يواصل فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» بطولة هشام ماجد، وهنا الزاهد، تحقيق إيرادات متوسطة بدور العرض السينمائية في أسبوعه السادس.

إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وحصد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، خلال 6 أسابيع حوالي 54.8 مليون جنيه، ليحقق بذلك الرقم المركز الثالث بدور العرض السينمائية.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةتفاصيل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري متزوج من هنا الزاهد، ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن يواجها مفاجأة تغير حياتهما، وتقلبها رأسًا على عقب.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةأبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يضم فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، عدد من نجوم الكوميديا أبرزهم: كل من هشام ماجد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، والطفل جان رامز، من تأليف جورج عزمي وشريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًبـ 7 ملايين جنيه.. فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر

هشام ماجد يوجه رسالة لصناع عمل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة «صورة»

بـ 260 ألف جنيه.. فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» في المركز الثالث داخل دور العرض

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هنا الزاهد هشام ماجد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة ايرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة اجمالي ايرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة آخر إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فیلم فاصل من اللحظات اللذیذة

إقرأ أيضاً:

«ولاد رزق 3» يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض

يواصل فيلم «ولاد رزق 3: القاضية» للمخرج طارق العريان صعوده في شباك التذاكر، محققًا إيرادات قياسية، حيث تصدر الفيلم قائمة الإيرادات لليوم الرابع على التوالي بـ8 ملايين و528 ألف جنيه، عن أمس السبت في دور العرض السينمائي، وذلك بحسب تقرير الإيرادات الصادر عن الموزع محمود الدفراوي، مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وقارب فيلم «ولاد رزق 3» على كسر حاجز الـ30 مليون جنيه في دور العرض خلال الساعات المقبلة، حيث حقق حتى الآن 29 مليونًا و53 ألف جنيه، وذلك بعد ما حقق في أول أيام عرضه 4.4 مليون جنيه، أما في اليوم الثاني ارتفعت الإيرادات لـ8.1 مليون جنيه، بالإضافة إلى 8 ملايين في اليوم الثالث، و8.5 مليون جنيه في اليوم الرابع.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وحصد فيلم ولاد رزق 3 ردود أفعال إيجابية على المستوى الجماهيري والنقدي خلال الساعات الماضية، حيث يحتوى على جرعة عالية من الأكشن الممزوج بالكوميديا، ويجمع الفيلم في بطولته كلا من أحمد عز، عمرو يوسف، محمد ممدوح، كريم قاسم، آسر ياسين، علي صبحي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • فيلم عصابة الماكس يحقق مليون جنيه إيرادات في دور العرض خلال يومين
  • «ولاد رزق 3» يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • 10 ملايين جنيه إيرادات الأفلام المصرية خلال 24 ساعة
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات 600 ألف جنيه في أول أيام عرضه
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يحتل المركز قبل الأخير في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في آخر ليلة عرض
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يحقق 12 مليون جنيه في 48 ساعة
  • 27 ألف جنيه إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في يوم واحد
  • فيلم شقو يتذيل قائمة الأفلام بدور العرض بعد تحقيق 8 آلاف جنيه في 24 ساعة
  • سحب فيلم تاني تاني من دور العرض.. حقق 589 ألف جنيه في 3 أسابيع