رئيس ايران.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو لوالدة إبراهيم رئيسي وهي تبكى عقب سماعها خبر وفاة ابنها.

وظهر مقطع الفيديو، كيف تعيش والدةرئيس ايران البالغة من العمر فوق الـ70 عام في منزل بسيط جدًا، وعلى مساحة صغيرة جدًا، وفقًا لما نقلته «روسيا اليوم».

حاج خانم مادر #شهید_جمهور ، #رئیسی_عزیز هستند که به جوانان توصیه می کند با هم باشند و به امام زمان می گوید ابراهیم مرا کجا بردی! pic.

twitter.com/FyPHGmqW55

— Hamed Sarrafpour (@HSarrafpour) May 21, 2024

يذكر أن، الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي اتجه إلى البلدة المجاورة لإيران وهي «أذربيجان» لتفقد مشروع السد المراد تنفيذه على حدود البلادين، وخلال اقلاع طائرته المروحية التي كانت تقله مع ووزير خارجيته بمحافظة أذربيجان الشرقية شرق غرب إيران.

???? اولین تصاویر از مادر شهید آیت‌الله «ابراهیم رئیسی» بعد از شهادت ایشان
خودش رئیس جمهور باشد و مادرش در همچون خانه ی زندگی کنه به این میگه خدمت گزاری واقعی برای مردم#خادم‌_الرضا pic.twitter.com/7PRZ2kXJo1

— maryamkhairandish (@QurbaniSediqa) May 21, 2024

وفور علم السلطات الإيرانية باختفاء طائرة رئيس ايران، دفعت بنحو 65 فرق انقاذ للمكان الذي سقطت به الطائرة للعثور على رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان، وبالفعل تم العثور عليه في صباح اليوم التالي من وقوع الحادث.

طائرة «أكنجي» التركية التي ساهمت في الوصول للرئيس الإيراني

في هذا المقطع تظهر جثث الرئيس الإيراني ووزير خارجيته حسين عبداللهيان، الرئيس متفحم تماما وعبداللهيان جسده متقطع كما يظهر مقطع الفيديو pic.twitter.com/zF2KvwLNhT

— محمد مجيد الأحوازي (@MohamadAhwaze) May 22, 2024

لكن من خلال طائرة «أكنجي» المخصصة لتوضيح الرؤية في حالة وجود الضباب والشبورة التي أرسلتها تركيا للفرق الإيرانية، وبعد ساعتين عثرت بالفعل على جثمان رئيس إيران ومرافقيه جراء تحطيم الطائرة المروحية التي كانت تقلهم بعدما اصطدمت بأحد الجبال التي تعرف باحتوائها للحيوانات النادرة والمفترسة.

وصول الجثامين.. وجنازة الرئيس الإيراني

ووصل جثمان الرئيس الإيراني ومرافقيه إلى طهران لإقامة المراسم الأخيرة قبل تشييعهم لمثواهم الأخير، وشهدت الجنازة التي أقيمت، أمس الثلاثاء الموافق 21 مايو 2024.

حيث لقت تلك جنازة رئيس ايران الراحل الكثير من المشاهدات والاهتمامات على كافة الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، ولكن ما لفت الأنظار هو مشاركة حاخامات الطائفة اليهودية فى الجنازة، على الرغم من معارضة إيران عن تلك المشاركة.

حاخامات (يهود) في #طهران
يشاركون في مراسم تشييع الرئيس الايراني "ابراهيم رئيسي" ورفاقه pic.twitter.com/ZjN6IRR0Fw

