تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصل بعثة فريق الترجي التونسي إلى القاهرة اليوم الاربعاء استعدادًا لمواجهة الأهلي ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.
وتقام مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي  في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.
وسيكون في استقبال بعثة الترجي التونسي بمطار القاهرة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وفقًا لما أعلنه الموقع الرسمي للنادي في وقت سابق استعدادا لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 
وانتهت مباراة الذهاب التي جمعت الأهلي والترجي التونسي في ملعب حمادي العقربي برادس في تونس السبت الماضي بالتعادل السلبي بدون أي أهداف في نهائي دوري أبطال أفريقيا  .

الترجي يطلب من جمهوره الإلتزام

وجه نادي الترجي التونسي، رسالة لجماهيره قبل مواجهة الأهلي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي.
وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي في ملعب حمادي العقربي برادس في تونس، قد انتهت بالتعادل السلبي.
ونشر الترجي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بيانا طالب فيه جماهيره التي ستنتقل إلى القاهرة لمؤازرة الترجي بضرورة احترام القوانين والترتيبات المعمول بها في مصر.
وأضاف بيان نادي الترجي أن العلاقة الطيبة التي تجمع الناديين الكبيرين مشيرا إلى أن التزام الجماهير سيلعب دورا مهما في خروج المباراة بالمظهر اللائق.
وأشاد نادي الترجي في بيانه بجماهيره التي أظهرت سلوكا حضاريا طوال مشوار الفريق في البطولة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي نهائي دوري أبطال أفريقيا محمود الخطيب نهائی دوری أبطال أفریقیا الترجی التونسی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي

حسم مسئولو نادي الزمالك، الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل ارتباط اسم اللاعب في الوقت الحالي، بإمكانية الرحيل عن الفريق والانتقال إلى صفوف نادي الترجي التونسي في الموسم القادم.

تفاصيل اتفاق الزمالك مع حمزة المثلوثي على التمديدوأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن هناك رغبة قوية من جانب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، في استمرار حمزة المثلوثي ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، ولا توجد أي نية نهائيا، لفكرة رحيل اللاعب عن صفوف الفريق، مشيراً إلى أن النادي لن يناقش أي عرض مقدم للاعب».

وتابع:« هناك اتفاق مبدئي مع حمزة المثلوثي على تمديد عقده مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وعدم الرحيل عن النادي بصورة نهائية، مشيراً إلى أن اللاعب أحد الركائز الأساسية في تشكيل نادي الزمالك، وطلب المدرب البرتغالي استمراره رفقة سيف الدين الجزيري في الموسم القادم.

وينتهي عقد حمزة المثلوثي مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي في يناير القادم، والرحيل بنهاية الموسم، في حالة عدم الوصول لاتفاق مع اللاعب على التجديد.

     

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي
  • الترجي يتوج بـ الدوري التونسي 2024 للمرة 33 في تاريخه
  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • نجم الزمالك على رادار الترجي التونسي
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • عمرو جمال يقود تشكيل فاركو ضد الأهلي في الدوري الممتاز
  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي
  • ثلاثية بيراميدز أمام سموحة تطيح بـ الزمالك من دوري أبطال أفريقيا رسميًا
  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال