمعرضي «آيدكس» و«نافدكس» 2025 في باريس
  • نادين تعلق على مسلسل دواعي السفر: رايق وبدون فذلكة
  • بعد مرور عام من عرضه.. مسلسل "بالطو" لا يزال الأكثر مشاهدة على watch it
  • بعد مرور عام على عرضه.. مسلسل «بالطو» يتصدر الأكثر مشاهدة على watch it
  • اللجنة المنظمة لكأس أوروبا تكشف سر غياب «الترويج»
  • «ساعة أبل» الجديدة.. شاشة أكبر وجسد أنحف
  • الجمهور يشيد بأغنية "إنسان" لأصالة
  • بعد مطالبات إلغاء حفله في مهرجان دقة.. أمير عيد يرد «صورة»
  • مسلسلات الـ10 حلقات.. "دواعي السفر" يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على watch it