— Saad Alshammari (@shimry1000) May 22, 2024

اقرأ أيضاًوصول قادة ومسؤولين من 13 دولة لحضور مراسم تأبين الرئيس الإيراني الراحل

خامنئي يصلي على جثمان الرئيس الإيراني الراحل والوفد المرافق له

كشف تفاصيل رحلة البحث عن مكان تحطم مروحية الرئيس الإيراني ومرافقيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار إيران أخبار ايران إبراهيم رئيسي إيران ابراهيم رئيسي اخبار إيران اخبار الرئيس الايراني اخبار ايران اذربيجان اغتيال الرئيس الايراني الحكومة الإيرانية الرئيس الإيراني الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي الرئيس الإيراني الراحل الرئيس الايرانى الرئيس الايراني الرئيس رئيسي ايران تبريز حادث حادث إيران حادث اذربيجان الشرقية حادث الرئيس الإيراني حادث الرئيس الايراني حادث ايران حادث رئيس ايران حكومة إيران خامنئي رئيس إيران رئيس إيران الراحل رئيس ايران رئيسي سقوط طائرة سقوط طائرة الرئيس الإيراني سقوط طائرة الرئيس الايراني سقوط طائرة الرئيس الايرانية سقوط مروحية سقوط مروحية الرئيس الإيراني طائرة الرئيس الإيرانية طائرة الرئيس الايراني لرئيس الإيراني مدينة تبريز مروحية الرئيس الإيراني مروحية رئيس إيران مقتل الرئيس الايراني وزير الخارجية الإيراني وزير الخارجية الإيراني الراحل وزير الخارجية الايراني الراحل ايران وزير الداخلية الإيراني وزير خارجية ايران وزير داخلية ايران وفاة الرئيس الإيراني وفاة الرئيس الايراني وفاة رئيس إيران وفاة رئيس ايران وفاة وزير الخارجية الإيراني وفاة وزير الخارجية الايراني الرئیس الإیرانی رئیس ایران pic twitter com

إقرأ أيضاً:

شاهد لحظة اصطدام زورقين هجوميين بسفينة “توتور” في البحر الأحمر واندلاع انفجار هائل (فيديو)

الجديد برس:

بث الإعلام الحربي التابع لقوات صنعاء مشاهد حصرية لاستهداف سفينة “توتور” بزورقين هجوميين في البحر الأحمر، مما أدى إلى إغراقها.

ويوضح الفيديو لحظة وصول الزورق الهجومي الأول إلى السفينة وارتطامه بها، ثم انفجاره مخلفاً أضراراً جسيمة. وتلا ذلك هجوم مماثل بزورق هجومي ثانٍ استهدف منتصف السفينة، مما أدى إلى انفجار كبير.

وفي بداية الفيديو، أشار الإعلام الحربي إلى أنه منذ إعلان قوات صنعاء قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة بتاريخ 3 مايو الماضي، سواء عبر البحر الأحمر أو البحر الأبيض المتوسط، قامت بإرسال رسائل بريد إلكترونية (إيميلات) إلى الشركات الملاحية، محذرةً إياها من أنها ستكون “ضمن قائمة الحظر” إذا دخلت سفنها إلى موانئ فلسطين المحتلة.

كما أوضح أن قوات صنعاء أدرجت الشركات التي قرار خالفت الحظر ودخلت سفنها إلى الموانئ الإسرائيلية، ومن بينها الشركة اليونانية (Evalendar Shipping Co SA) التي دخلت سفينتها (SHIMANAMI STAR) ميناء حيفا في 18 مايو الماضي.

وتلقت هذه الشركة اليونانية حينها إشعاراً من قوات صنعاء بمخالفتها لقرار الحظر، وبعد ذلك تم استهداف سفينتها (TUTOR) في البحر الأحمر.

مشاهد استهداف سفينة توتور بزورقين مسلحين في البحر الأحمر واغراقها pic.twitter.com/0cFhx5iKF1

— الإعلام الحربي اليمني (@MMY1444) June 19, 2024

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/06/مشاهد-استهداف-سفينة-توتور-بزورقين-مسلحين-في-البحر-الأحمر-واغراقها.mp4

مقالات مشابهة

  • تفاصيل لقاء هنية بوزير الخارجية الإيراني في الدوحة
  • السفيرة الأمريكية جاكبسون ومليشيات ايران
  • السفير المصري لدى بوليفيا يستضيف رئيسي مجلسي النواب والشيوخ على عشاء عمل
  • شاهد لحظة اصطدام زورقين هجوميين بسفينة “توتور” في البحر الأحمر واندلاع انفجار هائل (فيديو)
  • برنامج «صباح الخير يا مصر» يحتفي بذكرى ميلاد الراحل حسن حسني (فيديو)
  • الرئيس الروسي يصل في زيارة دولة إلى كوريا الشمالية (فيديو)
  • السيسي يهنئ رئيسي أيسلندا وسيشيل بيوم الاستقلال
  • مصرع 9 اشخاص في حريق بمستشفى شمالي ايران
  • فيديو: رئيس مالاوي يدعو إلى فتح تحقيق مستقل بوفاة نائبه في حادث تحطم طائرته
  • عصام الحسين: الظهور التاسع!