أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، اليوم، موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024؛ إذ يعتمد اللواء عادل غضبان، محافظ الإقليم، النتيجة مساء اليوم، ويعلن أسماء العشرة الأوائل في الشهادة الإعدادية بعد أداء طلاب الامتحانات التي بدأت يوم 15 وحتى 21 مايو الجاري.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة بورسعيد

وأوضح الدكتور محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة بورسعيد جاء فور الانتهاء من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية أمس.

 

 

الامتحان بنظام البابل شيت

وقال وكيل تعليم بورسعيد إن الامتحانات أجريت بنظام «البابل شيت» الورقة الإلكترونية التي تتيح التصحيح الإلكتروني وتم تطبيقه في بورسعيد كأول محافظة على مستوى الجمهورية منذ عدة سنوات وتمنع التدخل البشري في التصحيح لضمان حصول الطالب على حقه.

وصرح وكيل تعليم بورسعيد بأن 13840 طالبا وطالبة أدوا امتحان الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد داخل 70 لجنة بينهم لجنة دمج لذوي الاحتياجات الخاصة.  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بورسعيد الشهادة الإعدادية موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الشهادة الإعدادية ببورسعيد موعد إعلان نتیجة الشهادة الإعدادیة 2024 بمحافظة بورسعید

إقرأ أيضاً:

موعد صلاة عيد الأضحى 2024 بمحافظة القليوبية.. 410 ساحات تستقبل المواطنين

يحين موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في محافظة القليوبية، بعد ساعات قليلة، حيث يحرص الآلاف من المواطنين على أداء الصلاة في الساحات والمساجد، والانطلاق للاحتفال بالأعياد، حيث تحل الصلاة هذا العام في الساعة 06:18 صباحًا وفق إمساكية هيئة المساحة المصرية. 

موعد صلاه عيد الأضحى 2024 بالقليوبية

ووفق مواقيت هيئة المساحة، فإن موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في محافظة القليوبية يكون بعد شروق شمس أول يوم العيد بحوالي 20 دقيقة، حيث يبدأ المصلون الصلاة في الساعة 06:18 صباحًا في الساحات والمساجد المعدة للصلاة.

موعد صلاة عيد الأضحى 2024

في سياق متصل، أعلنت مديرية أوقاف القليوبية، برئاسة الشيخ صفوت أبو السعود، وكيل وزارة الأوقاف، عن أماكن ساحات صلاة عيد الأضحى في القليوبية 2024، والمقرر أداؤها في الوقت المحدد في 410 ساحة بالمساجد الكبرى ومراكز الشباب والأندية والأراضي الفضاء بالقرى والمراكز.

أوضح الشيخ صفوت أبو السعود، وكيل وزارة الأوقاف، أنه تم اختيار وتجهيز 410 ساحة، مشيراً إلى أن الأماكن منتشرة في كل المراكز والمدن والقرى والأحياء بالقليوبية بالتنسيق مع الشباب والرياضة ومراكز الشباب والأهالي، وفق الضوابط المعلنة لإقامة الصلاة وخطبة العيد.

مقالات مشابهة

  • موعد استئناف امتحانات الثانوية العامة 2024
  • عاجل - "وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده".. موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في محافظة بورسعيد
  • تضامن بورسعيد تعلن موعد وشروط التقدم لمسابقة "الأب القدوة"
  • موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في محافظة كفر الشيخ
  • موعد صلاة عيد الأضحى 2024 بمحافظة القاهرة والمدن الجديدة
  • موعد صلاة عيد الأضحى 2024 بمحافظة القليوبية.. 410 ساحات تستقبل المواطنين
  • تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة
  • موعد إعلان نتيجة مسابقة وظائف الشهر العقاري.. تعرف على التخصصات المطلوبة
  • موعد غلق باب التقديم في الصف الأول الابتدائي 2024
  • مسارات تعليمية متنوعة.. البدائل المتاحة بعد الشهادة الإعدادية في مصر لعام 2024