تحدث محمد طاهر الناقد الفني، عن فيلم «بنقدر ظروفك»، بطولة أحمد الفيشاوي، والذي من المقرر طرحه اليوم الأربعاء في جميع دور العرض السينمائي في مصر، وغدًا الخميس، في سينمات عدد من الدول العربية، أبرزهم الإمارات وسوريا والسعودية.

 

وأوضح محمد طاهر، في لقائه التلفزيوني مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية أية شعيب، ببرنامج أنا وهو وهي المذاع على قناة صدى البلد، قائلاً: «أنا بحب أحمد الفيشاوي جدًا، ولما بيعمل أدوار مكتوبة كويس زاي دوره بفيلم ولاد رزق، ويعتبر أنه من أكثر الناس اللي سايبة بصمة في الفيلم، ولكن في أخر كام سنة معملتش 3 أو 4 أفلام ممكن يفضلوا عايشين معانا بعد كده، بحس إنها أفلام الموسم عشان تتعرض هنا وبرة».

أحمد الفيشاوي ومي سليم من العرض الخاص لـ "بنقدر ظروفك" وصلة غناء ورقص.. أحمد الفيشاوى يشعل المسرح برفقة حسن شاكوش

وأضاف محمد طاهر قائلاً: «أنا أخر فيلم شوفته لـ أحمد الفيشاوي كان عادل مش عادل، منذ حوالي شهرين، ماظنش إن منتج الفيلم نفسه كان راضي عنه في العرض الخاص اللي حضرناه، بتكلم بجد، وقبله كان فيلم "السيستم"، ممكن يبقى أرحم شوية، بس أنا مش متوقع إن ده الفيلم اللي أحمد الفيشاوي ساب فيلم ولاد رزق عشانه».

وأشاد محمد طاهر بالفنان أحمد الفيشاوي قائلاً: «أحمد الفيشاوي مش نجم قليل، أو حد مساعد أو دور تاني، والناس بتحبه، وأنا بحبه أكثر في فيلم ولاد رزق، وحتى بفيلم الشيخ جاكسون عام 2017».

بيومي فؤاد مش نجم شباك 

ولفت إلى أن الفنان بيومي فؤاد، لا يستطيع أن يكون نجم شباك في ذاته والجمهور يذهب خصيصًا لمشاهدة أفلام من بطولته، ولكنه يتألق في البطولة الجماعية.

وأكمل: «أنا ممكن أبقى مختلف مع بيومي فؤاد زي ناس كتير، ولكنه عمل دور حلو في فيلم الإسكندراني والناس أشادت به».

أوضح محمد طاهر، سبب عدم تحقيق فيلم «أسود ملون»، بطولة بيومي فؤاد قائلاً: «بيومي فؤاد مش نجم شباك في حد ذاته، الناس مش هتروح تتفرج على فيلم من انتاجه، زي الفنان حسن حسني الله يرحمه، بيومي فؤاد نجاحه أنه بيعمل دور يبقى جانب البطل، وزي ما شوفنا فيلم الحريفة كان مكسر الدنيا وكان فيه بيومي فؤاد، لكن بيومي فؤاد في حد ذاته ما يقدرش يجذب الناس».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم بنقدر ظروفك العرض السينمائي سنة فيلم ولاد رزق أحمد الفیشاوی بیومی فؤاد محمد طاهر

إقرأ أيضاً:

ناقد فني: «ولاد رزق 3» أفضل أفلام السلسلة

أشاد الناقد الفني محمود عبدالشكور، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بفيلم «ولاد رزق 3» بطولة عمرو يوسف وأحمد عز.

وكتب محمود عبدالشكور قائلا: ولاد رزق 3 القاضية أفضل أفلام السلسلة أكثر أفلام العيد إحكاما وظرفا وإبهارا، وهو أيضا أحد أفضل أفلام العام، بالإضافة إلى الفريق المعروف، والنجوم من الجزئين السابقين، فإن الاكتشافين المدهشين في الفيلم هما: على صبحي وأحمد الرافعي».

أبطال فيلم ولاد رزق

يشارك في بطولة فيلم «ولاد رزق 3» عدد كبير من الفنانين وهم أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، وأسماء جلال، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، رزان مغربي، ونيكول سعفان. الفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلاده.. بيومي فؤاد نجومية متأخرة ومقاطعة جماهيرية
  • بالفوشيا.. نسرين طافش تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • "أهل الكهف" و"أولاد رزق".. بدء الموسم السينمائي لصيف 2024 .. عودة نجوم بعد سنوات من الغياب.. وبيومي فؤاد يفتح صفحة جديدة مع الجمهور
  • عروض لأفلام سوفيتية وروسية في بوينس آيرس
  • بطولة بيومي فؤاد.. نتفليكس تبدأ عرض فيلم الصف الأخير
  • ناقد فني: «ولاد رزق 3» أفضل أفلام السلسلة
  • تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري
  • تعرف على موعد تصوير فيلم "تاني شقة على اليمين" لـ بيومي فؤاد
  • بالبينك.. جلسة تصوير جديدة لمنه عرفة
  • بالورود.. أحمد الفيشاوي يكشف عن كواليس ورد وريحان «فيديو»