بغداد اليوم - متابعة

أفاد تقرير صحفي إسباني، اليوم الاربعاء (22 آيار 2024)، بأن فريق برشلونة ليس الطامح الوحيد لضم جوهرة باريس سان جيرمان، في الموسم المقبل.

ويتعلق الأمر بالهولندي تشافي سيمونز (21 عامًا)، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي كان معارًا إلى لايبزيج هذا الموسم، وأحد أهداف برشلونة للموسم المقبل

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن سيمونز لديه اتفاقًا مع باريس سان جيرمان، على السماح له بالمغادرة على سبيل الإعارة لموسم آخر إذا كان لا يرغب في البقاء مع النادي الباريسي.

يأتي ذلك رغم حقيقة أن باريس سان جيرمان أبلغ وكيل اللاعب الهولندي بالفعل، إنه جزء من خطط المدرب لويس إنريكي للموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة ينظر إلى خيار سيمونز بشكل إيجابي للغاية، لأنه لاعب سابق في لا ماسيا، بجانب قوته البدنية وتعدد استخداماته، وسيتكيف مع الوضع الاقتصادي السلبي للنادي، كما أن انضمامه على سبيل الإعارة، لن يجعل هناك مشاكل في اللعب المالي النظيف.

ومع ذلك، لن يكون برشلونة النادي الوحيد الذي يسعى للحصول على اللاعب الهولندي الدولي الشاب على سبيل الإعارة، بعد أدائه الكبير مع لايبزيج، حيث سجل معه 10 أهداف وقدم 15 تمريرة حاسمة في 43 مباراة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن تشافي سيمونز، الذي لديه عقد مع باريس سان جيرمان حتى عام 2027، يحظى باهتمام بايرن ميونخ وباير ليفركوزن، بالإضافة إلى مانشستر يونايتد وتشيلسي ونيوكاسل.

ونوهت الصحيفة، بأن تشافي سيمونز يبذل كل ما في وسعه للعودة إلى برشلونة، كما أن لديه العديد من الأصدقاء من جيله مثل بابلو جافي أو أليخاندرو بالدي أو فيرمين لوبيز.

المصدر: وكالات

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

هانز فليك يعيد نجم برشلونة إلى مركزه الأساسي


كشفت تقارير صحفية إسبانية إلى أن الألماني هانسي فليك مدرب برشلونة الإسباني الجديد يعمل على إعادة نجم الفريق الكتالوني إلى مركزه الأساسي بداية من الموسم المقبل.

وأعلن برشلونة منذ عدة أسابيع تعيين الألماني هانز فليك مديرًا فنيًا للفريق الكتالوني خلفًا لتشافي هيرنانديز الذي تمت إقالته من منصبه لسوء النتائج.

آخر تطورات ملف صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي آخر تطورات مفاوضات برشلونة مع نيكو ويليامز

وقال الصحفي الإسباني لويس ميغيل سانز أنه من الواضح أن فليك وديكو يعطيان الأولوية لانتقال كوندي بشكل نهائي إلى مركز قلب الدفاع، وهو الأمر الذي أراده الفرنسي منذ الصيف الماضي ولم يتمكن من تحقيقه.

وأضاف:" يمكن أن يكون كوندي بمثابة بطاقة رابحة كظهير ولكنه مجرد خيار لمباريات معينة وليس أكثر من ذلك".

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يقترب من تجديد عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي
  • الصراع يشتعل بين الريال وسان جيرمان على «جوهرة ليل»
  • هانز فليك يعيد نجم برشلونة إلى مركزه الأساسي
  • ميسي.. «الرقصة الأخيرة»
  • رسميا.. باريس سان جيرمان يضم الحارس الروسي سافونوف
  • ريال مدريد يخطف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • «جوهرة بنفيكا» هدف سان جيرمان الأول في «الميركاتو»
  • أورو 2024.. موعد جديد للمنافسة والمتعة بين عمالقة أوروبا
  • ميسي يحكي تجربة طريفة بباريس: الجيران كانوا يطرقون باب منزلي
  • يورو 2024.. الأنظار تتجه نحو 5 "عمالقة"