لقيت فتاة مصرعها وأصيب شخص أخر، بعدما صدمتهما سيارة أثناء عبورهما للطريق الدائرى فى منطقة الهرم، وتم نقل المصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تم التحفظ على جثة الفتاة في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد باصطدام سيارة بأشخاص فى منطقة الهرم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع فتاة وإصابة شخص أخر عقب تصادم سيارة بهما.

تم نقل الجثة والمصاب للمستشفى، فيما تحفظت الأجهزة الأمنية على السائق والسيارة المتسببه في الحادث، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر أصيب 7 أشخاص، اليوم الأربعاء، فى حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائرى بالجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم أعلى الطريق الدائرى اتجاه بمنطقة صفط اللبن بالجيزة، ووجود مصابين.

 وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين تصادم سيارتين، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص وتم نقلهم بسيارات الاسعاف الى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

ويعمل رجال المرور على رفع آثار الحادث وتيسير حركة السيارات، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كما نجحت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة، في انتشال جثتي فتاتين من ضحايا غرق معدية أبوغالب بمنشأة القناطر، ليرتفع بذلك عدد الوفيات إلى 13 فتاة، وجار استكمال عمليات البحث في مياه النيل من قبل الضفادع البشرية وسط تواجد أمني مكثف بمحيط الحادث.

كان المستشار تامر صفي الدين المحامي العام الأول لنيابة شمال الجيزة، أمر بحبس سائق الميكروباص الذي سقط من معدية أبو غالب بمنشأة القناطر، و2 عمال المعدية بتهم القتل الخطأ لـ 17 فتاة، وإصابة 9 آخرين، وعرضهم على الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات، واستدعاء المختصين بمجلس المدينة التابع لها المعدية، وجار استكمال التحقيقات التي يباشرها فريق من نيابة مركز إمبابة وكرداسة برئاسة حسام نصار رئيس النيابة، وسؤال المصابين في الحادث فور تحسن حالتهم، والتصريح بدفن جثث الضحايا، وطلب تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

وكانت كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إلى أن السيارة التي سقطت فى النيل، كانت قادمة من مركز أشمون، في محافظة المنوفية، يستقلها عدد من الفتيات يعملن بشركة لتصدير الفاكهة، وخلال نقل السيارة عبر المعدية من اتجاه المنوفية إلى منطقة منشأة القناطر بالجيزة، سقطت السيارة بالمياه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطريق الدائرى الطريق الدائري بالهرم حادث تصادم الأجهزة الأمنية بالجيزة غرفة عمليات النجدة النيابة العامة الطريق الدائرى بالجيزة الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بطريق الإسكندرية الصحراوي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي أحد الأشخاص مصرعه بينما أصيب 7 آخرين في حادث تصادم 3 سيارات بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

مصرع وإصابة 8 أشخاص 

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث تصادم 3 سيارات بطريق مصر إسكندرية الصحراوي وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين اصطدام 3 سيارات نتج عن الحادث مصرع شخص وإصابة 7 آخرين.

 جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مصرع سيدة وإصابة 6 آخرين في حادث سير أول أيام العيد بالشيخ زايد
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص.. أول حادث في العيد في المنيا
  • مصرع وإصابة 6 فى حادث تصادم أول أيام عيد الأضحى بالمنيا
  • مصرع وإصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بطريق الإسكندرية الصحراوي
  • مصرع وإصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم 4 سيارات
  • مصرع شخص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم 4 سيارات بطريق الإسكندرية الصحراوى
  • مصرع عامل وإصابة سائق في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الغربي
  • النيابة تستعلم عن صحة شخص صدمته سيارة بالهرم
  • مصرع موظف وإصابة سائق فى حادث تصادم سيارتين بأخميم سوهاج
  • إصابة 22 عاملا في حادث مروع بالمنيا