البوابة نيوز:
2024-06-16@11:59:35 GMT

تشريح جثة سائق عثر عليه مشنوقا بالمقطم

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، بتشريح جثة شاب عُثر عليه، مشنوق داخل غرفة باحدى الشقق السكنيه، لبيان سبب الوفاة، والتأكد من عدم وجود شبهه جنائية.
وأمرت النيابة باستدعاء ذويه لسماع اقوالهم حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة لمعرفة المترددين عليه قبلها، واستكمال تحريات المباحث.


وتبين من مناظرة النيابة ان الجثة لشاب فى العقد الثالث من العمر، معلقة فى حبل، وتبين وجود ازرقاق واثار حبل حول الرقبة، ولا توجد اية اصابات طعنيه او قطعيه اثار تعدى، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من اجراء الصفة التشريحية.

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على جثة شخص مشنوق ومعلق بحبل داخل غرفة في شقة بحي الأسمرات.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل الشقة المذكورة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين وجود شخص معلق بحبل داخل غرفة، ويدعى "عبد النبي حسن"، يعمل سائق، وتم التحفظ على الجثة ونقلها الى المشرحه بمعرفة النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استدعاء تشريح جثة شخص مشنوق المقطم

إقرأ أيضاً:

بعد اختفائهما.. العثور على جثة طفلين في مياه النيل بالمعادي (صور )

جريمة صادمة ومفجعة شهدتها قرية المنوات، حيث عثرت السلطات على جثة طفلين يبلغا من العمر 14 عامًا بعد اختفائهما بأبو النمرس.

وشهدت قرية المنوات بأبو النمرس التابعة لمحافظة الجيزة، الجريمة البشعة، حيث تلقت السلطات بلاغا من أسر الطفلين محمد أيمن وآية رمضان باختفائهما عن منزلها، وفشل العثور عليهما.

حرر أهالي منطقة المنوات محضر داخل قسم شرطة أبو النمرس باختفاء الأطفال، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان إقامة الأطفال وبتفريغ الكاميرات، كان آخر ظهور الطفلين مع سيدة تعيش بجوارهم.

وكثفت قوات الأمن جهودها للبحث عن الطفلين، وكشف ملابسات اختفائهما، حيث استمعت لأقوال الجيران والأقارب، وتبين أن آخر مرة ظهروا فيها كانت برفقة جارتهم بالمنطقة.

تحفظت الأجهزة الأمنية على السيدة بعد العثور على جثة الطفلين محمد وآية أصحاب 14 عامًا من أعمارهم، في مياه النيل بالمعادي.

حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

IMG-20240613-WA0102

مقالات مشابهة

  • غرفة عمليات تموين الإسكندرية تتابع أعمال المخابز والأسواق
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص.. أول حادث في العيد في المنيا
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بالصحراوى الغربى
  • حبس المتهمين بسرقة سائق في الجيزة
  • حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالى من سائق بالجيزة
  • حبس سائق وعاطل استوليا على أحد خطوط نقل المواد البترولية بشبين القناطر
  • بعد اختفائهما.. العثور على جثة طفلين في مياه النيل بالمعادي (صور )
  • ضبط 15049 قضية سرقة تيار كهربائي
  • مباحث الضرائب تضبط 560 قضية خلال يوم
  • ضبط قضايا اتجار بالعملة بقيمة 9 ملايين جنيه