شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن صفقة تبادلية عملاق بين يوفنتوس وتشيلسي بطلها لوكاكو، يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، مع نادي تشيلسي الإنجليزي، واقترابه من الرحيل في الميركاتو الصيفي الجاري.وارتبط .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقة تبادلية عملاق بين يوفنتوس وتشيلسي.

. بطلها لوكاكو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقة تبادلية عملاق بين يوفنتوس وتشيلسي.. بطلها لوكاكو

يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، مع نادي تشيلسي الإنجليزي، واقترابه من الرحيل في الميركاتو الصيفي الجاري.

وارتبط الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، بالانتقال إلى نادي يوفنتوس من تشيلسي، بعد أن كان قريبًا من الاستمرار مع إنتر ميلان في صفقة بيع نهائي.

يوفنتوس يحرم النصر والهلال من صفقة مدوية.. أنهى الاتفاق

قائد يوفنتوس مستعد للرحيل هذا الصيف.. الأندية السعودية تترقب

وشارك لوكاكو مع إنتر ميلان، معارًا من تشيلسي، في 37 مباراة خلال موسم 2022-2023، في مختلف المسابقات، وسجل 14 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة، كما قاد إنتر للتتويج بلقب كأس إيطاليا، ووصافة دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

لوكاكو إلى يوفنتوس في صفقة تبادلية

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق، جيانلوكا دي مارزيو، في تغريدة عبر حسابه بتويتر، أن يوفنتوس سيكون في تواصل مع تشيلسي قريبًا بشأن صفقة تبادلية ضخمة تشمل دوسان فلاهوفيتش وروميلو لوكاكو.

وأشار إلى أن يوفنتوس الإيطالي سيطلب حوالي 40 مليون يورو بالإضافة إلى روميلو لوكاكو، مقابل التخلي عن المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش لنادي تشيلسي هذا الصيف.

وأوضح أن الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، وافق بالفعل على الشروط الشخصية مع يوفنتوس.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

رفض جماهير يوفنتوس صفقة لوكاكو

ويعيش لوكاكو حالة صعبة، بسبب علاقته المتوترة مع جماهير يوفنتوس ورفضها مسألة ضمه، خاصة بعدما خرج من حسابات ناديه الأصلي تشيلسي، ليصبح بدون أي عروض رسمية لضمه في الميركاتو الصيفي.

وامتد الأمر إلى تدشين جماهير يوفي لوقفات احتجاجية، من أجل توصيل الأصوات الغاضبة من ارتباط اسم اللاعب بيوفنتوس، وذلك على خلفية الأزمة التي نشبت بين اللاعب وجماهير "السيدة العجوز" في نهائي كأس إيطاليا.

لوكاكو سبق أن أساء إلى جماهير يوفنتوس، بعدما تعرضوا له بهتافات عنصرية، في لقاء الإنتر أمام "البيانكونيري" بنهائي كأس إيطاليا، والذي انتهى بالتعادل ذهابًا، قبل تفوق النيراتزوري بهدف إيابًا ومن ثم حصد اللقب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صفقة تبادلية عملاق بين يوفنتوس وتشيلسي.. بطلها لوكاكو وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رومیلو لوکاکو سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أزمة كبرى داخل معسكر ألمانيا بطلها نجم ريال مدريد

 

يستعد منتخب ألمانيا بكل قوة، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية( يورو 2025 )، والتي تقام هذه النسخة على الأراضي الألمانية.

وجاءت قائمة الماكينات الألمانية تتضمن وجود كل من:

حراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ) - ألكسندر نوبل (شتوتجارت) - مارك تير شتيجن (برشلونة) - أوليفر باومان (هوفنهايم)

خط الدفاع: والديمار أنتون (شتوتجارت) - بينجامين هينريش (لايبزيج) - جوشوا كيميش (بايرن ميونيخ) - روبن كوخ (اينتراخت فرانكفورت) - ماكسيميليان ميتلشتيت (شتوتجارت) - ديفيد راوم (لايبزيج) - أنطونيو روديجر (ريال مدريد) - نيكو شلوتربيك (بوروسيا دورتموند) - جوناثان تاه (باير ليفركوزن)

خط الوسط: روبرت أندريش (باير ليفركوزن) - كريس فيهريش ( شتوتجارت) - باسكال جروس (برايتون) - إلكاي جوندوجان (برشلونة) توني كروس (ريال مدريد) - جمال موسيالا (بايرن ميونيخ) - ألكسندر بابلوفيتش (بايرن ميونيخ) - ليروي ساني (بايرن ميونيخ) - فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن)

خط الهجوم: نيوكلاس فولكروج (بوروسيا دورتموند) - كاي هافيرتز (أرسنال) توماس مولر (بايرن ميونيخ) - دينيز أونديف (شتوتجارت) - ماكسيميليان بيير (هوفنهايم).

- شجار في معسكر ألمانيا

وفجرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، مفاجأة صادمة بعد نشرها تفاصيل واقعة الشجار بين نجمي المنتخب الألماني، خلال أحد التدريبات.

وأوضحت الصحيفة، أن شهد المران شجار عنيف بين الثنائي روديجر ونيكلاس فولكروج، بسبب التدخل العنيف في أحد الكرات، بعد وقوع فولكروج على الأرض، ليظل دقائق ساقطا قبل أن يوجه وابل من السباب لزميله المدافع.

ليتجه كلا اللاعبان نحو الآخر وفع كل منهما الأخر بعنف، ليتدخل الجهاز الفني وينهي الأزمة.
 

مقالات مشابهة

  • ليفربول يعرض صفقة تبادلية على ريال مدريد
  • عاجل.. أزمة كبرى داخل معسكر ألمانيا بطلها نجم ريال مدريد
  • رونالدو يتدخل لحسم صفقة تشيزني
  • بعد تألقه بأبطال آسيا .. عملاق سعودي يوجه أنظاره إلى سفيان رحيمي
  • أزمة على دكة بدلاء منتخب مصر بطلها شوبير.. ومطالب بإيقاف اللقاء
  • النصر يحسم صفقة حارس يوفنتوس
  • هل ينجح الاتحاد السعودي في خطف لوكاكو؟
  • تطورات مفاوضات الاتحاد مع لوكاكو
  • الاتحاد السعودي يخطط لحسم صفقة لوكاكو من الشرط الجزائي
  • النصر يتحرك لحسم صفقة تشيزني ويتوصل لإتفاق مع يوفنتوس